منتديات بعد حيي

منتديات بعد حيي (https://www.b3b7.com/vb/index.php)
-   منتدى استراحة الاعضاء (https://www.b3b7.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   *۩* 16/9/1430 هـ . مع الحكواتي " خوي الذات " *۩* (https://www.b3b7.com/vb/showthread.php?t=51386)

هـــايـــدي 09-06-2009 07:39 PM

*۩* 16/9/1430 هـ . مع الحكواتي " خوي الذات " *۩*
 


16/ 9 / 1430 هـ
حكواتي الليلة ،،








مع الآطلاله السادسة عشر لشهرنا الكريم ،،
نرى في سماء بعد حيي ،، نجم يشع ضوءً ،،
ليروي لنا قصة واقعية من حياته ،،
فـ ليتفضل بصدر المقهى ،،
و الجلوس على كرسي الحكواتي ،،
بالتوفيق ،،










خوي الذات 09-06-2009 07:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومسائكم الله بالخير

نشكر أختنا الغالية هايدى لأستضافتها لنا وعلى هذا الموضوع المميزالذي نجد فيه من المواقف التي مرت على بعض أعضاء هذا المنتدى أما الموقف الذي حصل معي موقف صعب وبنفس الوقت فهو طريف
كان الموقف هذا عام 1419 هـ كان لنا زميل من أهل القريات وكنا على موعد معه أننا بنزورة
في القريات المهم تفقنا أنا وزميلي من أهل حائل متى تبينا نمشي لخوينا قال مثل ماتبي المهم تفقنا نمشي على الساعة 3 عصراً ومشينا وتكلنا على الله وحنا مع الطريق تفقنا مشان ماكل يحلف على الثاني من بنزين لسيارة وكنا بنستاجر في القريات اذ وصلنا سوينا قطه بينا خلها معك طبعاً انا حاطه امير الرحله وكان الجو شديد البرودة بسم الله وصلنا تيماء المحطة الاولى مع المغرب عبينا بنزين وكانت كسلان شوي قلت وشرايك يابو سند تسوق قال خلاص ساق مشينا ونسولف ونعلق على بعض كانت الدرجه 2 تحت الصفر تقريباً وكان الجو غائم علينا ونزلنا مع طريق القليبه حنا أول مره نضرب الطريق تقريبا بعد مافرقنا 100 من طريق قال تراه جاني النوم قلت ابد وقف عند المحطة وأبسوق وخذت كافي قال انا ابنام اخذ المشلح ونام الامير وراى مشيت يوم قربنا حول هجرة ميقوع قامت تمطر علينا خفيف انا فيني نوم بس ماحب اقوله وصلت ميقوع وقفت عن المحطه عبينا بنزين صحى وقال خذ الفلوس وانا بكمل نومي كلمت العامل الهندي فيه مطعم فيه قهوة مشان تشيل عني بعض النوم قال ايه فيه رحت للمطعم ابوسند طمر للمرتبه الي قدام والله يكرمكم لبس نعاله ونزل ومحفظته وجواله مقفل كان بدرج السيارة مافيه شبكة كانت مافيه بالمنطقه الشمالية وقتها قليل تحصل على شبكة وسئل عني العامل قال راح للبقالة ابوسند جويعان كان راح للبقالة كان ربما 10 ريال بجيبه فلوس كلها بالمحفظه وحاسبت عامل المحطه وركبت ناظر في للبواب الخلفية الايمين والايسار كانت مقفله مشان لو يتحرك والا شين ينفتح فيه الباب وناظرت بالمراية الوسطيه شوف المشلح مفروش قلت خلها يكمل نومه الكلام هالحين الساعه 9.15 ليلاً ومشيت على أن ابوسند معي امشي بسرعة مابين 140 الى 160 وصلت منطقة القريات تقريبا الساعه 12.30 ليلاً طلعت خارج القريات مشان ً تقريباً 10 كيلو وكانت الارض ممطورة وقفت عن المحطة كلمت العامل يعبي بنزين انا نزلت الله يكرمكم لدورة المياه أغسل مشان نلبس ثيابنا ونتصل من اقرب كبينه على صاحبنا رجعت لسيارة مشان اصحي ابوسند مشان يغسل ويلبس جيت فتحت الباب الخلفي ماحصلته توقعت انه نازل سالني العامل يقول انت تنتظر احد قلت ايه انتظر ابوسند يجي هو نزل يبي يجي هالحين قال انا واقف عند سيارة مافيه نفر ينزل من سياره قلت انت تمزح والا صادق قال والله مافيه نفر ينزل من سيارة كانت المحطة كبيرة دورت عليه ولم اجده انا ماني مصدق العامل رجعت للقريات وتصلت على صاحبنا سلمت عليه وسالته عن ابوسند قال ماجاني وماتصل علي وسالني قال انت وينك قلت انا من حائل اكلم وبس خابر خويي سبقني يمك وحبيت اشوف هو وصل والا لا قال خوييك ماوصل وانت تكلمنا من القريات الرقم طالع عندي بالكاشف يوم شفته كشفني قلت له السالفه الله تصلت على زملاء لنا بحائل وصلتم قلت مشينا اثنين وصل واحد قالت ربما انه عندكم شكل الي معي جن ماهو خويي ابوسند رجعت للمحطة ماني مصدق العامل دورت تقريباً نصف ساعه ورجعت واتصلت على خويي مره ثانيه قال جاني بيجر غريب رقمه قلت عطني الرقم واتصلت عليه قلت انتم داقين علينا قال ايه معك مخفر شرطة ميقوع لكم خويي اسمه ابوسند قلت وصلت انا خوييه قال منين تكلمنا قلت من القريات قال كم تتوقع كيلو قطعت قلت تقريبا 200 قال انت قطع 320 كيلو وخوييك ماهو معك قال انت منين تمشي في الجو قلت ليش قال حنا مبلغين نقطتين تفتيش مامسكوك قلت مار من عندهم ماقلو لي شي عاد المهم قلت انا ابجي هالحين قال حنا نوصله مع أي سيارة رايحه قلت له مافيه احد يمشي بطريق انا ابرجع له قال من عذرك مافيه احد بطريق من سرعتك يوم طلعت من الكبينة هذا صحابنا واقف عندي ومعه ولد عمه قال حنا بنروح معك ماتروح لوحدك خايفين علي من النوم والتعب ومشينا له يوم وصلت نقطة مثلت ابو عجرم وقفتني النقطه قال انت مبلغ عليك ولابد اننا نمسك قلت هذي محفظتي وفيه بطاقاتي وانزل عند اثنين نصف ساعه وارجعلك اقول للعسكري قال انت بتخليهم مثل ماخليت الاول يقوم يضحك ههههههههههههه شوي قال خوييك هذا هو موجود عندنا قرب عن ميقوع 40 كيلو جلسنا شوي عن النقطه وكانو جالسين بيت الشعر وشابين النار وتقهوينا عندهم ومشينا وصلنا القريات تقريباً الساعه 8 الصباح وجلسنا كم يوم ورجعنا قال هالحين لو يجيني نوم نام عندك قدام ماعاد ارجعه وراى .
وهذي هي قصتي كامله بسفرتي لصاحبنا ههههههههههه .
ودمتم بالف خير

قلبي عذابي 09-06-2009 08:49 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه


. .



والله عجيب الموقف..مره ثاانيه خله بجنبكـ ناايم لاتخلييييه وراااااا

عشان تعرف إذا كان موجوود ولا لا

ههههههههههههههههههههِـِـ

يعطيك العااافيهِــِ

شباصة أجوديه 09-06-2009 10:48 PM

ههههههههههه من جد موقف طريف بس ماشاء الله مبلغ الشرطه انك نسيته ههههههههههههه
الصراحه كان يحطونه هالموقف في طاش ماطاش بيطلع فله هههههههه
تسلم خوي الذات الله يعافيك
دمت في حفظ الرحمن

رَوُحِِ آلَِِسِِمْآء 09-06-2009 10:56 PM




هههههههـآ والله قريته ومتت ضحك لدرجة

قريته لامي والبنات وضحكوا

قالوا هذا ينخاف احد يركب معه وينساه

خوي .. بس بعرف خويك يوم طلع من البقالة ومالقاك

وش صار فيه ..؟؟؟

أستـ سكونكـ ـأذن 09-06-2009 11:28 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههاااي
صراحه موووووقف طريف وصعب بنفس الوقت لكن صاحبك شاطر لما بلغ الشرطه
ولا تعيدهاااااااا انتبه

استمتعت كثيرررررررر بحكايتك المضحكه
تقبل الله صيامك وقيامك
وبلغك ليلة القدر
وختم لك الشهر بمغفره وجنه بلاحساب

خوي الذات 09-06-2009 11:29 PM

اختي ملكة استقراطية هذي قصة رفيقي

هو يوم طلع نصدم يقول عرفت انك مشيت عاد يقول كنت اخذ فصفص وكيك وحليب سعوديه ههههههه وش سوى رجع للبقاله ورجع الي اخذ المشكله لو يمسك يقولون عنه متخلف مامعه اثبات يقول شوف سيارة قدامي يقول مادري وش اقول
يقول افكر خويي مشى وخلاني مادرى عني تكلم معهم وانا اضحك من الموقف الي انا فيه وذابحني البرد المهم قالوا فيه مركز الشرطه نوصلك لهم مشان يبلغون النقط الي قدام المهم يقول وصلوني ويغدي علي الضحك وانا اكلمهم قالو ايه هذا سكران وجاء برجليه لنا هههههههه قلت هذا خويي وهذي سالفته قالو اكيد تعرفه هذا والا بيسرقك قلت اعرفه خويي كيف مايفكر بهالشي ولكن انا نزلت وانا قايله بكمل نومي يقول انا ميت من البرد وجابو لي بطانيه شكلها له 10 سنوات ماغسلت ههههههههههههه بس وش اسوي ذابحني البرد لابد تلحف فيها يقول بعد ماتصلت راجع لي قال انا واحد باوصلك للمركز مدام خويك راجع مشان تقصر عليه المسافه راح وحصلت النار والقهوة والعافية والدفى يقول هالحين لو ترجع بكيفك انبسطت عندهم وهذي قصة خويي يوم تركته ههههههههههههههه هالحين لما راح معي قالو انت عليك سوابق انك تخلي الواحد وهو رايح معك ههههههههههههه

أستـ سكونكـ ـأذن 09-06-2009 11:52 PM

اتخيل شكله وهو يضحك على نفسه وعلى بالهم سكران ههههههههه
صراحه موقف خطيررر مايتنسى ابداً

الله يعطيك العافيه

نجمة الامارات 09-07-2009 02:35 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



والله بجد الحكايه ضحكتني


ذكرتني بساالفه يوم كنا رايحين صلاله >> تقريبا 5 سياير >> مع عمومتي وعيالهم

المهم ولد عمي واخويه نزلوا للدكان فالشيشه >> ونحن كنا نعبي >> وبعدين نسيناهم والكل مشاا


ومشينا تقريبا 200 كليوا او اكثر


وهم الاثنين فالششه قاعدين يضحكون ما عندهم تلفونات ولا شي عشاان يتوصلون كل شي حاطينه فالسياير

ومحد حس بانهم مب موجودين الكل عباله فالسياره الثانيه


الا بعد ما وصلنا نص الدرب دقوا علينا من عند واحد >> وقالوا لنا انهم موجودين فالشيشه ههههههههههههه


وطبعا المنطقه الي نسيناهم فيها كلها جن والعياذ بالله ههههههههههه



وشكرا لك اخويه على الحكايه الحــــلوه }}

الواد ئـماح 09-07-2009 02:57 AM

ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
والله موقفكم عجيب
وبعد خويك يفصفص ههههههههه
هااايدي الجميلة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

هـــايـــدي 09-07-2009 04:11 AM







يا آهلين ،، وسهلين ،،
بـ خوي الذات ،،
منور المقهى بطلتك ،،



والله موقفك مضحك وبنفس الوقت مخيف ،، !!
يا ويـلي كيف شعورك لما فقدتووو ،، ؟؟
هههههههههه ،،
بس كويس آتصل ع الشرطة ،،
و لا كان للآن مفقود ،، ;)
<< وحدة تستهبل ،،


يالله حتى هو صار له موقف ،،
بس قوية يحسبوه سكران هههههه ،،

المهم ،،
الحمد لله ع سلامتكم ،،
و وصولكم سالمين ،،


الله يعطيك العافية ،، ع القصة الظريفة ،،
شرفتنا بحضورك ع كرسي الحكواتي ،،







& نوت & 09-07-2009 07:10 AM

هههههههههههه الصراحه موقف لاتحسد عليه :h48: وبعز البر ولجهت الشمال

بس الي فلها خويك يتقهوى وعند النار وانت تمتر الخطوط

اكيد بارجعه مربطه بالمرتبه الى قدام ههههههههههه

& نوت & 09-07-2009 07:12 AM

هههههههههههه الصراحه موقف لاتحسد عليه :h48: وبعز البر ولجهت الشمال
بس الي فلها خويك يتقهوى وعند النار وانت تمتر الخطوط
اكيد بارجعه مربطه بالمرتبه الي قدام ههههههههههه

" آلـ جــود " 09-07-2009 09:22 AM

هههههههههههههههههههههههههههه
عن جد موقف لا تحسدون عليه
اتخيل شكل خويك لما اكتشف انك رحت وخليــته
اما النكته بالموقف لما حسبوا ان خويك سكراان >>فاطسه ضحك

لا عاد تاخذه معك الا وانت مربطه بالمرتبه عندك قدام ;)

خوي الذات
استمتعت بقراءة موقفك
ربي يسعدك دوووم

والشكر موصول لهيوده ع الاستضافه الحلوووة

تاهت خطاوينا@ 09-07-2009 09:42 AM

هههههههه
الله يقطع ابليسك صراحه
فطست ضحك
بس ضحكت على البطانيه هاها له عشر سنين الله يرجه خخخخ
بس صراحه لو انا مكانه
كان قعدت صياح
ولا عرفت وش اسوي
زين منه راح بلغ الشرطه
مشكور ع القصه صراحه ونستنا
دمت بود


الساعة الآن 04:43 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010

mamnoa 5.0 by Abdulrahman Al-Rowaily