عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2005, 02:11 AM   #1


الصورة الرمزية أسير الشمال
أسير الشمال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2669
 تاريخ التسجيل :  Dec 2005
 أخر زيارة : 07-10-2016 (05:34 PM)
 المشاركات : 315 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
الحقوووووووا اول الخير القبول بجامعة حائل 16 ذي الحجة



تبدأ جامعة حائل قبول الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بها يوم الاثنين السادس عشر من شهر ذي الحجة القادم. اعلن ذلك د. خالد بن صالح السلطان مدير جامعة حائل المكلف مبينا ان قبول طلبات الالتحاق سيستمر لمدة (3) أيام وتم تحديد يومي السبت والاحد 21- 22 من نفس الشهر لاجراء اختبار القبول للمتقدمين في مقر الجامعة بحائل.



واشار الى ان الجامعة التي ستبدأ الدراسة بها في الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي 1426/ 1427هـ تضم 4 كليات هي الطب والعلوم الطبية, العلوم, الهندسة, علوم وهندسة الحاسب الآلي.. اضافة الى كلية المجتمع.



وسيلتحق الطلاب المقبولون ببرنامج للسنة التحضيرية يؤهلهم للدراسة الجامعية في تخصصات الهندسة الكهربائية ونظم المعلومات الادارية والحاسب الآلي للطلاب.. وتخصصات تضم المعلومات الادارية والحاسب الآلي للطالبات حيث ان مقررات البرنامج تركز على اكساب الطلاب قدرا عاليا من المهارات في اللغة الانجليزية والرياضيات والحاسب الآلي. وأكد د. السلطان اكتمال الترتيبات والاستعدادات اللازمة لبدء الدراسة بالجامعة في موعدها المحدد.



مشيرا الى انها ستساهم في توفير فرص التعليم الجامعي لأبناء منطقة حائل وتساهم في حل مشكلة ازدياد الطب على التعليم الجامعي.
هل فيها تمريض الله أعلم!!!!






تكفوووووون ارفعوووووووووها يا ابنااااااااااااء الوطن


اخوكم الحب//// الاسلمي


 
 توقيع : أسير الشمال

لا تجعل الماضي يعيقك ، سيلهيك عن الأمور الجميلة في الحياة
للمرسلة


رد مع اقتباس