عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2011, 01:16 AM   #1

كاتب ومشرف عروس الشمال



الصورة الرمزية يوسف الزهير
يوسف الزهير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17923
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 03-03-2014 (12:47 PM)
 المشاركات : 445 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
Icon22 بالصورة .... لم نطلب إقامة ( سور الصين العظيم ...! )



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






بالصورة .... لم نطلب إقامة ( سور الصين العظيم ...! )




ولله الحمد وبعد عقود طويلة من الزمن تم اكتمال عقد الحلقة الفارغة ( دائري حائل ) ولكن ولا زالت الملاحظات بكثير من المواقع على طول الطريق الدائري .

بعض الأخوان بهذا الصرح طرحوا الكثير من الملاحظات التي يشاهدونها على طول الطريق الدائري ومنهم الأخ ( نعيم ) ، فالمواطن يصنع القرار مع المسئول ويشاركه فيه ، لذا بطرحي هذا آمل حقن الدماء الجارية على الدائري بسبب التداخل بينها والسبب عدم وجود ارصفه او حواجز بين المسارين ، فلم نطلب إقامة سور الصين العظيم ، بل نطلب على الأقل ( حرث ) موقع ما بين المسارين حتى يتم إغلاقه بالا رصفه وتحديد مواقع المنعطفات بما يخدم جميع سالكي الطريق الدائري .



الصور

الصورة الأولى توضح عدم وجود حاجز بين المسارين منذ عدت سنوات
( الدائري الشمالي )






المنعطف أمام حديقة الأمير سعود بن عبدالمحسن لم يتم إغلاقه رغم بعد مخرج ( 10 ) لا يتجاوز الخمسين متراً فالواجب سرعة إغلاق هذا المنعطف او إلغاء المخرج .!!






نجد بمواقع كثير عدد كبير من الحواجز الإسمنتية ليست موضوعه بالشكل الصحيح او بالطريقة الانسيابية ، وغالباً نجدها بالطريقة العشوائية ! وتفتقر بعضها للإضاءة والعلامات العاكسة







تداخلات بين المسارين على الطريق الدائري بعد تجاوز مخرج 10 بأمتار قليله باتجاه الشرق






نأمل من الجهات المعنية النظر للدائري وبوجه السرعة ، وعدم التهاون بتنفيذ المشاريع المخصصة له وذلك لما يخدم المواطن ، فعلى طول الدائري الشمالي لا توجد حواجز بين المسارين ، واخص بهذا الموقع ما بين مخرج ( 10 ) ودوار النخيل الذي اعتبره فخ لكثير من الأبرياء . واما مسألة ان الطريق لا يزال تحت الإنشاء او الصيانة فحياة البشر أهم من تلك المماطلة وتأجيل الأعمال بسبب مقاول فاشل .



وللجميع فائق التقدير والاحترام


 
 توقيع : يوسف الزهير



رد مع اقتباس