عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2014, 01:50 PM   #1
عضو


الصورة الرمزية الغند
الغند غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19754
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-25-2015 (06:58 AM)
 المشاركات : 43,825 [ + ]
 التقييم :  2092
 اوسمتي
العطاء شكر وتقدير وسام دعوة للضحك وسام يوتيوب رمضاني 1434 حضور وسام شكر وتقدير 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي
العطاء شكر وتقدير وسام دعوة للضحك وسام يوتيوب رمضاني 1434 حضور وسام شكر وتقدير 
مجموع الاوسمة: 6

جوارديولا: آرسنال كان أفضل لمدة ثماني دقائق فقط



جوارديولا: آرسنال كان أفضل لمدة ثماني دقائق فقط



12‏/03‏/2014 1:25:00 ص
ويتحدث عن التشكيلة الأساسية

أعربَ المدير الفني لفريق بايرن ميونخ "جوسيب جوارديولا" عن رضاه بأداء فريقه أمام آرسنال وبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال، مؤكداً بأن فريقه كان الأفضل على مدار المواجهتين أمام الفريق الإنجليزي .

حيث قال جوارديولا "كان لدينا أفضلية التقدم بهدفين من مباراة الذهاب، لقد قمنا بالحد من الأخطاء ولم نسمح لأرسنال بأي هجمات مرتدة، لعبنا على مستوى عالٍ جداً ونحن الأن في ربع النهائي، كانوا الأفضل لمدة 8 دقائق في مباراة الذهاب، وتفوقنا نحن في بقية الوقت".

"لم يكن لدى آرسنال أي فرص في الشوط الأول، فقد دافعوا بالعديد من اللاعبين، وكنا مسيطرين على المباراة، باستثناء الهدف الذي تلقيناه والذي من الممكن أن يكون من مخالفة".

وكان بيب جوارديولا قد استبعد توني كروس، توماس مولر عن التشكيلة الأساسية قبل أن يزج بهم كبدلاء في الشوط الثاني، وعند سؤاله عن إذا كانوا لاعبي تشكيلته الأساسية هم الأفضل في الفريق، أجب جوارديولا " لا، هناك كروس، مولر، بيتزارو ورافينيا، وهم جميعاً يستحقون اللعب أيضاً، ولكن علينا أن نفكر كيف يمكننا أن نلعب بشكل أفضل وأن نسيطر بشكل أفضل، ووفقاً لذلك أتخذ القرار.. غداً من الممكن أن تكون التشكيلة مختلفة تماماً، وهذا القرار يتم اتخاذه بناءاً على التكتيكات".

وكان فريق بايرن ميونخ قد تأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال، بعد تفوقه بمجموع مبارتي الذهاب والإياب على حساب خصمه فريق آرسنال الإنجليزي


 
 توقيع : الغند


الغنـــــــــــــد


رد مع اقتباس