عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2007, 09:35 AM   #14


الصورة الرمزية مزيون حايل
مزيون حايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3822
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 10-28-2014 (08:08 AM)
 المشاركات : 2,798 [ + ]
 التقييم :  53
لوني المفضل : Cadetblue
اخبار متفرقة عن المنتخب السعودي



تصريح للاعب عبدالرحمن القحطاني:
لاعب وسط عبد الرحمن القحطاني ان منتخب السعودية قادر على تصدر مجموعته الرابعة ضمن الدور الأول من كأس اسيا الرابعة عشرة لكرة القدم.
وافتتحت البطولة امس في بانكوك وشهدت تعادل تايلاند مع العراق 1-1، وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري حيث تقام المباراة النهائية في جاكرتا.

وقال القحطاني "منتخب السعودية قادر على تصدر مجموعته في الدور الأول من البطولة رغم وجود منتخبات قوية فيها".

واعتبر القحطاني ان "الأخضر من المنتخبات المرشحة دائما للمنافسة على الألقاب الاقليمية والعربية والقارية"، مشيرا إلى ان "الاستعدادات هذه المرة كانت بعيدا عن الضغوطات التي تحدث تأثيرات سلبية احيانا كما حصل في النسخة السابقة عندما خرجنا من الدور الأول".

واوضح النجم السعودي الذي سيكون بديلا لمحمد الشلهوب الذي استبعد عن التشكيلة بسبب الاصابة التي لحقت به في كاحله في المباراة الودية ضد كوريا الشمالية قبل ايام ان المنتخب السعودي "مصمم على محو آثار المشاركة غير الموفقة في كأس اسيا الماضية واعادة العلاقة مع منصات التتويج".
************************************************** **********************
تصريح للاعب ياسر القحطاني:

اكد لاعب منتخب المملكة الاول لكرة القدم ياسر القحطاني بأن الرياضة السعودية اصبح لها حضور مميز وفاعل في كافة المناسبات الرياضية العالمية والآسيوية سواء في مختلف الالعاب او في كرة القدم بصفة خاصة وهو تأكيد لتواصل التفوق الذي تحقق من خلال الدعم الذي يجده من المنتخب من المسئولين وليس ادل من ذلك تواجد الكرة السعودية 4مرات متتالية في كأس العالم كممثلة للكرة الآسيوية.
وقال في حوار لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بان المنتخب السعودي مؤهل لتجاوز المرحلة التمهيدية والوصول الى المراحل الاخرى من هذه البطولة.. مشيرا بان المنتخبات الاخرى بالمجموعة ستكون منافسا قويا سواء المنتخب الكوري الجنوبي الذي سنواجهه في اولى المباريات وهو غني عن التعريف وكذلك المنتخب البحريني الذي سيكون منافسا قويا كونه يلعب كرة حديثة ولديه العديد من النجوم واستطاع من تقديم مستويات جيدة خلال تصفيات كأس العالم 2006م 00ولاننسى المنتخب الاندنويسي الذي لا نستهين به خاصة انه يلعب على ارضه وبين جماهيره وسيسعى للحصول على احدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

وحول المباراة الاولى للمنتخب السعودي اكد بان المنتخب الكوري هو من الفرق المنافسة بقوة في هذه المجموعة.. وسنبذل كل ما نستطيع من جهود وحرص في جميع المباريات خاصة في المباراة الاولى مشيراً الى انه مع وزملائه اللاعبين يضعون تفوق الكره السعودية في هذا المحفل الآسيوي نصب اعينهم خاصة وان المنتخب سبق ان حقق هذه الكأس ثلاث مرات اعوام 84م - 88م - 96م ولعب على النهائي عامي 1992م - 2000م ومن هنا تقع علينا مسئولية مواصلة هذا التفوق وعكس الصورة التي ظهر بها المنتخب في النهائيات التي اقيمت عام 2004م بالصين.

واشاد القحطاني بمدرب المنتخب الذي وصفه بالمدرب القدير وشخصية جديرة بالاحترام لما يتميز به من اخلاق رفيعة ومن الناحية الفنية فهو يسعى منذ اشرافه على تدريب المنتخب ومن خلال العمل المتواصل مع باقي الجهاز الفني سواء في التدريبات الفنية لايجاد التشكيلة المناسبة التي تجمع بين لاعبي الخبرة والشباب الذين سيكون دعائم اساسية في المنتخب السعودي مستقبلا.

وعن خروج المنتخب السعودي من الدور الاول في الكأس الآسيوية الاخيرة عام 2004م اشار بانه لم يكن متوقعا قياسا بما يملكه من مستوى وسمعة في القارة الآسيوية.. ولكن لكل مناسبة ظروف واسباب جعلت المسئولين عن الكرة السعودية يضعون الحلول المناسبة لها التي ساهمت بعودة المنتخب لسمعته المعروفة وليس ادل من ذلك وصول المنتخب الى نهائيات كاس العالم 2006م كممثل للقارة الآسيوية.

والمنتخب السعودي سيسعى خلال النهائيات الآسيوية القادمة لتاكيد سمعته المعروفة ولن يقف الطموح عند تجاوز الدور الاول بل الحصول على كأس البطولة وهو جدير بذلك.
************************************************** *********************
الأشعة تحدد مصير الغامدي اليوم وعمدة جاكرتا يحتفي بالوفود:
أجرى المنتخب السعودي لكرة القدم مساء أمس حصة تدريب مغلقة على ملعب كونجان وكان قد أجرى صباح أمس تدريبا في صالة الحديد بمقر إقامة البعثة بفندق ماريوت. ومن المقرر أن يجري اليوم اللاعب عمر الغامدي أشعة رنين مغناطيسي على الإصابة التي يعاني منها وهي التهاب الوتر وستحدد الأشعة الفترة التي يحتاجها لزوال الالتهاب الذي يعاني منه في الوقت الذي تناول أعضاء المنتخب مساء أمس طعام العشاء في أحد المطاعم بمدينة جاكرتا وسيجري المنتخب تدريبه مساء اليوم على استاد جلوريا الذي ستقام عليه مباراة المنتخب الأولى في النهائيات مع كوريا الجنوبية يوم الأربعاء.وكان عمدة مدينة جاكرتا قد أقام أمس حفل استقبال بمناسبة استضافة المدينة لمباريات المجموعة الرابعة بحضور عدد من أعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وحضره أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو البعثة فيصل عمر العبدالهادي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو البعثة الدكتور حافظ المدلج والمنسق العام لمنتخب المملكة المهندس عبدالله الجربوع.