عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2005, 03:56 AM   #1
موووادع
Guest



بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
موقع الشيخ (محمد بن عثيمين) موسوعة دينية نادرة







من أفضل المواقع على شبكة الانترنت غني بمادته الدينية المنوعة لا تمل من الابحار فيه. هذا الموقع هو موقع فضيلة الشيخ العلامة محمدبن صالح بن عثيمين رحمه الله.
ضم الموقع كلمة للشيخ يخاطب فيها المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بأن يتقوا الله عز وجل وذلك بامتثال أمره واجتناب نواهيه. كذلك نبه الشيخ أن مايعرض من أقواله أو كتاباته في مواقع أخرى يلزم موافقته رحمه الله «وذلك أثناء حياته» أما الآن فتؤخذ الموافقة من مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية.

يضم الموقع نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية لفضيلته وهو غني عن التعريف وبإمكان الزائر للموقع الاطلاع على نشأته العلمية وأعماله وملامح من مناقبه وصفاته الشخصية.

ومن محتويات الموقع باب الفتاوى في الطهارة والزكاة والصيام والحج والعمرة والنكاح وهناك باب يحتوي على مؤلفاته ويتم عرض مجموعة من مؤلفات فضيلته وعددها أكثر من 85 مؤلفاً ومن هذه المؤلفات:

مجموع فتاوى ورسائل فضيلة الشيخ - عددها عشرون مجلداً.. تفسير القرآن الكريم -خمسة مجلدات.. الشرح الممتع -خمسة مجلدات.. القول المفيد - مجلدان.. وغيرها الكثير.

ايضا المكتبة الصوتية وتضم المئات من الشروح للتفسير وأصوله والعقيدة ومصطلح الحديث وغيره الكثير. كذلك باب المكتبة المرئية ويحتوي على لقاءات مفتوحة مع فضيلته رحمه الله وارشادات للطبيب المسلم.

مؤسسة الشيخ محمد بن صالح بن عثيمين الخيرية رحمه الله لها ادارتها ولها مؤسسون وموارد ومن اهدافها العمل على نشر منجزات الشيخ العلمية من كتب ورسائل وفتاوى ومحاضرات ومقالات ودروس ومنح اذونات الطباعة والنشر الخاصة بمنجزات الشيخ العلمية ورعاية شئون طلبة العلم في جامع الشيخ ومساعدة الفقراء.

موقع جيد حافل بعلم الشيخ والتحديث للموقع يجري باستمرار..


وعنوان الموقع:
www.ibnothaimeen.com


 
 توقيع : موووادع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس