عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2010, 03:11 PM   #10
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray





إغلاق ملف روتردام.. والعميد يستعد للفيصلي بالتكتيك



بعد حيي -- أغلق الاتحاديون رسمياً ملف قضية نادي روتردام الهولندي، بعد أن تلقى الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي خطاباً من النادي الهولندي يفيد خلاله بإنهائه بطريقة ودية المشاكل الخاصة بعقد انتقال اللاعب المغربي نور الدين بخاري قبل نحو موسمين للعميد، حيث كان النادي الهولندي يمتلك بطاقة اللاعب الدولية وطالب حينها بمبالغ مادية من الإدارة الاتحادية.
على صعيد آخر يغادر الفريق الكروي الاتحادي اليوم إلى القصيم ومنها إلى مدينة المجمعة استعداداً لملاقاة فريق الفيصلي يوم غدٍ الجمعة ضمن الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين، وكان العميد قد أجرى مرانه مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي تحت إشراف مدربه البرتغالي مانويل جوزيه والذي ركز على الاستفادة من نقاط الضعف في الفيصلي بعد أن شاهد شريطاً لمباراته الأخيرة أمام الوحدة، حيث اعتمد في التدريب على بعض الجمل التكتيكية والفنية.
من جانبه واصل المدافع أسامة المولد برنامجه العلاجي تحت إشراف الطبيب بوضياف الحسيني.
من جانب آخر انتهى اللقاء الذي جمع فريق شباب الاتحاد بفريق شباب الفتح على ملعب نادي الفتح في الأحساء ضمن الجولة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، أحرز هدف الفريق الاتحادي اللاعب محمد قاسم.






اللاعبون يجتمعون بالكابتن في مكة.. وجوزيه يعلنها: أحتاج نور




بعد حيي -- نجح ثلاثي الفريق الكروي الاتحادي رضا تكر وحمد المنتشري وأسامة المولد في إذابة الجليد وكتابة الحلقة قبل الأخيرة من عودة قائد الفريق محمد نور للتدريبات الاتحادية، وذلك بعد أن فاجأوا نور بزيارته في منزله بمكة المكرمة بعد تأديتهم لمناسك العمرة، وتمسكوا بضرورة عودته للتدريبات باسمهم ونيابة عن كافة زملائهم اللاعبين، ووعدهم نور خيراً والعودة للتمارين تقديراً لزيارتهم.
وكانت الأوساط الاتحادية قد شهدت تحركات رفيعة المستوى لاحتواء الأزمة وباتفاق ما بين العضوين الكبيرين الداعم والمؤثر منصور البلوي لإعادة نور للتدريبات خلال الـ 48 ساعة المقبلة ووضع حد لما تم خلال الفترة الماضية.
وتؤكد “المدينة” وعبر مصادرها الموثوقة أن الموضوع في طريقه للنهاية واستمرار نور مع ناديه الاتحاد سيكون مسألة وقت.
من ناحية أخرى كشفت مصادر خاصة لـ “المدينة” أن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه غير نظرته تماماً في نور بعد أن نجح مخلصون في تسليمه أشرطة متكاملة لمباريات الاتحاد، وقال جوزيه بالحرف الواحد بعد مشاهدته للأشرطة “أنا أحتاج نور”. وساهمت كل هذه الأحداث التي تابعت “المدينة” تفاصيلها عن قرب، في نهاية هذه القصة بين نور وجوزيه وعودة نور الوشيكة للتدريبات.




نور: لن يجردوني من اتحاديتي وسأعود للتدريبات


بعد حيي -- أعلن قائد فريق الاتحاد محمد نور رسمياً عبر جواله نفيه لقبول أي عرض سواء من نادي الوحدة أو أي نادٍ آخر، وقال في رسالة عبر جوال نور أنه يحترم ناديه الاتحاد ويقدره ويبادر جماهير العميد الوفية الحب بالحب مع تقديره لكافة الأندية الأخرى، مطالباً بتحري الدقة فيما ينشر.
كما تحدث نور عبر روم عميد الأندية بكلام جميل لجماهير الاتحاد جدد خلاله حبه وعشقه وتمسكه لناديه وكشف عن نقاط أخرى هامة واستشهد بالمشرف العام محمد الباز وحمزة إدريس، وقال إنني رفضت عروضا مغرية بـ 40 مليون و35 مليون من أندية كبيرة ورضيت بالقليل تضحية من أجل نادي الاتحاد رغم أنني كنت وقتها حراً وذلك قبل أسبوعين من توقيعي مع الاتحاد، وكان بإمكاني التوقيع مع أي نادٍ دون أن يحصل الاتحاد على أية مبالغ مالية.
ورفض نور من يريد تجريده من اتحاديته قائلاً: إن هناك من يتهمني بالتخريب في النادي مع أنني ضحيت كثيراً من أجل هذا الكيان مؤكداً بأنه مع الاتحاد بقلبه وروحه مطالباً الجميع بالوقوف مع جميع زملائه ليواصل الفريق عادته السنوية في تحقيق البطولات سواءً كان نور مع الفريق أو لا، وتمنى بأن يقدم الفريق في الموسم الجاري أكثر من بطولة هدية لجميع جماهيره كما وعد الجماهير بالعودة قريباً إلى صفوف الفريق.
ولم يكشف نور خفايا حول قضيته وإشكاليته مع مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه مشيراً إلى أنه سيضع النقاط على الحروف ويكشف جميع الخفايا، وأقسم نور ثلاث مرات على صحة ما ورد في بيانه الصادر من وكيل أعماله إبراهيم الموسى قائلاً “إن محمد الباز و حمزة إدريس يشهدان على صحة ما أورده وكيل أعمالي في البيان”.




 

رد مع اقتباس