عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2010, 03:14 PM   #12
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray





الفريق الكروي يغادر وجوزيه يريح النمري وحديد
الإدارة تسلم تكر المليون وترفض التعامل مع وكيل نور






بعد حيي -- سلمت إدارة نادي الاتحاد المدافع رضا تكر البارحة مايقارب المليون ريال باقي قيمة مقدم عقده الذي وقعه مع النادي أواخر الموسم الماضي، يأتي ذلك في إطار حرص الإدارة الاتحادية على الإيفاء بالالتزامات المالية لكافة اللاعبين من أجل تهيئتهم للمرحلة المقبلة.
من جهة أخرى، علمت «عكاظ» من مصادر مطلعة أن إدارة نادي الاتحاد رفضت خطاب إبراهيم موسى وكيل أعمال اللاعبين والذي يتعلق بمحمد نور واشترطت تقديم الأوراق التي تؤكد أنه وكيل رسمي للاعب، وكان الوكيل إبراهيم موسى قدم أخيرا خطابا لإدارة نادي الاتحاد بشأن انخراط موكله في التدريبات مع الفريق الكروي الأول.
من جانب آخر، ركز المدرب مانويل جوزيه على الثنائي مناف أبو شقير والجزائري عبدالمالك زياييه من أجل الزج بهم كأساسيين في المباراة المنتظرة غدا أمام الفيصلي في المجمعة، على أن يتواجد اللاعبان العماني أحمد حديد وسلطان النمري على دكة البدلاء في حين سيعتمد المدرب مانويل جوزيه خلال المران الذي سيجريه اليوم التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء المرتقب أمام الفيصلي، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق في الساعة متأخرة اليوم إلى مدينة الرياض على أن تستقل حافلة للتوجه لمدينة المجمعة التي تبعد عن العاصمة الرياض بمسافة 150 كيلو مترا.



لا يوجد لاعب فوق الاتحاد .. المسعود لـ عكاظ :
إبعاد قائد الفريق عقاباً للنادي ويجب تدخل العقلاء




بعد حيي -- طالب رئيس نادي الاتحاد «الذهبي» الأسبق أحمد مسعود من العقلاء التدخل لمعالجة مشكلة قائد الفريق محمد نور مع المدرب، وسرعة تقريب وجهات النظر حتى لا تكبر الفجوة بين الطرفين من خلال معرفة الأسباب الحقيقية التي ساهمت في حدوث التوتر الحالي، مشيرا إلى أنه لمس من خطاب إبراهيم موسى بأن هناك تعمدا واستقصادا لإبعاد اللاعب عن الفريق ولاسيما أن الأحداث التي واكبت الأزمة لا تعطي مؤشرا بالتعامل الاحترافي في هذه القضية. وقال مسعود «إذا اللاعب أخطأ فيعاقب وفق لائحة الاحتراف، وبالإمكان الخصم من مرتبه كما تنص عليه لوائح الفيفا، لكن لا يبعد لأن عملية إبعاده هي عقاب للنادي وليس للاعب، ثم ماذا سيحقق النادي من عدم الاستفادة من قدرات نور، لذلك لابد من التدخل لحل الموضوع من أشخاص يحبون الاتحاد ويبحثون عن مصلحة النادي واللاعب بعيدا عن المزاجية حتى نصل إلى حل».
وأضاف «لا يوجد لاعب فوق نادي الاتحاد، والمخطئ يتعاقب مهما كان، وإذا كان المدرب مخطئا لابد التفاهم معه ومحاسبته أيضا، أما مسألة الغياب يوم أو يومين فلا يمنع غض الطرف عنها طالما اللاعب طول الموسم منضبطا ولا ننسى أنه قائد للفريق، كما أن هناك لاعبين أجانب يغيبون بالأسابيع لم نجد موقفا حازما كما هو الحال مع نور».
وعن رأيه في القضية قال «لابد الجلوس مع رئيس النادي أولا، ومعرفة الموضوع ثم الاستماع لنور وبعد ذلك بالإمكان التحرك للإصلاح، ومن يملك إثباتا لموقفه هو صاحب الحق، أما مسألة البيانات فأعتقد بأن كل طرف يختار الجمل والعبارات التي تتوافق مع موقفه، وربما البعض يغيب جوانب أخرى، لذلك البيانات لا تكفي كما أن هناك نقطة مهمة وهي موقف مدير الاحتراف في النادي الذي لم نسمع صوته، وهو الصوت الأقوى في الموضوع والذي يستطيع توضيح حقيقة ربما تكون غائبة».



اليامي رحلات مكوكية وعمل صامت من أجل الاتحاد


بعد حيي -- نجح مدير الاحتراف في نادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي، في إنهاء كافة الأمور المالية المتعلقة بمتطلبات لجنة الاحتراف وتسليم الكشوفات الخاصة برواتب اللاعبين قبل تاريخ 30 جمادى الآخرة.
وبذل اليامي جهودا حثيثة من أجل حسم مستحقات المهاجم السابق في صفوف الاتحاد المغربي هشام بوشروان من خلال السفر إلى المغرب في رحلة اتسمت بالسرية التامة لإنهاء علاقة اللاعب مع النادي بشكل احترافي.
كما غادر إلى العاصمة المصرية القاهرة في وقت سابق لإنهاء مشكلة المهاجم المصري الدولي عماد متعب، حيث اجتمع معه وتوصل إلى حل يرضي الطرفين، بالإضافة إلى التونسي أمين الشرميطي الذي استطاع إقناعه في التنازل عن مايقارب 250 ألف ريال من مستحقاته، وأنهى احترافه مع الاتحاد بشكل ودي.
وفي الشأن المحلي، أغلق الدكتور اليامي العديد من الملفات والمستحقات المالية المطلوبة لكثير من اللاعبين، منهم طلال المشعل وعلي فلاتي، واضطر اليامي السفر إلى مدينة الرياض في الآونة الأخيرة لأكثر من خمس مرات من أجل السماح لناديه الاتحاد بتسجيل اللاعبين المحترفين وإنهاء كافة الأمور المالية المتعلقة، والرفع بعقدي اللاعبين مناف أبوشقير ونايف هزازي إلى لجنة الاحتراف أخيرا، وتم اعتماد قيدهما رسميا في كشوفات الفريق الكروي إلى جانب الثنائي المحترف الأجنبيين البرتغاليين باولو جورج ونونو آسيس.
واتسم اليامي بالهدوء والعمل بصمت في منصبه المهم والحساس كونه مديرا للاحتراف في نادي الاتحادي، دون البحث عن الشهرة والأضواء والحرص على نزول صوره مع المحترفين عند التوقيع مع اللاعبين، بالرغم من كونها أحد حقوقه.


 

رد مع اقتباس