عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2010, 03:38 PM   #5
●│Abo ̶A̶z̶o̶z̶│●


الصورة الرمزية شيخ المافيا
شيخ المافيا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11721
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-21-2023 (07:56 AM)
 المشاركات : 27,985 [ + ]
 التقييم :  9324
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgray








حسين عبدالغني : نقاط نجران خطوة هامة في مسيرتنا للفوز بالدوري.. و ننتظر الجماهير في مباراة الفتح









بعد حيي -- أكد كابتن فريق النصر اللاعب حسين عبدالغني أنه وصل إلى 70% من جاهزيته للعودة إلى المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية والمباريات , موضحاً أنه يحتاج إلى شهر ونصف حتى يكون جاهز تماما للمشاركة في المباريات ..


و أضاف حسين عبدالغني أن الفريق تجاوز خطوة مهمة في مسيرته بدوري زين للمحترفين بعد فوزه على فريق نجران على أرضه موضحاً أن نجران من أصعب الفرق التي تلعب على أرضها نظراً لصغر حجم الملعب .


و عن مباراة الفتح القادمة قال عبدالغني أن المباراة لن تكون سهله كون فريق الفتح خسر مباراته الأولى أمام القادسية بالإضافة إلى تقديم الفتح في الموسم الماضي مستويات رائعة وخاصة أمام الفرق الكبيرة , مشيراً إلى أن الدوري هذ الموسم سيكون صعبا على جميع الفرق متمنيا أن يقدم الفريق المستويات الجيدة لكسب جميع المباريات في الدوري .


وختم قائد النصر حديثه بأنه عازم هو وزملائه على تقديم العطاءات التي ترضي الجماهير النصراوية , متمنياً حضور الجماهير النصراوية كما هي عادتها بشكل مكثف في المباريات المقبلة بدءاً من مباراة الفتح يوم الخميس القادم .
















الثنيان يقدم 5 ألاف تذكره لجماهير النصر تخليدا لذكرى الرمز













بعد حيي -- أعلنت مجموعة "ماسا" التجارية الراعية الحصرية لمباريات نادي النصر السعودي في مدينة الرياض عن تقديم سعادة الدكتور فهد بن محمد الثنيان رئيس مجموعة الفهد العربي عدد (5.000) خمسة ألاف تذكرة باسم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن سعود بن ممدوح حفيد صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود بمناسبة شهر رمضان الكريم، وتخليدا لذكرى رمز النصر وباني أمجاده صاحب السمو الملكي المغفور له بإذن الله/ عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز لجماهير النصر الراغبة في حضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الفتح غدا الخميس على أرض إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.
وشدد الدكتور الثنيان والذي سبق وأن تقلد عدة مناصب إدارية وشرفية في نادي النصر أبرزها أميا عام للنادي ومشرفا عاما على جميع العاب النادي، ورئيسا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم في أكثر من مناسبة على أن هذا أقل ما يمكن تقديمه باسم الرمز وتكريما لمسيرته الخالد، وكذلك وجمهور النصر الكبير، وتشجيع رجال الإعمال ومحبي النادي بتقديم مساهمتهم لدعم النادي ماديا ومعنويا لإسعاد تلك الجماهير وتقديرها لوقفاتهم مع النادي.
وقال الثنيان "تلك الجماهير العظيمة والتي أجبرت الجميع على أحترامها والإشادة بها من المنافس قبل الصديق، وقفت ولازالت مع النادي الكيان، وهي ليست بحاجه لمن يدعوها للحضور مجانا أو حتى بتذاكر، فهي سباقه لدعم ناديها في أي محفل، ولكن ذلك تعير بسيط مني كمحب ونصراوي غيور".
وأضاف "ستكون كما هي الداعم الأول، وستعيد النصر بفضل الله أولا لوضعه الطبيعي بصعود المنصات وتحقيق البطولات حتى يصل من جديد لتحقيق بطولة القارة الآسيوية والعودة من جديد لتمثيل السعودية وأكبر قارات العالم في البطولة العالمية".
يذكر أن مجموعة "ماسا" التجارية ستقوم بتوزيع التذاكر عن المقدمة من الدكتور الثنيان في مقر النادي غدا الخميس من الساعة الـ 11 صباح وحتى الساعة السادسة مساء وكذلك عند بوابات ستاد الأمير فيصل بن فهد يوم المباراة.


 

رد مع اقتباس