المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوينيغ سيغ Ccx


JOKAR
05-21-2006, 12:13 PM
يمكن اعتبار التحدي الذي رفعته عائلة كوينيغ سيغ السويدية في إنتاج سيارة خارقة في طريقه إلى النجاح بعدما وصلت الشركة إلى قمة التقنية والإبداع محققة مبيعات جيدة في العديد من الأسواق. وفي سباق محموم مع شركات عتيدة مثل فيراري وبورش رفعت كوينيغ سيغ سقف المنافسة إلى أعلى مستوى بتقديمها طرازا جديدا خارقا سمي CCX الذي هو استكمالا لمجموعة طرازاتها الفريدة.

http://www.action.cc/uploads/e8ffea6e66.jpg

«CCX» هي أحدث مولودة لعائلة «كوينيغ سيغ CC» وهي تعتبر سيارة جديدة كلياً في أشياء كثيرة بعد أن تمت إعادة هندستها لتلبية متطلبات السوق الأميركية، وتمتاز السيارة الجديدة بتصميم رياضي متفرد وبديناميكية عالية توحي بالتوثب والقوة.

http://www.action.cc/uploads/4d539a621f.jpg

http://www.action.cc/uploads/f99cf954d0.jpg

كما تتميز بتصميم منخفض وبزجاج أمامي شبه دائري.كما تطبع «كوينيغ سيغ CCX» في الذهن صورة المركبة الفائقة السرعة والمستوحاة من أسطحها المتقوسة والمصقولة ونحوتاتها الجانبية المميزة.

http://www.action.cc/uploads/c4610503a3.jpg

http://www.action.cc/uploads/cdf641acd1.jpg

http://www.action.cc/uploads/a1ca349c4e.jpg

صمم جسمها لأجل مهمة محددة في الواقع، وهي التفوق في الأداء.فحتى شكلها الجميل اعتمد على جمال عناصر السرعة نفسها، ويشمل ذلك على سبيل المثال أسطحها التي صممت من أجل توفير إيروديناميكية نموذجية وفتحات التبريد الجانبية الواسعة.

http://www.action.cc/uploads/0e5afc4bf0.jpg

وكل العناصر في هذه السيارة تخدم وظيفة واحدة وهي الأداء. فهي تحتوي الآن على أجزاء جديدة تماماً في جسمها ومقصورتها، منها صادم أمامي بشكل مختلف تمت هندسته لتحمل اختبارات الصدمات الأمامية الصارمة، وتضمن ذلك تزويده بنظام تبريد فعال للفرامل ومصابيح للضباب.

http://www.action.cc/uploads/b3220ace93.jpg

ونتيجةً لذلك تمت إعادة تصميم المصابيح الأمامية بصورة طفيفة لكي توافق الشكل الجديد للصدام. واستعارت السيارة محرك شقيقتها CCR المصنوع من الألمنيوم والمؤلف من ثماني أسطوانات «V8» والبالغ عزم دورانه 678 رطلاً ـ قدم عند 5700 دورة ـ دقيقة.

ومستعينة بعزمها الهائل تستطيع «CCX» زيادة معدل تسارعها من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة بعد 3،2 ثانية من إقلاعها من وضع الثبات التام، والعودة إلى وضعية الثبات مرة أخرى بعد مسافة 31 متراً فقط، في حين يمكنها الانطلاق كالإعصار بسرعة تصل حتى 395 كيلومتراً ـ ساعة في أقصى سرعاتها.

وتم بناء شاسيه السيارة وجسمها من ألياف كربونية خفيفة للغاية، ومقواة بشبكة من الألمنيوم، في حين يعزز نظام تعليقها المستلهم من السباقات من سيطرة السائق على كل تحركات الجسم، حتى في أصعب ظروف السباق.


http://www.action.cc/uploads/4924b78bf9.jpg

وسيارة «كوينيغ سيغ» السوبر الحصرية المواصفات موجهة إلى شريحة منتقاة من السائقين المتحمسين. فالمواد المستمدة من صناعة الفضاء والجودة التي لا يساوم بها من ناحية التشطيب أو الوظائف، جعلتها من بين أفضل السيارات السوبر رياضية الموجودة في العالم.

وحتى الآن هناك طرازان من هذه السيارة قيد الإنتاج حالياً وهما «CC8S» و«CCR» البالغة قوتها 806 أحصنة، والتي لا تزال محتفظة بالرقم القياسي لأقوى وأسرع سيارة طريق في العالم في موسوعة «غينيس».

http://www.action.cc/uploads/6e93643f58.jpg

وتقوم «كوينيغ سيغ» بتصنيع كل سيارة بطريقة خاصة بناءً على طلب الزبون. وهي عبارة عن قطع فنية تعبر كل واحدة منها عن شخصية مالكها. فالجلد يولد تناقضاً جميلاً مع مفاتيح التحكم العصرية، في حين توفر أسطح مقاعدها الناعمة راحة مميزة للركاب.وعندما يرغب السائق في الاستمتاع بالقيادة في الهواء الطلق يمكنه طي سقفها تحت غطاء المقدمة.

TOP CARS

JOKAR

نــــور
05-21-2006, 01:11 PM
مشكور جوكر
بورش وفيراري وغيرها ماشفناهم حتى بالعين المجرده
هههههههههه

نور

الحيران
05-21-2006, 08:46 PM
nice car man

JOKAR thanks