المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمى الرشوة في الملاعب الاماراتية!!!


JOKAR
05-22-2006, 10:39 AM
دبي - ا ف ب

ضبطت عملية رشوة قدمها مسؤولون في احد الاندية الاماراتية الكبرى التي تنافس على لقب بطل الدوري المحلي في كرة القدم الى خمسة لاعبين من ناد آخر سيواجهه في مباراة مهمة حسب ما ذكرت صحيفة "الامارات اليوم" المحلية على صدر صفحتها الاولى اليوم الاحد 21-5-2006.

وكتبت الصحيفة في خبرها "ضبطت الادارة العامة للامن الوقائي في احدى الامارات مساء اول من امس واقعة رشوة قدمها مسؤولون في احد الاندية الكبرى التي تنافس على لقب الدوري العام، بلغت 500 الف درهم (نحو 135 الف دولار) دفعة اولى لخمسة لاعبين (بواقع 100 الف درهم لكل لاعب) من فريق منافس، سيواجهه مساء اليوم في مباراة مهمة".
وتابعت "ذكرت مصادر مطلعة ان التحقيق في القضية استمر طوال الليلة قبل الماضية وحتى ساعات متأخرة من صباح امس قبل ان تصدر توجيهات عليا من مسؤولين في الامارة بالافراج عن الراشين".

واضافت الصحيفة "اعدت ادارة الامن كمينا بالاتفاق مع اللاعبين الخمسة لضبط عملية الرشوة التي تمت في احد المقاهي الفخمة وتم تسجيلها بالصوت والصورة في نحو الساعة السابعة مساء".

وحول تفاصيل العملية اوضحت الصحيفة استنادا الى مصادرها "ان النادي الكبير عرض رشوة خمسة لاعبين من النادي المنافس (اربعة في خط الدفاع وحارس مرمى) عن طريق احد اداريي النادي السابقين ووسيط (لاعب في ناد آخر)، وانه بالفعل تم الحصول على موافقة اللاعبين الخمسة وتحديد المكان والزمان، وابلغ اللاعبون الخمسة في الوقت نفسه ادارة ناديهم والشرطة التي نسقت معهم لنصب كمين ادى الى ضبط الوسيط والشخص المخول بالدفع، متلبسين بتقديم الرشوة لممثل شخصي عن اللاعبين". ولم تتمكن وكالة "فرانس برس" من الحصول على تفاصيل عن الخبر.
وتقام اليوم المرحلة الاخيرة من الدوري الاماراتي وتتنافس فيها ثلاثة فرق على اللقب، هي الوحدة والاهلي والجزيرة، ويلعب الاول مع الشارقة والثاني مع بني ياس والثالث مع الشباب.
وفي حال فوز الوحدة والاهلي فانهما سيخوضان مباراة فاصلة لانهما يتعادلان بنفس الرصيد من النقاط، اما في حال تعادلهما وفوز الجزيرة، فانه سيعادلهما ايضا برصيد 45 نقطة لكل فريق وسيتم الحسم عبر فارق الاهداف، اما اذا خسر الوحدة والاهلي وفاز الجزيرة فان الاخير سينتزع اللقب للمرة الاولى في تاريخه.

JOKAR

احــoــد
05-22-2006, 11:43 AM
اللخ يستر حتى العرب صارو يقلدون
الرشاوي
حمدلله انها كشفت
تسلم ياجوكر المبدع

احمد

الفارس
05-22-2006, 02:25 PM
والله انا من شفت مباراة العين الأخيره مع الهلال .. دريت ان الدعوى كذا

أكيد ان النادي المذكور هو نادي العين ،،


يعطيك العافية ،،