المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالك معاذ : الإتحاديون لم يفاوضوني رسمياً


تخيلتك تنآديني
07-15-2012, 04:38 AM
أكّد لاعب الأهلي السابق مالك معاذ صحة مفاوضات نادي الاتحاد معه خلال الفترة الماضية، إلا أنه ما زال ينتظر العرض الرسمي لينتقل بموجبه لنادي الاتحاد، بدءا من الموسم المقبل، وأنه عاقد العزم على العودة مجددا إلى النجومية من خلال أحد الأندية الكبيرة، مقللا حديث البعض الذين يرون أن نجومية مالك معاذ انتهت إلى غير رجعة، وأضاف «أملي في الله كبير ثم في قدراتي ورغبتي الصادقة في العودة مجددا إلى ميادين الكرة وتقديم المستويات التي عرفت بها في الفترة الماضية، بعد أن أتجاوز كل الصعوبات التي واجهتني في تلك الفترة»، وعن علاقته بجماهير الأهلي بعد رحيله، قال «علاقتي بجماهير الأهلي قوية ولن تتأثر برحيلي عن الأهلي فلهم مني كل حب وتقدير واحترام، ولكن للأسف بعض الإعلاميين حاول أن يصفي حساباته مع مالك معاذ عن طريق ضرب علاقتي بجماهير الأهلي، وهذا الشيء لم ولن يحدث نظرا للعلاقة المتينة والقوية التي تربطني بجماهير الأهلي، والتي أحذرها من الانسياق خلف ما يروجه بعض الإعلاميين عن مالك معاذ، والذي سيظل محبا لجمهور الأهلي الذي وقف إلى جواري ودعمني وساندني فمن المستحيل أن أنسى تلك الأيام الجميلة والتي هتف لي فيها جمهور الأهلي وساندني، فقد كانت من أجمل أيام حياتي والتي ستظل راسخة في ذاكرتي ولن أنساها ما حييت».

رسمتك بسمه
07-15-2012, 05:21 AM
الله يوفقه

نُوف ..!
07-15-2012, 05:23 AM
:

سمعت لقاءه بصدى الملاعب كان جدا" سيء عن الاهلي
ومااتوقع الاتي ياخذونه مستواه ناززززل ...


عوافي ^_^..

,

تخيلتك تنآديني
07-15-2012, 07:37 AM
الله يوفقه

آمين يارب ..
شكراً لك على تواجدك ..

تخيلتك تنآديني
07-15-2012, 07:46 AM
:

سمعت لقاءه بصدى الملاعب كان جدا" سيء عن الاهلي
ومااتوقع الاتي ياخذونه مستواه ناززززل ...


عوافي ^_^..

,

اللاعب اللي يعاني من هبوط في مستواه من الأفضل له أن يبتعد عن النصر و الإتحاد لإن هالناديين ما يوفرون البيئه المناسبه للاعب لإعادة مستواه , و مالك معاذ الموسم الماضي كان مع النصر و لم يستفيد و لم يستعيد مستواه لإن البيئه لا تساعد على ذلك و الحال نفسه لسعد الحارثي المنتقل حديثاً إلى الهلال ..
و الإتحاد أيضاً كذلك لا يوفر البيئه المناسبه للاعبين و لنا بعبده عطيف خير مثال بالإضافه إلى إبراهيم السويد وطلال المشعل و القهوجي وغيرهم من اللاعبين القدامى الذين أنهو مسيرتهم مبكراً بعد إنتقالهم إلى الإتحاد ..
و ألأفضل لمالك أن ينتقل إلى أحد أندية الوسط كالإتفاق أو الوحده مثلاً وبهذه الحاله سيضمن المشاركه بصفه إساسيه و يستطيع أن يُعيد شيء من مستواه وبريقه ..
و أما إنتقاله للإتحاد فأعتقد أنه نهايه لمـالك ..

أشكرك على تواجدك الله يعطيك العافيه ..

الكحيله
07-16-2012, 02:39 AM
:
:


عوآفي اخي



:
:

تخيلتك تنآديني
07-16-2012, 07:42 AM
:
:


عوآفي اخي



:
:

الله يعافيك ..
أشكرك على تواجدك ..

شيخ المافيا
07-17-2012, 11:21 PM
يعطيك العافية الغالي , ممكن يتوفق وممكن لا ,, المسألة مسألة توفيق
ربما لم يوفق مع النصر وسوف يُوفق مع الاتحاد ... على حسب الأجواء والمدرب !

تخيلتك تنآديني
07-19-2012, 05:16 AM
يعطيك العافية الغالي , ممكن يتوفق وممكن لا ,, المسألة مسألة توفيق
ربما لم يوفق مع النصر وسوف يُوفق مع الاتحاد ... على حسب الأجواء والمدرب !

مما لا شك فيه أنها مسألة توفيق ..
و معروف أن البيئه في الإتحاد ليست صحيه و كثير من النجوم أنتهت مسيرتهم بعد إنتقالهم للإتحاد مثل القهوجي و السويد و المشعل ومرزوق العتيبي و أحمد الدوخي , و الكثير من اللاعبين إنتقلو للإتحاد في عز مستواهم و هبط مستواهم بعد الإنتقال للإتحاد و لنا بعبدالرحمن القحطاني و أحمد أبو عبيد خير مثال ..
من الصعب جداً نجاح مالك في الإتحاد .. الأفضل أن ينتقل إلى أندية الوسط كالوحده أو الإتفاق متى ما أراد النجاح و العوده إلى مستواه المعهود ..

أشكرك جزيل الشكر الله يعطيك ألف عافيه ..