المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوبرا 2008 الوحش الكاسر!!!


JOKAR
06-14-2006, 02:37 PM
Cobra هي كوبرا عفوا كبرى الشركات العالمية لتصنيع ألواح التزلج على الماء و ما شابه ذلك من مكونات مضغوطة لقطاع القوارب و السيارات والصناعات الرياضية عموماً.. و قد فاجأت العالم قبل أيامٍ بتقديمها سيارتها الأولى، و هي رياضية أباً عن جدٍ كما يقولون، و تنحصر مسئولية الشركة في تصميم الهيكل و تصنيعه، و هو أمرٌ ليس بالهين للغير، لكنه لشركتنا هذه من روتينها اليومي، لم لا و هي أكبر شركة عالمياً في اللعب بهذه المواد كما لو كانت طفلاً يلهو بالطين الصلصال..

http://www.gulflobby.net/upload/uploads/04e9d026ab.jpg

شكل السيارة متناسقٌ لكنه شرس للغاية، ففتحة التهوية في المقدمة تكاد تشفط الشارع إلى داخلها، و اتجاه تصميمها العام مع خطٍ شديد الانحناء نحو الأمام ليوحي لنا بأنها كالوحش الكاسر و هو ينقض على فريسته بقوة..

و تماشياً مع التناسق العام للشكل تجد في منتصف المؤخرة ثلاث فتحاتٍ للتهوية، تليها ثلاثة مواسير للعادم، و هو ما لا يمكن تفسيره فنياً إلا بمجرد التنظيم الشكلي فقط، فهذه أول مرة نرى لسيارة ثلاثة مخارج و ليس اثنين أو أربعة.

http://www.gulflobby.net/upload/uploads/2072c30ed4.jpg

وبمناسبة الحديث عن الفنيات لا ننسى أن نقول بأن الشركة قد استعانت بمحرك الجولف R32 من VW، و رغم أنه رياضي بالسليقة إلا أنها لم تكتفِ بذلك و قررت الذهاب به لشركةٍ كنديةٍ تدعى HPA لنزويده بتيربو مزدوج كي تصل قدرته الحصانية في النهاية إلى 550 بالتمام و الكمال، و بالنظر إلى وزن السيارة الإجمالي و هو 900 كجم، فإننا نتوقع مزيجاً من الأرقام القياسية، و قد يكون السعر الرخيص نسبيا -لسيارة بمثل هذه المواصفات- من بين الأرقام القياسية التي سوف تحققها، فهو لن يتعدى الـ 90 ألف يورو فقط!


http://www.gulflobby.net/upload/uploads/85f682cbb7.jpg

هذا و ستظهر السيارة في عام 2008 بمشيئة الله، لكن عليك من الآن أن تبادر بحجز نسختك، فالعدد الإجمالي لن يتخطى 350 نسخة.

TOP CARS

JOKAR

بقايا حلم
06-14-2006, 02:47 PM
ههههههههههههه

ذي تنساق كنها من سيارات البلاي ستيشن
هههههههههههههه

<<أنتي اصلاً شمدخلك عند السيارات حدك مكانس ههههه

والله تجنن احس انها تطير ماتمشي بالارض ..

Jokar المبدع مشرفناا الرااائع تسلم يمينك على الصور ..


تقبل مروري ..
بقايا حلم ..

رَجُلٌ يَشْتَهيهُ الحُزنْ
06-14-2006, 06:33 PM
اقول جوكر ماودك تاخذني معك فرهـ بس وحده اهم شي تمر حارتنا :)

يسلمووووووو على السيارهـ

تشكراااااتي لـكـ

صقر بعد حيي
06-15-2006, 04:23 PM
روعه مشكور يالغالي