المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـخلـص مباريات اليوم السـابــع


سفير الشمال
06-16-2006, 09:16 AM
هذا ملخص مبريات اليوم السابع من مباريات كاس العالم و التي جمعت بين :
الإكوادور Vs كوستا ريكا

إنجلترا Vs ترينيداد وتوباجو

السويد Vs باراجواي

الاكوادور & كوستريكا

حقق المنتخب الاكوادري إنجازا تاريخيا اليوم الخميس في هامبورج بعدما تأهل للمرة الاولى في تاريخه للدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وحققت الاكوادور فوزها الثاني في البطولة العالمية عندما تغلبت على كوستاريكا 3/صفر ورفعت رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الاولى وبفارق الاهداف فقط عن المنتخب الالماني.

وضمن الفريقان الاكوادوري والالماني تأهلهما للدور الثاني لكن يبقى الصراع مشتعلا بينهما على تحديد صاحب المركز الاول الذي قد يتفادى لقاء صعبا متوقعا أمام إنجلترا في الدور الثاني.

وستحدد الاكوادور وألمانيا بنفسيهما ترتيب صدارة المجموعة عندما يلتقيان في 20 حزيران/يونيو الجاري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى.

وافتتح كارلوس تينوريو التسجيل مبكرا لكوستاريكا وتحديدا في الدقيقة الثامنة وأضاف أوجستين دلجادو وإيفان كافيديس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 55 و.90

وسيطر المنتخب الاكوادوري تماما على مجريات اللعب وأثبت مرة ثانية أنه كان جديرا بالفوز على بولندا 2/صفر في اليوم الاول للمونديال.




إنجلترا & ترينيداد وتوباجو


فاز منتخب إنجلترا على ترينداد وتوباجو بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نورمبرج ضمن مباريات المجموعة الثانية لكأس العالم لكرة القدم في ألمانيا.

أحرز هدف إنجلترا الأول بيتير كراوتش بضربة رأس رائعة في الدقيقة 38 من الشوط الثاني .. ثم عزز ستيفن جيرارد فوز انجلترا بتسديدة قوية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة .. رفع منتخب انجلترا رصيده إلى ست نقاط فيما تجمد رصيد ترينداد عند نقطة واحدة بعد تعادلها مع السويد.

جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريقين حيث بدأ المنتخب الإنجليزي بهجوم ضاغط على مرمى ترينداد لكن مهاجميه فشلوا في استغلال الفرص التي اتيحت لهم.

في المقابل .. استحوذ فريق ترينداد وتوباجو على مجريات اللعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وأضاع مهاجموه فرصا حقيقية للتهديف في مرمى إنجلترا.

أما الشوط الثاني .. فقد شهد تفوقا ملحوظا للمنتخب الإنجليزي الذي بدا أكثر حرصا على الفوز على الرغم من ان فريق ترينداد لم يكن مسالما حيث أضاع بدوره فرصا خطيرة كانت ستغير نتيجة المباراة.

بدأ منتخب إنجلترا بتشكيلة ضمت بول روبنسون - آشلي كول - جون تيرى - جيمي كارجير- ريو فرديناند- جو كول - ديفيد بيكام - ستيفن جيرارد - فرانك لامبارد -بيتر كراوتش -مايكل أوين.

أما منتخب ترينيداد وتوباجو فقد بدأ بتشكيلة ضمت شاكا هيسلوب - برنت سانتشو- دينيس لورانس -سيد جراي- أورتيس وايتلي - دينسيل ثيوبالد- كارلوس إدواردز -كريستوفر بيرشال- دوايت يورك -ستيرن جون- كينوين جونز.




السويد Vs باراجواي

حقق المنتخب السويدى فوزا متأخرا وهزيلا على باراجواي بهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس في برلين في إطار منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وسجل فريدريك ليونجبرج هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 89 .
وسبق للسويد أن تعادلت في مباراتها الاولى مع ترينيداد وتوباجو بدون أهداف.

وكانت إنجلترا قد ضمنت تأهلها للدور الثاني عن هذه المجموعة بعدما فازت في وقت سابق امس على ترينيداد وتوباجو 2/صفر لترفع رصيدها إلى ست نقاط بعد أن سبق لها الفوز على باراجواي 1/صفر.

وتحتل السويد حاليا المركز الثاني برصيد أربع نقاط لكن خسارتها أمام إنجلترا وفوز ترينيداد وتوباجو على باراجواي في الجولة الاخيرة قد يهدد صعودها إلى الدور الثاني.

وعاني السويديون الامرين قبل أن يتمكنوا من تسجيل هدف الفوز الوحيد الذي أنقذ مسيرتهم في نهائيات كأس العالم الحالية.

وشكلت هجمات المنتخب السويدي ضغطا عنيفا على منافسه منذ البداية لكنه فشل للمرة الثانية في ترجمة سيطرته الميدانية إلى أهداف قبل أن يأتيه الفرج بهدف ليونجبرج وزمن المباراة يحتضر.

وأضاع مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي زلاتان إبراهيموفيتش وزملاؤه مجموعة من الفرص السهلة في وقت تألق فيه ألدو بوبديا حارس مرمى باراجواي في الذود عن مرماه ببراعة أيضا.

وحل ماركوس ألبك محل إبراهيموفيتش مع بداية الشوط الثاني وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 59 لكن المدافع دينيس كانيزا تمكن من إبعاد الكرة في أخر لحظة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

ولاحت أفضل فرص للتسجيل لباراجواي أمام جورج نونيز وكارلوس بونيت ونيلسون فالديز لكنها لم تسفر عن شيء يذكر.

وعلى الرغم من تألق حارس باراجواي طويلا فإنه لم يتمكن من منع كرة ليونجبرج التي تلقاها من ألباك قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء من الدخول إلى مرماه ليبتعد فريقه عن أضواء المونديال.

JOKAR
06-16-2006, 01:59 PM
يعطيك العافيه ياغلاهم ملخص كافي ووافي عساك للقوة :)

السويد Vs باراجواي <<< اتعس مباراة شفتها بحياتي :D

JOKAR

شباب في رحله
06-16-2006, 04:34 PM
مصرفنا ينطيك العافيه على الجدول المفصل تفصيل :)


عساك على القووة نبي تغطيه على المودنيال :)


طحياطي لكـ

/
\
/

احــoــد
06-16-2006, 04:55 PM
السفير الرائع
مشكور اخونا على كل تغطيتك المونديال
ربنا يوفقك
ويرعاك


احمد