المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الانديه السعوديه ليوم الاربعاء 27 / 9 / 1433هــ


همس الجنوب
08-15-2012, 06:32 PM
أخبار الانديه السعوديه ليوم الاربعاء 27 / 9 / 1433هـ







هجر يواصل تدريباته تحضيراً للوحدة .. ويلاقي الجيل ودياً الخميس.




تواصلت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر على الملعب الرئيسي بمدينة الهفوف مساء يوم الثلاثاء, وذلك بقيادة المدير الفني للفريق البرازيلي السيد باتريسيو وبدأت بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية مختلفة بالكرة وبعدها تم تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات وكل مجموعة أدت تمارينها في مربع قام من خلالها اللاعبين بتمارين مهارية والتمرير من لمسة ولمستين واختتمت التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب قام من خلالها باتريسيو بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
الجدير بالذكر أن الفريق الهجراوي سوف يلتقي فريق الجيل عند الساعة العاشرة من مساء الخميس القادم في إطار استعداداته قبل مواجهة فريق الوحدة في الأسبوع الثالث من دوري زين السعودي للمحترفين والتي ستقام مساء الجمعة السادس من شهر شوال المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.





الاتحاد يواصل تحضيراته تحت اشراف كانيدا ويستقبل أعضاء إدارته السابقة .



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته اليومية على ملعبه تحت اشراف مدربه الاسباني راؤول كانيدا استعداداً للمواجهة المرتقبة مع النصر في دوري زين للمحترفين. وركز كانيدا على تطبيق بعض الخطط التكتيكية مع اللاعبين وغاب عنها أسامة المولد وفوزي عبدالغني بسبب الإصابة. وسيخوض الفريق يوم غد الخميس أولى مبارياته الودية مع الوحدة في جدة, ومن المتوقع أن تشهد عودة عدد من اللاعبين المتبعدين في الفترة الماضية مثل شافي الدوسري وسلمان صبياني ونايف هزازي ومحمد أبوسبعان.
من جانب آخر, استقبل رئيس مجلس ادارة النادي المهندس محمد حامد فايز عضو الشرف رئيس النادي السابق الاستاذ أحمد مسعود واعضاء مجلس ادارته السابقة الاستاذ محمد بن معمر والاستاذ منير رفة والمهندس عبدالمجيد بنان والاستاذ يوسف باناجة الذين قدموا التهنئة لمجلس الادارة الحالي بمناسبة كسبه ثقة اعضاء الجمعية العمومية لإدارة النادي , متمنين لمجلس الادارة التوفيق. ومؤكدين وقوفهم إلى جانب ناديهم مادياً ومعنوياً , من جانبه شكرهم رئيس النادي على زيارتهم وتهنئتهم مشيداً في الوقت نفسه بالانجازات الرائعة التي تحققت لنادي الاتحاد في عهد ادارة الاستاذ أحمد مسعود.




الثلاثي المصاب واصل علاجه .. مدرب الوحدة يستدعي الزبيدي لتدريبات الفريق.




عاود الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة تدريباته مساء الثلاثاء على ملعب الأمير عبد المجيد بعد ان اجرى مساء الاثنين لقاء ودي مع فريق منتخب الطائف انتهى بسباعية نظيفة وقد اشتمل المران الذي قاد المدير الفني بشير على إحماءات مهارية و فنية بالإضافة لاجراء تدريبات لياقية مركزة على شكل محطات للسرعة والقفز بكرة وبدون كرة بإشراف مدرب اللياقة محمد ياسين ، ثم قسم اللاعبين على شكل مربعات لعمل تدريبات خاصة لتحسين لعب الكرة مهاريا ، أتبعها بتدريبات أمام المرمى اعتمدت على التسديد بجانب امداد المهاجمين بالكرات من الأطراف ، وقد اختتم المران بمناورة على كامل الميدان ثم عمل إطالات.
من جانب آخر, شهدت تدريبات الوحدة تواجد اللاعب ابراهيم الزبيدي بعد أن كان يتدرب مع الفريق الأولمبي, حيث قام المدرب المصري باستدعائه للتدريب مع الفريق. أما فيما يخص اللاعبين عبد العزيز المنصور ، وإبراهيم بيضي ، وسعيد الزهراني واصلوا تدريباتهم الانفرادية تحت إشراف الجهاز الطبي.




نقل الخبر عبر حسابه على تويتر .. سيموس: أعيش يوم حزين بعد فقدان والدتي.



نقل المحترف البرازيلي في صفوف النادي الأهلي فيكتور سيموس خبر وفاة والدته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر, وقال سيموس يوم الثلاثاء "أعيش يوم حزين بفقدان والدتي أغلى ما أملك. أينما كنت, شكراً لكِ على كل شيء". وكانت إدارة النادي الأهلي قد منحت له الأسبوع الماضي, إجازة لعدة أيام بسبب الظروف الصحية التي تمر بها والدته. ومن المتوقع عودته في اجازة عيد الفطر المبارك للانخراط في تدريبات الفريق استعداداً لمباراة الشباب في الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.




إدارة التعاون ردت عبر بيان صحفي .. الخوجلي: التعاونيون طالبوني بالتساهل حتى لا يهبطون.




أصدرت إدارة نادي التعاون بياناً صحفياً مساء يوم الثلاثاء للرد على تصريحات حارس الرائد محمد الخوجلي, والذي كان قد اتهم التعاونيين بمطالبتهم له بالتساهل في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين بدوري زين الموسم الماضي حتى لا يهبط الفريق. وقالت الإدارة التعاونية في بيان لها:
استغربت إدارة نادي التعاون ما صرح به قائد فريق الرائد وحارسه الكابتن محمد الخوجلي لبرنامج "على مائدة نجم" عبر القناة الرياضية حول تلقيه إتصالات من التعاون تقول له "حنا من مدينة وحدة" على حد تعبيره ....وذلك قبل لقاء الفريقين في ختام الموسم الرياضي السابق وكأنه يوحي بأنها إتصالات مطالبه إياه بالتساهل في اللقاء ....ونحن في إدارة نادي التعاون نحترم الكابتن محمد ونشكر له إشادته لنادي التعاون في نفس البرنامج كونه شعور متبادل بين الناديين الشقيقين ولكن مصدر الإستغراب أن الكابتن محمد لم يحدد جهة الإتصال وأي صفة يحمل يحملها صاحب الإتصال كونه من السهل جدا أن يتلقى أي لاعب إتصال مجهول يفيد بأنه من مشجعي نادي التعاون وهو لا ينتمي للنادي تماما ومن الصعب جدا إثبات ذلك ...ومن منطلق الفرضية بأن أحد المشجعين قد قام بذلك فلا يمكن للكابتن محمد التصريح بها كونها لا تمثل شخصية رسمية بالنادي ...ونحن في نادي التعاون أردنا أن نوضح للشارع الرياضي وجهة نظرنا حيال تصريح الكابتن محمد ونؤكد في الوقت نفسه احترامنا الكبير لأشقائنا بنادي الرائد ككيان وللاعب نفسه إلا أننا تمنينا أن يقف الكابتن محمد كثيرا أمام تلك النقطة الحساسة ...والله ولي التوفيق




الرائد يمزق شباك الشعلة بسبعة أهداف .. والحضرمي يصاب في أربطة المفصل .



كسب الفريق الاول بنادي الرائد مساء يوم الثلاثاء شقيقه فريق الشعلة بسبعة اهداف مقابل هدفين للشعلة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقان على ملعب اعداد القادة بالرياض.
وكان الرائد هو البادئ في التسجيل عن طريق مهاجمه ريان بلال في الدقيقة الاولى من المباراة وفي الدقيقة السادسة عادل الشعلة النتيجة عن طريق حسن الطيري واضطر مدرب الرائد عمار السويح لاجراء تغيير اضطراري بعد اصابة احمد الحضرمي الذي تم نقله للمستشفى للاطمئنان على اصابته وحل بديلا عنه عبدالعزيز الصبياني الذي احرز هدف الرائد الثاني بعد نزوله واضاف ايضا الهدف الثالث للرائد في الدقيقة السابعة والثلاثين وانتهى الشوط الاول بتقدم الرائد بثلاثة اهداف مقابل هدف للشعلة.
مع بداية الشوط الثاني اجرى مدرب الرائد السويح عددا من التغييرات بدخول كلاً من ديبا الونقا وابراهيم مدخلي وجمهور الشمراني مكان عبدالعزيز الصبياني وسعيد العيسى واحمد الكسار وشهدت الدقيقة الخامسة عشر إضاعة ركلة جزاء للرائد عن طريق المهاجم الكنغولي ديبا الونقا سجل بعدها الشعلة هدفه الثاني عن طريق عبدالله فتاي، واصل السويح تبديلاته بدخول ماجد هزازي وعصام الراقي واحمد الكعبي وفواز فلاتة ووليد الجيزاني والبرازيلي شوشا وحمد الصقور واحمد الخير.
وشهدت الدقيقة الخامسة والعشرين اضافة الهدف الرابع للرائد عن طريق ماجد هزازي بعدها بخمس دقائق احرز الكنغولي ديبا الهدف الخامس واضاف الجيزاني الهدف السادس والكنغولي ديبا الهدف السابع ويطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية اللقاء.
هذا وقد اثبتت الفحوصات الطبية التي اجراها لاعب الرائد احمد الحضرمي في مستشفى الطب الرياضي بالرياض بعد خروجه من اللقاء مصابا في الدقائق الاولى عن اصابته بتمزق في اربطة المفصل ويحتاج للعلاج لمدة اسبوعين قبل العودة من جديد لتمثيل الفريق.




اشترى حصة النادي من التذاكر وحفز اللاعبين بالمكافآت .. نجران ينتشي قبل لقاء الهلال.




تبرع عضو شرف نادي نجران البارز الشيخ مسعود بن مهدي آل حيدر بشراء التذاكر المخصصة للجمهور النجراني في لقاء الفريق امام فريق الهلال في الجوله الثالثه من مسابقه دوري زين للمحترفين في الخامس من شهر شوال المقبل. كما أعلن آل حيدر عن تبرعه بمكافأة ماليه للاعبين والجهاز الفني في حالة فوز الفريق في لقائه المقبل امام فريق الهلال, كتحفيز للاعبين قبل اللقاء متمنيا التوفيق للإدارة الجديده في عملها.
من جانب آخر, نقلت الإدارة تدريبات الفريق إلى ملعب نادي الاخدود الذي سيحتضن مواجهة الهلال, وسيلاقي الفريق يوم غد نظيره أبها في أولى اللقاءات الودية خلال فترة التوقف, على أن تبدأ إجازة اللاعبين ابتداء من يوم السبت المقبل بمناسبة عيد الفطر المبارك.




الأهلي يبدأ تدريباته استعداداً للجزيرة .. وكيال يطمئن الجماهير على إصابة الفهمي.



أدى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم مساء يوم الأربعاء تدريباته اليومية بأبوظبي, وذلك استعداداً للقاء الجزيرة الإماراتي في الدورة التي ينظمها الأخير بمشاركة الوكرة القطري والقادسية الكويتي. وأجرى الفريق تدريبًا استرجاعيًا للمجموعة التي شاركت في لقاء القادسية الكويتي فيما أدى باقي اللاعبين تدريبهم على الملعب الفرعي بنادي الجزيرة الإماراتي. وستختتم البطولة الودية بلقاءين يوم الخميس المقبل يجمع الأول الوكرة القطري والقادسية الكويتي والثاني يجمع الأهلي والجزيرة الإماراتي.
من جانب آخر, كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم ياسر الفهمي سلامته من الاحتكاك القوي مع زميله لاعب القادسيةالكويتي نواف المطيري في المباراة التي جمعت فريقي الأهلي والقادسية في بطولة الجزيرة الودية ، وقال طارق كيال مدير إدارة كرة القدم أن الإصابة عبارة عن كدمة خفيفة وسيخضع اللاعب للعلاج اليوم على أن يعود الاربعاء للتدريبات مؤكدًا أن مباريات كرة القدم عادةً لا تخلو من الاحتكاكات والالتحامات القوية غير المتعمدة.



الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة العين .. والبلطان يصل لمقر المعسكر.



أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء يوم الثلاثاء على الملعب الرديف بنادي العين تحت إشراف المدير الفني ميشيل برودوم استعداداً للقاء يوم الاربعاء أمام العين الإماراتي قبل انطلاق التدريبات اجتمع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني ميشيل برودوم مع اللاعبين لمدة 10 دقائق أعقبها بعد ذلك تمارين لياقية بقيادة مدرب اللياقة السيد " رينات فليبارت ".
من جهته قسم المدرب السيد " ايميلو فيريرا " الفريق إلى 3 مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية لإجراء مناورة بين كل مجموعتين في منتصف الملعب.
من جانب آخر, وصل رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء يوم الثلاثاء إلى مدينة العين مقر معسكر الفريق الشبابي "فندق روتانا العين" وتناول الرئيس الشبابي وجبة الإفطار مع البعثة ثم اجتمع مع الأجهزة الفنية والإدارية واطلع على سير المعسكر, واستعدادات الفريق للقاء.



كومبواريه يشعل تدريبات الهلال بمناورة والنادي يواصل دعم الجمعيات الخيرية .




اجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء يوم الثلاثاء مناورة على كامل مساحة ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي تحت أشراف المدير الفني للفريق السيد "كومبواريه", حيث ركز من خلالها على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين.
إلى ذلك واصل اللاعب محمد الشلهوب برنامجة الخاص برفقة طبيب النادي على أن يشارك في مران يوم الأربعاء, فيما واصل حسن خيرات, ومحمد القاسم برنامجيهما التأهيلي.
على صعيد آخر, تقرر أن يحمل لاعبو الهلال في لقاءهم القادم أمام فريق نادي "نجران" في نجران شعار جمعية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك عبر حمل لوحة تحمل شعار الجمعية قبل المباراة والدعوة لدعمها في إطار برنامج الهلال الخيري لدعم الجمعيات الخيرية في جميع مباريات الهلال هذا الموسم. حيث قامت إدارة المسؤولية الاجتماعية في النادي وإدارة العلاقات العامة بالترتيب والتنسيق مع الجمعية لإنجاح هذه المبادرة وظهورها بالشكل الأمثل، وسيقوم مسؤولو الجمعية وعدد من منسوبيها باستقبال الفريق الهلالي عند وصوله إلى نجران قبل المباراة.
يذكر أن الهلال قد دعم الجمعيات الخيرية في لقاءه الأول أمام هجر بالأحساء عبر جمعية كلانا، وجمعية الأطفال المعوقين أمام الفتح بالرياض.



لاعبو النصر يتدربون في صالة الحديد .. والبعثة تعود الجمعة إلى الرياض.



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية, حيث أجرى الفريق حصة تدريبية مساء يوم الثلاثاء, في صالة الحديد بالفندق تواجد بعدها اللاعبين في الجاكوزي والمسبح هذا وسيجري الفريق تدريبه مساء يوم الأربعاء على ملعب الشهامة على أن يختتم مساء الخميس مباراته في بطولة الوحدة الدولية أمام فريق الرفاع البحريني وهي المباراة التي ستحدد بطل الكأس, حيث يتنافس النصر والوحدة الذي سيواجه النهضة العماني في نفس اليوم.
على ذات الصعيد, ستعود بعثة الفريق للمملكة في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء الجمعة وتقرر منح اللاعبين إجازة يومي "السبت والأحد" على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الاثنين, وسيتحدد الملعب الذي سيحتضن الملعب في غضون الأيام القادمة في ظل عدم جاهزية الملعب الرئيسي بالنادي حتى الآن.



الفتح يواصل تدريباته استعداداً الوحدة .. وربيع سفياني يدخل برنامجاً علاجياً .



واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته بعد المواجهة الودية الثانية التي خاضها أمام نادي الجيل احد أندية الدرجة الاولى بالاحساء والتي انتهت بالتعادل السلبي وقد قسم المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال لاعبي الفريق في تدريبات اليوم إلى مجموعتين ضمت المجموعة الاولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الودية الاخيرة حيث خضعت هذه المجموعة لتمارين لياقية تكميلية فيما شملت المجموعة الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة الجيل الودية وقد تنوعت تدريبات هذه المجموعة بين اللياقة والتكتيكية فيما واصل حراس الفريق تدريباتهم الاعتيادية مع مدربهم كمال بن حاجة.
الجدير بالذكر أن لاعب خط وسط الفريق فهد عصام سفيان قد انخرط برنامجه التأهيلي تأهبا لدخوله تدريبات الفريق الجماعية بعد أن ثبتت الفحوصات سلامته فيما واصل اللاعب ربيع سفياني برنامجه العلاجي.
الجدير ذكره أجتمع عصر يوم أمس الجهازين الإداري و الفني مع الراعي الطبي لنادي الفتح مستشفى الموسى العام ممثلاً في مدير العلاقات العامة الاستاذ محمد عيد والدكتور البرتغالي أنطونيو سابو استشاري جراحة عظام واصابات الملاعب وتغيير مفاصل من أجل مناقشة أهم الطرق الوقائية لإصابات الملاعب و استعراض خطة العمل الطبي خلال الموسم الرياضي الحالي.



الفيصلي يتدرب بغياب ثلاثة لاعبين .. وانزلاق غضروفي يبعد الخراشي .



عاود فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء تدريباته بعد الإجازة التي منحت للاعبين يومي الأحد والأثنين. وجاءت التدريبات في مجملها لياقية بصالة الحديد بالنادي تبعها تمارين لياقية و تكتيكيه على ملعب النادي بحرمه تحت أشراف مدرب الفريق السيد"مارك بريس ", حيث ركز من خلالها على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية إذ شارك بالمران كافة لاعبي الفريق عدا الثلاثي تيسير ال نتيف وبدر الخراشي وربيع الموسى حيث تغيب الحارس تيسير ال نتيف بسبب وفاة زوجته رحمها الله حيث مازال يتقبل التعازي في وفاتها.
فيما مكثف بدر الخراشي في غرفه العلاج الطبيعي بعد ان تبينت الفحوصات الطبية التي أجريت له عن اصابته بإنزلاق غضروفي ومن المتوقع عودته إلى التمرين بعد 10 أيام ان شاء الله بينما فيما يعاني اللاعب ربيع الموسى من نزلة معوية وفضل المدرب اراحته عن تمرين.
ومن جهة اخرى واصل اللاعب محسن القرني برنامجه التأهيلي في عيادة النادي إلى ذلك, يجري الفريق الكروي الأول مران يوم الأربعاء على ملعب النادي بحرمه عند الساعة العاشرة مساءً.



التعاون يوقع مع لاعب وحداوي ويختتم معسكره بالشرقية يوم الخميس.



من المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مساء يوم الأربعاء مباراته الودية الأخيرة في معسكره المقام حالياً بالمنطقة الشرقية وذلك أمام نظيره الخليج عى ملعبه بسيهات, وكان الفريق قد تعادل بهدفين مع الفتح في أولى ودياته, وسيختتم معسكره القصير يوم الخميس المقبل ليعود إلى بريدة, على أن تستأنف التدريبات بعد إجازة عيد الفطر المبارك استعداداً للقاء الاتفاق ضمن دوري زين للمحترفين.
من جانب آخر, وقع لاعب وسط نادي الوحدة أحمد المالكي لاعب فئة الشباب لنادي التعاون مؤخرا , احمد المالكي كان لاعبا في نادي الوحدة في درجة الناشئين لمدة ثلاث مواسم كلاعب أساسي بعد ذلك مثل درجة الشباب لمدة موسم واحد أنتقل بعد ذلك إلى منطقة القصيم لينضم لقافلة نادي التعاون حيث كان توجهه للقصيم لغرض إكمال دراسته الجامعية فيما تفهمت إدارة نادي الوحدة ظروف اللاعب من ناحية مستقبله الدراسي رغم حاجة الفريق لخدماته لذلك أسقطت أسمه من كشوفاتها.



تدريبات لياقية لعكاش .. الاتفاق يستأنف تحضيراته للتعاون باجتماع مصغر.



استانف لاعبي الفريق الاول بنادي الاتفاق مساء يوم الاربعاء تدريباتهم اليومية على ملعب الراحل عبد الله الدبل بعد الفراغ من اللقاء التجريبي امام القادسية والمناورة الداخلية التي اقيمت يوم امس مع الفريق الاولمبي.
وقد اشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والجمل التكتيكية المتنوعة التي فرضها المدرب السويسري غيغر والتي اعتمد في اجزاء منها على لعب الكرة من اطراف الملعب بعد تمريرها من وسط الملعب الى الاطراف ومن ثم ادى اللاعبين جمل تكتيكية اخرى اعتمد المدرب فيها على اللعب بمجموعتين مختلفتين على طرفي الملعب ركز من خلالها على دقة التمرير والاستلام والتمركز ولعب الكرة للزميل في المكان المناسب.
وفي نهاية التدريبات عقد المدرب اجتماع مصغر في منتصف الملعب مع اللاعبين شرح من خلالها بعض الجمل التكتيكية التي تم تطبيقها في التدريبات في غضون ذلك واصل الحارس فايز السبيعي برنامجه التاهيلي مع مدرب اللياقة ابو جمعة وكذلك النجم احمد عكاش الذي ادى تدريبات لياقية تاهيلية



ثلاثة إداريين يتكفلون بطائرة خاصة تنقل بعثة الهلال لنجران.



تكفل أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور و الأستاذ خالد المليحي و الأستاذ راشد العنزان بتأمين طائرة خاصة تقل الفريق الأول من نجران إلى الرياض بعد مواجهة فريق نجران في إطار الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي وذلك بعد تعذر الحصول على حجوزات طيران بعد المباراة.
وقد ثمن رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لأعضاء مجلس الإدارة هاذه البادرة الطيبة التي تعكس الدور الفعال الذي يقومون به في إطار مجلس إدارة النادي معتبراً سموه بادرة الأعضاء بمثابة الدعم الحقيقي للفريق الهلالي خلال مشواره القادم مجدداً شكره وتقديره لهم على هذا الدعم السخي.



الاتحاد يفقد مهاجمه المولد أمام النصر.



انضم المهاجم الشاب فهد المولد للمغربي فوزي عبدالغني كأبرز الغائبين عن فريق الاتحاد في مواجهة النصر مطلع شهر شوال المقبل ضمن مباريات دوري زين للمحترفين. ويأتي غياب المولد عقب استدعائه من المدرب الاسباني سيرخيو للمشاركة مع منتخب المملكة للشباب في دورة كوتيف التي تحظى بمشاركة منتخبات عريقة مثل الارجنتين واسبانيا واليابان من أجل الاستعداد لكأس أمم آسيا التي ستنطلق بعد شهرين في الإمارات.
وكان المولد قد حجز مكاناً له في تشكيلة المدرب كانيدا, بعدما أظهر مستويات متميزة مع الفريق, حيث صنع هدفاً في مباراة الرائد وسجل في مباراة الاتفاق, ويعتبر أصغر اللاعبين المشاركين في الجولتين الماضيتين من دوري زين للمحترفين.



مهاجم منتخب البرازيل: رفضت عرضاً من السعودية.



أكد مهاجم منتخب البرازيل السابق أدريانو والذي يلعب حالياً لفلامنغو أنه يرغب في الاستمرار مع فريقه, كاشفاً أن قاتل كثيراً خلال الفترة الماضية من أجل العودة بسرعة للملاعب بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في وتر قدمه اليسرى. وقال أدريانو أن رفض العديد من العروض الخارجية أبرزها من تركيا والسعودية.
وخاض أدريانو أولى تدريباته الاسبوع الماضي في مركز تابع لنادي فلامنغو حيث تعامل مع الكرة برأسه وقدمه بشكل بسيط، بحسب ما ذكرته غلوبو سبورت. وحدد زينيو مدير الكرة بنادي فلامنغو موعدا أقصاه الأول من أب لتقييم حالة ادريانو ومدى قدرته على المشاركة مع الفريق مجددا



سوبر سعودي إماراتي في نهائي دورة العين.



ستكون مباراة الشباب مع العين الإماراتي مساء يوم الأربعاء على نهائي الدورة الرباعية الدولية, أشبه بمباراة سوبر سعودي إماراتي, حيث كان قد حقق كل من الفريقين لقب بطولة الدوري في بلديهما. كما قدما مستويات متميزة في الدورة الرباعية, حيث اكتسحا فريقي العروبة العماني والسالمية الكويتي ليتأجل حسم لقب البطولة إلى الجولة الأخيرة والتي ستقام على ستاد الشيخ خليفة بن زايد بنادي العين مساء يوم الأربعاء. يشار إلى أن نادي الشباب يحمل لقب البطولة في نسختها الماضية, فيما كان قد فاز الشباب بلقب النسختين التي سبقتها.



إصابة شوكت مع منتخب بلاده تقلق النصراويين.



خرج مدافع النصر والمنتخب الأوزبكي شوكت مولاجانوف متأثراً بالإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة أوزبكستان والأردن يوم أمس والتي أقيمت ضمن تحضيرات المنتخبيين لتصفيات كأس العالم 2014. وهو ما أقلق الجماهير النصراوية التي كانت تعوّل عليه كثيراً لقيادة خط الدفاع في لقاء الاتحاد المقبل من دوري زين للمحترفين.
وكان شوكت قد لعب ضمن التشكيل الأساسي للمدرب قاسيموف وساهم في فوز فريقه بهدف دون رد. وسيعود شوكت يوم الخميس المقبل إلى الرياض للانضمام للنصر بعد ختام معسكر منتخب بلاده في الأردن, حيث سيخوض مواجهة أخرى مع الاردن يوم الأربعاء ضمن أيام الفيفا.
يشار إلى أن موقع الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم لم يشر لأي معلومة عن إصابة اللاعب شوكت في تقريره المطول عن المباراة.




مصر تؤكد مواجهتها للسعودية ودياً في العاصمة الإنجليزية لندن.



كشف ضياء السيد مدير المنتخب المصري الأول عن إنهاء إتفاق لإقامة لقاء ودي مع المنتخب السعودي في سبتمبر المقبل في إطار إستعدادات المنتخب المصري لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل على أن يقام اللقاء في العاصمة الإنجليزية لندن.
وواصل المدير العام للمنتخب المصري حديثه في تصريحات تلفزيونية أن الجهاز الفني وافق على إقامة لقاء السعودية في لندن الشهر المقبل بعد دراسة العروض القادمة والتي جاء أبرزها من ليبيا وأرجواي والصين والسعودية.
يذكر أن المنتخب المصري يحل ضيفا على منتخب عمان في لقاء ودي غدا الأربعاء 15 اغسطس في إطار إستعدادات الفراعنة لتصفيات كأس العالم 2014.




أكد أنه لم يقصد مخاشنته .. لاعب القادسية الكويتي يعتذر للفهمي.




قدم لاعب نادي القادسية والمنتخب الكويتي نواف المطيري اعتذاره للاعب الأهلي ياسر الفهمي, عقب تسببه في إصابة قوية أخرجت الفهمي من المباراة. وجاء اعتذار المطيري بعد موجة الغضب من الجماهير الأهلاوية بعد أن علمت بخشونة اللاعب مع الفهمي, ولكن المطيري رد بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليقول للأهلاويين "أحب أن أعتذر من لاعب الاهلي ياسر الفهمي, لأنني لم أكن أقصده. والملعب كان رطب فأنزلقت قدمي على قدمه, ولم أكن أقصد المخاشنة معه". يشار إلى أن ياسر الفهمي خرج متأثراً من الإصابة.




الاتحاد الآسيوي يوافق رسمياً على تغيير موعد نصف نهائي أبطال آسيا.




وافق الأتحاد الأسيوي لكرة القدم على ماتقدم به الأتحاد السعودي لكرة القدم من طلب تغيير موعد نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2012 من 24 أكتوبر إلى 22 أكتوبر وذلك في حال تأهل نادي سعودي للدور نصف النهائي حيث ستقام الجولة الأولى من نصف النهائي في المملكة العربية السعودية بتاريخ 22 أكتوبر بدلاً من 24 أكتوبر 2012م و أوضح مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال أن النادي تلقى من الأتحاد السعودي لكرة القدم مايفيد بموافقة الأتحاد الأسيوي على هذا التغيير و الذي يأتي لصالح الأندية السعودية المشاركة في نصف نهائي دوري آبطال اسيا 2012م.




الراشد أخوان يقدمان دعماً سخياً لخزينة الفتح والإدارة تكافئ اللاعبين بعد فوز الهلال.




تلقت خزينة نادي الفتح دعماً سخياً من عضوي شرف النادي و كبار الداعمين للبيت الفتحاوي المهندس راشد بن سعد الراشد و عبدالمنعم بن راشد الراشد لتسير أمور النادي خلال الفترة الحالية ، و يأتي الدعم السخي نظير النتائج المميزة التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين أمام منافسهم فريق الهلال . يذكر بأن الإدارة الفتحاوية تحظى من قبل المهندس راشد الراشد و عبدالمنعم الراشد باهتماماً كبيراً في دعم مسيرة الفريق الكروي الأول نحو تحقيق الأهداف المرسومة لمستقبل كرة القدم الفتحاوية.
من جهة أخرى صرفت إدارة نادي الفتح ممثلة في جهاز كرة القدم الأول يوم الاثنين الماضي مكافآت بعد فوز الفريق على الهلال في الجولة الثانية، و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن القيمة المالية للمكافأة مكتفية بأنها جاءت وفق اللائحة . هذا وقد تكفل بكامل المكافآت عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد بن راشد الراشد ، كما تم صرف راتب شهرين لجميع اللاعبين.









قراءه ممتعه

مستريح البال
08-15-2012, 07:53 PM
الله االله عليك نقل اكثررر من رائع

وأشكرك جدا ع مجهودك الجميل والممتع ياعطره

وبارك الله فيك....

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

http://www.alqaly.com/upload//uploads/images/domain-c333165fb4.gif (http://www.hbiby.com/vb/)


وكل التوفيق لك يا رب

همس الجنوب
08-15-2012, 09:25 PM
شكراً على المرور العطر بدر
تحيتي

ولد السبهان
08-15-2012, 10:33 PM
الف شكر لك موفقه عساك للقوه

رسمتك بسمه
08-16-2012, 12:19 AM
عطره
الله يسعد قلبك يا الاميره

الكحيله
08-17-2012, 12:26 AM
:
:


كل سنه وانتي طيبه :)
ومشككككورآ ع الطرح الطيّب









:
:

همس الجنوب
08-17-2012, 09:16 AM
ـأ سـ ع ـدني تواجدكـم الرائع بمتصفحي
لـ أرق التحاياً ..}