المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريكارد قبل مواجهة الأرجنتين: ادعموا الأخضر.. واستمتعوا بالمباراة


همس الجنوب
11-13-2012, 11:22 PM
المدرب أغلق المران.. والأخضر يلعب باللون الأخضر الكامل

ريكارد قبل مواجهة الأرجنتين: ادعموا الأخضر.. واستمتعوا بالمباراة



http://sabq.org/files/news-image/115954.jpg?1352834455




عبدالعزيز الشريف- سبق – الرياض: حثّ الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، رجال الإعلام والجمهور السعودي على ضرورة دعم ومساندة الأخضر في المباراة التاريخية التي يتمنى أي لاعب في العالم المشاركة فيها، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الودية التي تجمع الأخضر بنظيره الأرجنتيني غداً الأربعاء.

ودعا ريكارد الجمهور الرياضي السعودي للاستمتاع بالمباراة من الطرفين وخصوصاً من الجانب الأرجنتيني لوجود كوكبة من النجوم في هذا المنتخب وفي ظل وجود النجم العالمي الكبير ليونيل ميسي.

وتمنى ريكارد أن يستفيد لاعبي المنتخب السعودي من هذه المباراة وخصوصاً أن لديه استحقاقات كثيرة خلال الأشهر القريبة القادمة.

وبعد نهاية المؤتمر الصحفي، أُقيم اجتماع فني خاص بالمباراة في الساعة الثالثة عصراً حضره من الجانب السعودي المنسق العام محمد الحميد والمنسق الإعلامي خالد النويصر وإداري المنتخب بدر الجابر وتم الاتفاق على أن يرتدي لاعبو المنتخب السعودي اللون الأخضر والمنتخب الأرجنتيني اللون المعتاد المقلم الأزرق الفاتح والأبيض، وسوف يرتدي حكام المباراة اللون الأصفر.

على صعيد منفصل، أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تمرينه الأخير اليوم الثلاثاء في الساعة السادسة مساءً، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب لمدة عشرين دقيقة وركّز المدرب على اللعب في المساحات الضيقة والتمريرات القصيرة والضغط على حامل الكرة والتركيز على الكرات المرتدة السريعة، وبعد ذلك قام بإجراء بعض الجمل الفنية والتكتيكية في منتصف الملعب, وأغلق التمرين عن الإعلام بعد ربع ساعة من بدايته بناءً على طلب المدير الفني للمنتخب.

تخيلتك تنآديني
11-14-2012, 03:05 AM
بندعم الأخضر في حال أن كـان هناك عمل منظم و خطط مستقبليه أما بالوضع المتخبط هذا فالمنتخب و القائمين عليه لن يجدو من الجمـاهير أي دعـم ..

شكراً جزيلاً لك يعطيك العافيه ..

وتم بعيد
11-14-2012, 05:18 AM
يعطيك العافيه على هالخبريه
ربي يسعدك غلاتووو ..

همس الجنوب
11-14-2012, 07:42 PM
شكراً لكم على المرور العطر
تحيتي