المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاغوار Xk الجديدة ...


JOKAR
06-28-2006, 05:35 PM
أعلنت جاغوار عن خططها لإطلاق سيارتها الرياضية XK الجديدة، وسوف تفصح الشركة عن التفاصيل المتعلقة بهذه السيارة الجديدة قبل كشف النقاب عنها عالمياً في الشهر القادم في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

http://www.carvariety.com/upload/library/new_model/jaguae/xk-rs/jaguar-xkrs8_450.gif

وسيارة XK الجديدة ستكون باكورة جيل جديد من سيارات جاغوار الرياضية، وستوفر الأفضل في كل ما تقدمه جاغوار، ابتداءً من جمال الشكل إلى التصميم المعاصر واللمسات الحرفية العالية المعززة بجودة مواد التصنيع إلى جانب رفدها بأحدث التقنيات الموجهة لراحة السائق، ولا ننسى بالطبع أدائها الباهر .

http://www.automotivechronicles.com/articles/2005/mar/02/images/b33102-jaguar-xk-victory.jpg

وقد وصف إيان كالوم مدير التصميم في جاغوار سيارة XK الجديدة بأنها سيارة ذات خطوط راقية وواضحة، وصاحبة وقفه تعبر عن القوة وتناسق رائع بين أجزائها وقال:" إن القيم الأساسية في تصميم جاغوار لا تتغير، لقد عدنا إلى إرثنا العريق في التصنيع لنأخذ منه بعض الجوانب التي قمنا بتطويرها لنخرج بسيارة جميلة وسريعة بشكل ملحوظ وعصرية بكل ما معنى الكلمة".


http://www.autoblog.it/uploads/jaguar_xk_front.jpg

وستكون سيارة XK الجديدة أكثر ســـيارات جاغوار تطـوراً من الناحية والفنية والتكنولوجية وستتوفر هذه السيارة بشكلين هما الكوبيه والمكشوف.

خفيفة رشيقة وتتسارع بشكل أفضل وتتوقف بسرعة أكبر وتمتلك من المزايا الديناميكية الاستثنائية الكثير، وكما قال مايك كروس كبير مهندسي جاغوار:" ستوفر سيارة XK الجديدة توازناً مثالياً بين مزايا القيادة الديناميكية الفذة والراحة في سيارة فيها أفضل مستويات الفخامة لسيارة رياضية".

http://www.caradisiac.com/media/images/le_mag/mag242/jaguar-xk-6-big.jpg

وكان لاستخدام المزايا التقنية الجوفضائية والاعتماد على المهارات الحرفية التقليدية المتبعة لدى جاغوار الثأثير الأكبر في إنتاج سيارة رياضية وجبارة هي الأكثر تطوراً من الناحية التقنية من بين السيارات التي قامت جاغوار بتصنيعها حتى الآن. ولعل أهم السمات التي تميز جاغوار XK الجديدة هيكلها الأحادي المصنوع من الألمنيوم الذي يعتبر من التقنيات الرائدة في صناعة السيارة وسبق أن اعتمدته جاغوار في سيارتها XJ الصالون.

TOP CAR

JOKAR

سهر
06-28-2006, 06:15 PM
Jokar
روووووووعه
شكل ولون وتصميم
يعطيك الف عافيه على الصور
سهر

الحيران
06-28-2006, 06:39 PM
JOKAR

thanks for pictuers

JOKAR
07-02-2006, 04:34 PM
يعطيكم العافيه على هالطله الفللي وعساكم للقوة

JOKAR

بقايا حلم
07-03-2006, 12:04 AM
ياسلام عليها تجنن

مشكور مميزنا Jokar الله يسعدك يارب ..

تقبل مروري ..
بقايا حلم ..

شباب في رحله
07-03-2006, 06:21 AM
ينعن اوم الصيااره يااصيخ


وربي انها فله وتفتح النفص....



ياربي ارزقنا وحدتن مثلها او صبيه لها :) << القرني



طحياطي

/
\
/

وش تسوون ؟
07-03-2006, 02:46 PM
يعطيك الف عافيه على الصور