المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريكسون: وافقت على ضم ياسر لمانشيستر سيتي وسامي ينتظره مستقبل مبهر في عالم التدريب


همس الجنوب
02-19-2013, 10:22 AM
أريكسون: وافقت على ضم ياسر لمانشيستر سيتي وسامي ينتظره مستقبل مبهر في عالم التدريب

http://im34.gulfup.com/Z8PyR.jpg
اليوم - الدمام2013/02/19 - 00:19:00


أكد المدرب السويدي إريكسون أنه عندما كان مدربا لمانشستر سيتي الإنجليزي وافق على صفقة انتقال اللاعب السعودي ياسر القحطاني مهاجم الهلال إلا أن اللاعب لم يكن يرغب في البقاء كما أن ناديه كان بحاجة إلى خدماته". وقال:"نعم وافقت على صفقة القحطاني فلقد كان لاعبا جيدا ويحمل معه مستقبلا واعدا ولكن لسبب من الأسباب لم تكتمل الصفقة وحدث شيء ما وذهب عن الفريق ".
وتابع إريكسون "لا أتذكر تفاصيل ما حدث ولكن يبدو أن اللاعب لم يكن لديه الرغبة في الاستمرار ورحل عن الفريق وغير رأيه في آخر لحظة وكان لابد لي أن أقابله وأعلم ماذا حدث ". وتابع اريكسون "بالنسبة للنجم العراقي نشأت أكرم فلقد جربناه وكنت ضمن الهيئة التي اختبرته والمسئولة عن التعاقد معه ولكنه لم يكن يمتلك نسبة 75 % من عدد المباريات مع منتخب بلاده في اخر عامين". وعن الأخبار التي أكدت أنه رفض في السابق عرضا لتدريب الهلال، أجاب إريكسون " انه تحدث مع سامي الجابر فقط ولم يكن هناك أية عروض ليرفضها في ذلك الوقت وكانت مجرد احاديث لم ترتق لمستوى العرض بل كانت مجرد محادثات". وكشف إريكسون أنه يعرف النجم سامي الجابر الذي يعمل حاليا في الجهاز الفني لنادي أوكسير الفرنسي وأكد أن الجابر شخص رائع وسيكون له مستقبل واعد في عالم تدريب كرة القدم في الفترة المقبلة".
وعن امكانيه تدريبه الهلال او أي فريق سعودي اخر قال: "انا الان مرتبط بعقد يمتد لـ 18 شهراً مع النصر واذا انتهيت من الممكن ان ادرب في السعودية لم لا ".
وعن تجربة المدرب الهولندي فرانك ريكارد في تدريب المنتخب السعودي ورأيه في إقالته، قال: "اعرف ريكارد حق المعرفة وهو رجل رائع في جميع الأحوال وإذا فشل مع المنتخب السعودي فهذا حال كرة القدم، ولا يمكن ان تحقق النجاح باستمرار وإذا قارناه بمورينيو الذي يعد من أفضل مدربي العالم حالياً، سنجد ان الحال نفسه تكرر مع المدرب البرتغالي وعجز عن الفوز على برشلونة في 15 مباراة وأي مدرب بحاجة لمزيد من العمل لتحقيق النجاح وكل العناصر يجب ان تكون مترابطة لتحقيق النجاح الذي تصبو اليه". وكشف المدرب السويدي سفين جوران إريكسون المستشار الفني للنصر الإماراتي أنه لم يتلق أي عرض لتدريب المنتخب العراقي مشيرا إلى أنه قرأ في الصحف هذه الأخبار فقط معربا عن سعادته بالتواجد مع الأسطورة الأرجنتيني مارادونا في الإمارات ".
وأضاف أريكسون: "قرأت في الصحف خبر تعاقدي لتدريب المنتخب العراقي ولم أتلق أية عروض لتدريبه وسعيد بتواجدي في الإمارات بالإضافة إلى أنني سعيد بالتواجد مع مارادونا في نفس البلد فلقد كان لاعبا متميزا ورائعا وبالنسبة لمسيرته التدريبية فهي لم تنته بعد وفي رأيي لقد كان موفقا في مسيرته كلاعب أكثر منه مدربا ولكن مسيرته مع التدريب لاتزال مستمرة ". وكشف المدرب السويدي سفين جوران إريكسون "أنه فضل العمل في الإمارات عن ألمانيا معربا عن سعادته بالعمل فيها وتولي مهمته مع نادي النصر الإماراتي لمدة 18 شهرا ". وقال إريكسون: "عندما تم الاتصال بي لتولي هذه المهمة بحثت كثيرا عن الأندية ومستوى كرة القدم في الإمارات الذي تطور كثيرا عن السابق وتلقيت قبل تعاقدي مع النصر عرضا من ألمانيا وكان العائد المادي أكبر من الذي سأحصل عليه في الإمارات ولا يمكن أن تقول لي انني أتيت هنا من أجل المال". جاء ذلك خلال حديث حصري لبرنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة Mbc1 .

الغند
02-20-2013, 02:37 AM
يعطيك العاافيه
شاكرين لك تغطيتك الجمييله

وتم بعيد
02-22-2013, 03:03 PM
يعطيك العافيه على دي الخبريه
الله يسعدك غلاي ،

همس الجنوب
02-22-2013, 03:21 PM
شكراً لكم على المرور العطر
تحيتي

شيخ المافيا
02-22-2013, 04:13 PM
السؤال من مايريد الإحتراف خارجياَ .. خصوصا في اوروبا وبنادي كبير مثل المان سيتي ؟
يعني رفض الاحتراف في السيتي وفضل نادي العين الاماراتي ماهو تقليل بالعين ولكن فيه فروقات
كبيرة جداَ .. رفقاَ بالعقول يا إعلام .

همس الجنوب
02-22-2013, 04:32 PM
منور شيخنا
لاهنت