المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][ أخبآر الريآضة العربية والعآلمية لـ يوم الأحد 10مارس 2013 ][


همس الجنوب
03-10-2013, 04:40 PM
مسرح الاحلام يشهد قمة بين مانشستر يونايتد وتشلسي في كأس انجلترا



يسضيف ملعب الاولد ترافورد ملعب نادي مانشستر يونايتد قمة غداً عندما يستضيف اليونايتد نادي تشلسي ضمن الدور ربع النهائي من كأس انجلترا .
المباراة تأتي في توقيت صعب على الفريقين وكل مدرب يطمح في مصالحة الجماهير في هذا اللقاء والتأهل للدور نصف النهائي .
مانشستر يونايتد الذي خرج الثلاثاء الماضي من دوري ابطال اوربا على نفس الملعب عندما خسر بهدفين لهدف واحد يأمل في اعادة البسمة للجماهير كما قال السير اليكس فيرجسون مدرب الفريق وذلك لشكر الفريق على تشجيعهم الفريق في مباراة الثلاثاء الماضي رغم الخروج المؤلم من البطولة .
في الجانب الآخر تشلسي قادم من خسارة في الدوري الاوربي من ستيوا بوخارست بهدف دون رد وهو ما يجعل الفريق في موقع صعب خصوصاً مع انعدام امل الفريق في الفوز بالدوري واصبحه يواجه شبح الخروج من الدوري الاوربي وعليه يبحث عن المحافظة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي ، ويواجه مدرب الفريق رافا بينتيز مشاكل مع الجماهير التي لا ترغب في استمراه وهو ما دفعه للتصريح بانه سيرحل عن الفريق نهاية الموسم ولن يجدد اي عقد مع النادي وعليه لا يرغب المدرب في خسارة آخرى تزيد من المشاكل مع جماهير النادي .
ارقام في قلب المباراة :
مباراة الغد هي رقم 11 بين الفريقين في كاس الاتحاد الانجليزي ، فاز مانشستر يونايتد في 8 بينما آخر مباراة شهدت فوز تشلسي وكانت في نهائي المسابقة في عام 2007 .
خافيير هرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد سجل في 5 مباريات من آخر 6 مباريات ضد تشلسي
خوان ماتا صانع العاب تشلسي سجل 5 اهداف كما مرر 7 تمريرات حاسمة في 10 مباريات فقط ضمن كأس الاتحاد الانجليزي
مانشستر يونايند يشارك للمرة الـ 34 في الدور ربع النهائي من المسابقة ، فقط ارسنال 36 مرة من شارك اكثر منه
آخيراً شهدت آخر 6 لقاءات بين الفريقين في جميع المسابقات تسجيل 30 هدف وهو ما يبشر بمباراة مثيرة جداً في كل النواحي ومليئة بالاهداف .




التشكيلة المتوقعة للفريقين :-


برشلونة يفوز بثنائية على لاكورنيا ورقم قياسي جديد لميسي


نجح نادي برشلونة في الفوز على ضيفه ديبورتيفو لاكورنيا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الاسباني ، وتمكن برشلونة من انهاء الشوط الاول بهدف سجله اليكسيس سانشيز في الدقيقة 38 وفي الشوط الثاني دفع المدرب بالنجم ليو ميسي الذي ضاعف النتيجة في الدقيقة 88 ليسجل هدفه الـ 40 هذا الموسم في صدارة هدافي الدوري الاسباني وسجل رقم قياسي جديد بتسجيله في 17 مباراة متتالية في الدوري الاسباني .
ورفع برشلونة رضيده الى 71 نقطة في صدارة الدوري الاسباني وبفارق 14 نقطة عن اقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد الذي يلعب غداً امام ريال سوسيداد .
وشهدت المباراة اراحة العديد من اللاعبين لمباراة الميلان الثلاثاء المقبل في دوري ابطال اوربا ضمن اياب الدور ثمن النهائي والمطالب فيها برشلونة بالفوز بفارق ثلاثة اهداف حتى يتمكن من التأهل للدور المقبل من البطولة .





تيفيز يستفيد من اعتقاله ويقود السيتي للدور نصف النهائي من كأس انجلترا


قاد النجم الارجنتيني كارلوس تيفيز فريق مانشستر سيتي للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي وذلك بعد الفوز اليوم على بارنسلي بخماسية نظيفة في ملعب الاتحاد احرز منها ثلاثية “هاتريك” النجم الارجنتيني في الدقائق 11 ، 31 ، 50 بينما سجل كولاروف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 27 وسجل الهدف الخامس الاسباني ديفيد سيلفا في الدقيقة 65 .
وكان تيفيز قد تم اعتقاله يوم الخميس الماضي من قبل الشرطة البريطانية بسبب خرقه لحظر القيادة المفروض عليه لمدة 6 اشهر وقد تم الافراج عنه بعدها بكفالة ليعود الى صفوف الفريق ويفجر غضبه في ملعب المباراة .




تعادل أودينيزي وروما في الدوري الايطالي

اكتفى كل من أودينيزي وضيفه روما بنقطة واحدة من تعادلهما 1-1 السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي التي افتتحت الجمعة بفوز ميلان وصيف بطل الموسم الماضي على مضيفه جنوى 2-0.
فعلى ملعب فريولي، تقدم فريق العاصمة على صاحب الأرض في الشوط الأول بواسطة الأرجنتيني إيريك لاميلا (20) رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً هذا الموسم>
ولم يستطع روما المحافظة على تقدمه في الشوط الثاني حيث تمكن الكولومبي لويس مورييل من إدراك التعادل (62).
وأصبح رصيد روما 43 نقطة في المركز السابع مقابل 40 لأودينيزي التاسع.




بلاتيني : فوز ميلان على برشلونة سر جمال كرة القدم


قال رئيس الاتحاد الاوربي ميشيل بلاتيني انه ليس من السهل الفوز على فريق برشلونة بهدفين مقابل لا شيء وانه من الصعب على فريق العودة من تلك النتيجة بسهولة وحتى ان كان برشلونة كما اشاد باداء الميلان في مباراة الذهاب .
وقال بلاتيني : ان تبيع ابراهيموفيتش وتياغو سيلفا في الصيف ولا تتمكن من اشراك بالوتيلي وتفوز على برشلونة 2-0 هذا هو سر جمال كر القدم .
وتلعب مباراة الاياب بين ميلان وبرشلونة الثلاثاء القادم على ارضية ملعب الكامب نو .




مانشستر يونايتد يبحث مع شركة “نايكي” تمويل صفقة عودة رونالدو


قالت صحيفة الديلي ميل الانجليزية ان نادي مانشستر يونايتد دخل في محادثات مع شركة نايكي للادوات الرياضية لتمويل صفقة عودة النجم كرستيانو رونالدو الى صفوف الفريق الموسم المقبل .
وكان رونالدو قد انتقل الى صفوف ريال مدريد في صيف 2009 ويمتلك عقد مع النادي الى عام 2015 وخرجت تقارير تقول ان اللاعب لن يجدد عقده مع الفريق الملكي وان ريال مدريد يبحث التوقيع مع الويلزي جاريث بيل ليكون بديل اللاعب في الفريق .




تمنى عدم مواجهتهم في ربع نهائي الابطال

ابراهيموفيتش يصف الريال بـ(اللصوص) بعد سرقة مباراة مانشستر

http://adm.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-64069.jpg

شن النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هجوما قاسيا على نادي ريال مدريد الإسباني وصفهم باللصوص .
وقال ابرا في تصريحات نارية:" لا أريد مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .. لا أريد اللعب ضد لصوص".
تأتي تصريحات ابرا بعد تأهل ريال مدريد على نظيره مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي ,في المباراة التي صاحبها قرارات تحكيمية مثيرة للجدل من قبل الحكم التركي شاكير الذي يتلقى تهديدات بالقتل من جماهير انجليزية .
وستقام قرعة الدور ربع النهائي في مدينة نيون السويسرية يوم الخميس المقبل 15مارس,فيما ستقام مواجهات ربع النهائي في الشهر المقبل.





بعد رفضه تجديد عقده مع الميرنغي

ليفربول يغازل الونسو لاستعادته في الانفلد رود

http://adm.gooolonline.com/App_Layout/images/news/03645af5-3f34-4b0f-966c-15a2d23cf1b4.jpg

ذكرت مصادر صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ في مفاوضات جادة لضم نجمه السابق الإسباني تشابي ألونسو متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني ويرغب باستعادته في الصيف المقبل.
ويسعى ليفربول لجلب الونسو بعد أن غاب عن ملعب الانفلد رود لقرابة موسمين ونصف,حيث كان ركيزة أساسية في وسط الليفر بجانب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والإنجليزي ستيفن جيرارد.
وأشارت المصادر أن ليفربول يود التعاقد مع الونسو بعد رفضه تجديد عقده مع نادي ريال مدريد في أكثر من مناسبة وهذا ما يرجح رحيله عن النادي الملكي.





اتليتكو مدريد يخاطب ود اللاعب

توريس على أعتاب الخروج من البلوز بعد اعتراف الرئيس بفشله

http://adm.gooolonline.com/App_Layout/images/news/74ca49da-a8b8-4954-b9b9-421ffb3818c2.jpg

اعترف الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنجليزي أن مهاجمه الإسباني فرناردو توريس فشل في البلوز خلال العامين التي قضاها في ستامفوردبريدج وأن الصفقة التي كلفت خزائن البلوز 50مليون جنيه استرليني للتعاقد مع توريس قادما من ليفربول قد فشلت.
ويسعى نادي انجي الروسي لضم توريس نهاية الموسم الحالي,غير أن النينو يرغب بالعودة لوطنه إسبانيا,حيث أن هنالك صفقة تطبخ لمبادلة توريس بـ فالكاو ويضيف اتلتيكو مدريد 10 مليون جنيه استرليني لنادي البلوز.
وصرح مصدر مقرب من مالك البلوز قائلا:" ابراهيموفيتش سوف يبيع توريس أذا وجد عرض مناسب" .





متفوقا على جيرارد وروني

قمصان فان بيرسي الأكثر مبيعا في انجلترا

http://adm.gooolonline.com/App_Layout/images/news/99521e76-e71c-4d8c-b09d-c33316863ed1.jpg

احتل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي انضم للشياطين الحمر قادما من نادي ارسنال المركز الأول في الأكثر شعبية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأجرى أحد المواقع الإنجليزية دراسة حول أكثر قميص مباع في انجلترا,واحتل قميص فان بيرسي مع اليونايتد صاحب الرقم 20 الأكثر مبيعا متفوقا على ستفين جيرارد وزميله في الفريق واين روني.





لجنة حكام الاتحاد الأوروبي تنفي خضوعه لأي استجوابات أو عقوبات

الحكم التركي شاكير تلقى تهديدات بالقتل من جماهير إنجليزية

http://adm.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-64027.jpg

تلقى التركي جونيت شاكير صاحب الـ36 عاما حكم مباراة مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني، في دوري أبطال أروبا، تهديدات بالقتل من بعض الجماهير الانجليزية الغاضبة عبر موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، وقال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي: "ليست لدينا مشكلة مع الحكم شاكير ولا توجد قضايا بالنسبة لنا فيما يتعلق بالطرد".

وأضاف متحدث الاتحاد الأروبي في تصريحات اعلامية اليوم السبت: "سننتظر التقارير الرسمية من مراقب المباراة ومراقب الحكام وسنتخذ الإجراءات المناسبة التي تثير المخاوف"، مؤكدا أن شاكير ما يزال ضمن قائمة الحكام المسؤولين عن المباريات الأوروبية هذا الموسم.

وأكد الاتحاد الأوروبي أنه يدعم شاكير في قراراته، ولن يستبعده عن الجولات القادمة من مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي هذا الموسم، رغم الشكاوى الكثيرة من جماهير مانشستر يونايتد.

كما يفكر الاتحاد بمعاقبة ريو فيرديناند مدافع مان يونايتد، حيث أظهرت كاميرات النقل التلفزيوني تصفيقه بسخرية في وجه الحكم بعد صافرة النهاية.

من جهتها نفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأوروبي، خضوع شاكير للاستجواب أو التحقيق، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب طرد البرتغالي لويس ناني لاعب اليونايتد وعدم احتسابه لركلة جزاء للشياطين الحمر.




علي عفيف الغائب الوحيد .. ووجبة عشاء تجهز الفريق

لخويا القطري المتكامل يتوعد الاتفاق بقيادة جيريتس

http://adm.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-64045.jpg

استعدادا لمباراته في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا امام الاتفاق، اختتم فريق لخويا القطرى تدريبه بملعبه الجديد بمشاركة جميع لاعبيه باستثناء علي عفيف الذي لا يزال يتلقى العلاج من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام الشباب الإماراتي والتي خرج على إثرها من شوط المباراة الأول ولم يظهر بعد ذلك مع الفريق في مباراته أمام الخريطيات ولا يزال يتلقى العلاج حتى الآن وهذا ما يجعل اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني لهذه المباراة.
واختار البلجيكي جيريتس مدرب الفريق 20 لاعبا للسفر إلى الدمام وهم: "بابا مالك. كلود أمين. أحمد حاتمي. محمد موسى. تريسور. دام تراوري. مجيد بوقرة. خالد مفتاح. أحمد ياسر. لويس مارتن. كريم بوضيف. أحمد عبد المقصود. حسين شهاب. أحمد عادل. طلال سعيد. إسماعيل محمد. نام تاي هي. اسيا رديا. يوسف مساكني. سبستيان سوريا".
وكانت إدارة الفريق قد أقامت مأدبة عشاء للفريق الأول في مقر النادي عقب المران وذلك للشد من أزر اللاعبين ورفع الروح، حضرها عدنان العلي أمين السر العام والمدير الفني للفريق إيريك جيريتس وباقي أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الفريق الأول.






الكويت يقترب من تحقيق لقب الدوري للمرة الحادية عشر

خطا الكويت المتصدر خطوة إضافية نحو التتويج بلقبه الحادي عشر عندما سحق الصليبخات 5-0 السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الكويتي.
وسجل التونسي شادي الهمامي (29) وشريدة الشريدة (42) وعادل الضويحي (48 خطأ في مرمى فريقه) والتونسي الآخر عصام جمعة (54) وعبدالله البريكي (75) أهداف الكويت.
ورفع الكويت رصيده إلى 40 نقطة متقدما بفارق 10 نقاط أمام القادسية الثاني والذي خسر أمام النصر 1-2 في مفاجأة كبيرة.
وتقدم النصر عبر عبد الرحمن باني (71) قبل أن يعادل حمد أمان النتيجة للقادسية (84).
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أحرز فيصل العدواني هدف الفوز للنصر والذي أتبعه طرد لاعبي القادسية بدر المطوع والحارس نواف الخالدي لاعتراضهما لدى الحكم.
وبات النصر في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.










http://www.up.i1i.cc/viewimages/576903082e.gif

رسمتك بسمه
03-10-2013, 08:11 PM
حبيبتي هموسهـ

ي ملا السعد ي غاليهـ

همس الجنوب
03-10-2013, 09:01 PM
حبيبتي هموسهـ

ي ملا السعد ي غاليهـ


حيآك غاليتي
انرتِ متصفحي

شيخ المافيا
03-12-2013, 03:39 AM
الله يعطيك العافية على التغطية الرياضية

همس الجنوب
03-12-2013, 07:40 AM
الله يعطيك العافية على التغطية الرياضية


تسلم يمينك على روعة مرورك..