المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسمياً.. الهلال يشكو الإيرانيين لـ"الاتحاد الآسيوي"


همس الجنوب
04-11-2013, 02:21 AM
رئيس النادي: نطالب باللعب في أرض محايدة

رسمياً.. الهلال يشكو الإيرانيين لـ"الاتحاد الآسيوي"



http://sabq.org/files/news-image/154816.jpg?1365623888



عبدالعزيز الشريف– سبق– الرياض: قدّمت إدارة نادي الهلال اليوم الأربعاء احتجاجاً رسمياً إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم سيرفع هذا اليوم، عن الأحداث التي صاحبت رحلة الفريق في "طهران"، مرفقاً بتقرير مصّور عن كافة المضايقات التي حدثت قبل وبعد وأثناء المباراة التي جمعت الهلال والاستقلال الإيراني على ملعب استاد "أزادي" في طهران، حيث سبق اللقاء إقامة مهرجان ديني بترديد بعض العبارات الدينية، ورفع العديد من اللافتات، ومضايقة بعثة الفريق أثناء وجودها في العاصمة الإيرانية "طهران".

وقد أبلغت بعثة الفريق مراقب المباراة عن جميع ماحدث في المدرجات من رمي الألعاب النارية وترديد العديد من العبارات الدينية، مؤكدةً في الاحتجاج أن ماحدث للبعثة في "طهران" بعيد كل البعد عن أخلاقيات رياضة كرة القدم، مطالبةً الاتحاد الآسيوي باتخاذ إجراءات حازمه تجاه هذه الممارسات المعتادة من الفرق الإيرانية خلال وجود الأندية السعودية في إيران.

يذكر أنّ إدارة النادي قد أبلغت الاتحاد الآسيوي قبل سفر البعثة، عن التهديدات التي وصلت من قبل "الاستقلال الإيراني" في نيتهم تأخير إنهاء إجراءات الفريق بعد وصولهم لمطار "طهران"، وعدم تقديم التسهيلات المطلوبة أثناء وجودهم.

من جهته طالب الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أندية بلاده والإمارات وقطر إلى التنسيق مع بعضها واتخاذ موقف موحد ضد ما تتعرض له في إيران من مضايقات وتصرفات غير مسؤولة واستفزازات جماهيرية ورسمية حين تذهب إلى مدن إيران للعب هناك.

وشدد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أهمية اللعب مع الأندية الإيرانية في بلد محايد أو نقلها إلى مجموعة شرق آسيا في حال لم تلتزم بمعايير الاستقبال والضيافة وتحمل المسؤولية عند وصول أي ناد خليجي إلى أراضيها.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء: "وثقنا كافة الأحداث الاستفزازية والتصرفات والمضايقات التي تعرض لها فريق الهلال حينما ذهب إلى طهران لمواجهة الاستقلال وسنقدم احتجاجاً رسمياً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر اتحاد الكرة السعودي يتضمن ملفاً كاملاً يتضمن كافة الثبوتيات والمستندات الرسمية التي تدين الإيرانيين".

واعتبر رئيس الهلال مجموعة فريقه الرابعة في دوري أبطال آسيا الأقوى على مستوى مجموعات غرب آسيا خاصة وأن جميع الفرق المنتمية إليها لا تزال تملك فرص التأهل إلى دور الـ16 من البطولة وقبل جولتين من النهاية.

ورفض الأمير عبدالرحمن بن مساعد في تصريحات تلفزيونية أن يكون خوض الفريق مباريات دوري أبطال آسيا على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض بدلاً من ملعب الملك فهد الدولي بداعي التشاؤم موضحاً أن غياب الدعم الجماهيري في دوري المجموعات هو السبب الرئيس في خوض المباريات على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وقال: "أيضاً اللاعبون يريدون اللعب في هذا الملعب كونه قريباً من النادي ولا يريدون الملعب الآخر لأنه بعيد وتحتاج وقتاً أطول كي تصل إليه".

تخيلتك تنآديني
04-11-2013, 04:00 AM
تشتكي والا ماتشتكي النتيجه معروفه و ما أعتقد إن هنـاك أي عقوبه ستطال النادي الإيراني لإن الإيرانيين يمتلكون حصانه ضد الإتحاد الاسيوي الفـاشل .. و هالتصرفات الحمقاء تتكرر كل موسم وفي كل مباراة تكون على أرضهم و الكل يشتكي من معاملتهم السيئه و الإتحاد الآسيوي إذن من طين و إذن من عجين ..

شكراً جزيلاً لك ..

رسمتك بسمه
04-11-2013, 04:13 AM
غاليتي شكرا كثيفه

الغند
04-11-2013, 05:04 AM
يعطيك العاافيه
شاكرين لك ياحيي

شيخ المافيا
04-11-2013, 05:30 AM
تخيلتك تنآديني آتفق معك ,, ف تصرفاتهم ليست وليدة اليوم ..
اتحاد اسيوي هش للأسف الشديد .

همس الجنوب
04-11-2013, 11:39 AM
أسعدني مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
دمتم بخير وعافية