المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضه السعودية في الصحف ليوم السبت الموافق 3 جمادى الآخر 1434هـ


الغند
04-13-2013, 04:25 AM
فرحان مديراً للمركز الاعلامي .. واسامة المولد يغيب عن تدريبات الاتحاد


http://www.albiladdaily.com/newsm/124344.jpg


اقرت إدارة الاتحاد برئاسة المهندس محمد حامد فايز ما رفعه عضو المجلس المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام شادي زاهد بتعيين بدر فرحان مديرا للمركز الإعلامي .من جهة اخرى و في ظل استعدادات الفريق الاول لكرة القدم ادى اللاعبون تدريباتهم تحضيراً لمواجهة فريق نجران غداً ضمن الجولة الرابعة و العشرون لدوري زين للمحترفين حيث استمر إغلاق التدريبات بطلب من الجهاز الفني و الذي يريد أبعاد اللاعبين عن الضغوطات الجماهيرية ، و قدر ركز المدرب بينات على تكثيف التمارين اللياقيه خاصة على اللاعبين الشباب و الذي تم تصعيدهم بطلب من الجهاز الفني و ضمهم في الفتره الاخيره الى الفريق الاول ، و قد شارك جميع اللاعبين في التدريبات الجماعيه و انضم اللاعبين المصابين احمد الفريدي و المحترف الأجنبي امبامي الى التدريبات بعد تعافيهم من الاصابه التي حرمتهم من المشاركة مع الفريق امام فريق الربيع في اللقاء الودي الذي خاضه الفريق ، بينما لم يشارك مدافع الاتحاد اللاعب أسامة المولد في التدريبات الجماعيه بسبب الاصابه فيما ادى اللاعب تدريباته في صاله الحديد و تشير الأنباء الى ان اللاعب لن يكون من ضمن الأسماء التي ستخوض لقاء نجران غداً .















فازوا على الاتحاد 3/2 .. ناشئو طاولة الاهلي يحققون بطولة المملكة



حقق ناشئو تنس طاولة الأهلي بطولة المملكة لفئة الناشئين بفوزهم على ناشئي الاتحاد بسيهات في نادي الخليج بثلاثة أشواط مقابل شوطين.خسر اسامه المجدوعي من الأهلي الشوط الأول، فيما كسب إمجد الاحمري من الأهلي الشوط الثاني، وخشر وهاج السليماني من الأهلي الشوط الثالث وكسب امجد الاحمري من الأهلي الشوط الرابع كما كسب زميله أسامة المجدوعي الشوط الخامس لينتهي القاء بفوز ناشئي الأهلي بثلاثة اشواط لشوطين.
وصرح إمجد الأحمري لاعب نادي الأهلي لتنس طاولة فئة الناشئ وال شباب بعد الانتصار بالكأس قائلا أن الاتحاد بوابة عبور للأهلي في البطولات وسبق وان حققنا بطولة الغربيه أمامهم قبل عدة أسابيع ومازلنا نواصل تحقيق البطولات، مشيرا الى اهداء الإنجاز لرجالات الأهلي وجماهيره التي ساندتهم وأكد أن ثقة الجهاز الإداري والجهاز فني كانت وراء احراز البطولة.













النصر يعود للرابع من بوابة الشعلة .. وتعادل الرائد مع الوحدة


http://www.albiladdaily.com/newsm/124339.jpg


عاد النصر للمركز الرابع في ترتيب دوري زين اثر فوزه امس على الشعلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشعلة بالخرج وضمن منافسات الجولة (24) من الدوري ليرفع النصر رصيده الى (44) نقطة ويتوقف رصيد الشعلة عند (24) نقطة يحتل المركز العاشر.وفي بريدة انهى لقاء الرائد والوحدة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ليرفع الرائد رصيده الى (28) نقطة يحتل بها المركز الثامن، والوحدة الى (8) في المركز الاخير.

الشعلة × النصر
رغم السيطرة الميدانية النصراوية الصريحة التي صاحبت مجريات الحصة الأولى منذ بداياتها والتي تحركت خلالها المعطيات الأمامية .. لم يتمكن الهجوم النصراوي من ترجمة هذا الحضور الفني اللافت من حسم الفرص الواسعة والسانحة أمام مرمى خالد ناصر الحارس الشعلاوي .. وشابها المزيد من العشوائية وانعدام التركيز من لدن حسن الراهب والمحترف اليوناني انجلوس مع الاخفاق الواضح للتمريرات البطيئة والسريعة لعبده عطيف وخالد الزيلعي وكانت كرة الراهب في الدقيقة الخامسة والعشرين والذي أطاح بها في مواجهة المرمى الشعلاوي .. ومع هذا التفوق الميداني للكتيبة الصفراء .. ظلت المعطيات الفنية لفريق الشعلة تعتمد كثيرا على الكرات المرتدة والخاطفة بقيادة الزعاق والطير والعجلان وعبد الله ممادو.

الهدف الشعلاوي الأول
وشهدت الدقيقة (31) إحراز الهدف الشعلاوي الاول عن طريق هداف الفريق حسن الطير والذي استفاد من الكرة المرتدة من المدافعين ليرسلها بكل اقتدار في الزاوية البعيدة والضيقة على يسار عبد الله الشمري .. وفي أعقاب التفوق النتائجي الشعلاوي غير المتوقع .. تتحرك الكتيبة النصراوية من خلال العمق والأطراف والتحركات لرباعي الوسط والذين مارسوا المزيد من الضغط والارسالات الطولية ليتمكن الراهب من التوغل في كثير من الحالات وإحداث المزيد من الخطورة داخل الصندوق الشعلاوي .. ومع هذا الزحف الهجومي النصراوي السريع .. احتسب حكم المباراة عبد العزيز القنيطل ضربة جزائية لمصلحة حسن الراهب عقب الإطاحة والتدخل العنيف لحارس الشعلة .. يتصدى لها البرازيلي باستيوس ويسددها على يمين خالد ناصر عند الدقيقة 41 .. ومع هذه المعطيات الميدانية لكلا الفريقين يعلن حكم اللقاء القنيطل عن نهاية أحداث الشوط الأول بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل منهما.

الشوط الثاني
واصل الفريق النصراوي رغبته الجامحة في تسجيل المزيد من التفوق الميداني والوصول لهز الشباك الشعلاوية والتي اتضحت من خلال الضغط الهجومي الصريح والاستفادة من الكرات العرضية التي تصدى لها واشتغل على إرسالها ظهيري الجنب ومساندة البرازيلي باستيوس والزيلعي .. ومن كرة حائرة داخل المنطقة الجزائية الشعلاوية ساهم في حضور هذا الإرباك جملة من لاعبي فريق النصر وأولهم محمد حسين والراهب .. يخلصها مدافع الشعلة راشد الدويسان داخل مرماه عند الدقيقة 53 .. ومع ولوج الهدف النصراوي الثاني يعمد مدرب الفريق كارينيو إلى دعم المعطيات الهجومية بمحمد السهلاوي بديلا لليوناني انجلوس والذهاب إلى مزيد من الأهداف .. وبالمقابل أجرى المدير الفني الشعلاوي أحمد العجلاني تغييراته الفنية بدخول مسفر البيشي وعبد الرحمن بركة بديلين لأحمد الزعاق والعجلان .. والرامية إلى تنشيط المناطق الأمامية في فريقه باستثمار الكرات السريعة والخاطفة والتي يعتمد عليها الشعلة كثيرا في حسم واقعه النتائجي المتأخر .. ومع هذه المتغيرات التي أحدثها العجلاني والذي رمى بورقته الأخيرة بدخول الموري بديلا معوضة ولاكنها لم تفلح في مجاراة الكتيبة النصراوية والوصول لمرمى الشمري والذي ظل بعيدا عن حضور الكرات الخطرة في معظم فترات الشوط ..وفي الاتجاه النصراوي أضاف دخول القحطاني عبد الرحمن بديلا لعبده عطيف الكثير من الخطورة في التسديد والتمرير وزادها كرتي الراهب المقصية والرأسية عبر ما تبقى من زمن المباراة إهدار أهم الفرص الصفراء والذي أبدع وتألق خالد ناصر - الحارس الشعلاوي - في إنقاذها والإجهاز على خطورتها إلى خارج الميدان .. وبهكذا مستوى ومعطيات ميدانية لكلا الفريقين .. تنتهي مراسم هذا اللقاء المثير بفوز مستحق للفريق النصراوي بهدفين لهدف وحيد للشعلة .. ايرتفع الرصيد النقطي النصراوي إلى 43 واحتلال المرتبة الرابعة .. فيما يستقر شعلة الخرج على نقاطه ال24 والبقاء مؤقتا في مركزه العاشر ..

الرائد × الوحدة
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة تعادل الرائد مع الوحدة بهدف لكل منهما.وتقدم الوحدة عن طريق محترفه البرازيلي ريتشي في الدقيقة 27 وعادل للرائد فيصل درويش في الدقيقة 46 ليهبط بذلك الوحدة رسمياً إلى دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى حيث ارتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير ، فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 28 نقطة في المركز الثامن.











كحيلان : نحضر للأهلي .. ونور إضافة للنصر


http://www.albiladdaily.com/newsm/124338.jpg


اعرب رئيس ادارة النصر الامير فيصل بن تركي عن امتعاضه من ارضية ملعب الشعلة وطالب رابطة دوري المحترفين بالمساهمة في اصلاحها.وقال سموه الفوز خارج ارضه مهم ومن الآن سنحضر لمباراتنا القادمة مع شقيقنا الاهلي وسنعمل على كسب النقاط الست في المباراتين القادمتين لنؤكد جدارتنا بالمركز الرابع مضشيرا الى الاستئناف بشأن قرار لجنة الانضباط التي سماها (اللانضباط) عن مباراة فريقه امام نجران.وعن ضم محمد نور للنصر قال سموه نور لاعب كبير ومن اساطير الكرة السعودية واذا جاء للنصر فسوف يشكل اضافة كما ان النصر يعتبر اضافة لنور وحتى الآن الامور لم تحسم بعد والموضوع طرح وخلال يومين او ثلاثة ستضح الامور.وعلمت "البلاد" من مصادر موثوقة ان نور وقع للنصر رسمياً امس دون الافصاح عن العقد وقيمة الصفقة.














الراهب : سأزور شباك الأهلي الخميس


http://www.albiladdaily.com/newsm/124337.jpg




بارك مهاجم الفريق النصراوي حسن الراهب فوز فريقه على الشعلة بهدفين مقابل هدف وهنأ ادارة النادي وجماهيره والجهاز الفني واللاعبين وقال بأن المباراة كانت صعبة وفريق الشعلة فريق قوي مؤكداً ان النتيجة اهم من المستوى في مثل هذه المباريات وعن لقاء فريقه القادم مع الاهلي قال الراهب إن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا للفوز في المبارتين المتبقيتين مؤكداً انه سيزور شباك ناديه السابق الاهلي في المباراة التي تجمعهما يوم الخميس القادم.وارجع الراهب تراجع مستوى الفريق النصراوي في الاونة الاخيرة الى الاصابات والايقافات وقال بان الجهاز الفني يبذل جهوداً مضاعفة لاعادة ترتيب اوراق الفريق خلال ما تبقى من مباريات.












اليوم اجتماع رابطة المحترفين بالإحساء



تستضيف محافظة الأحساء الإجتماع الخامس لمجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي برئاسة الإستاذ محمد بن عبد الله النويصر وذلك ظهر اليوم السبت في فندق الإنتركونتينينتال .وسيتضمن جدول اعمال الإجتماع مناقشة عدة مواضيع يأتي في مقدمتها الإطلاع على مستجدات النظام الأساسي للرابطة ومناقشة أهم بنود عقد الرعاية لشركة عبد اللطيف جميل وإعتماده والإطلاع على أخر مستجدات كراسة النقل التلفزيوني وإعادة توزيع إيرادات الرابطة من الرعاة للأندية على ضوء دخل الرعاة الجدد وعرض الميزانية حتى نهاية 2012 م , كما سيتم الإعلان عن تعيين مدير تنفيذي للرابطة , والإتفاق على روزنامة موسم 2014 م , ومايستجد من أعمال أخرى .
ويعقب الإجتماع مؤتمر صحفي لرئيس الرابطة وأحد الأعضاء من ممثلي الأندية يتم من خلاله الإجابة على أسئلة الزملاء الإعلاميين .
ومن جانب أخر يقيم المهندس سعد العفالق عضو مجلس إدارة الرابطة نائب رئيس نادي الفتح مأدبة عشاء احتفاءً برئيس واعضاء الرابطة وذلك مساء اليوم.












ضمن منافسات الجولة (24) لزين .. لقاء البحث عن طوق النجاة بين التعاون وهجر


http://www.albiladdaily.com/newsm/124333.jpg

تتواصل اليوم مواجهات الجولة (24) من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع بين التعاون وهجر في بريدة في ظل صراع الفريقين للهروب من شبح الهبوط.حيث يتبارى الفريقان والنقاط الثلاث هي القاسم المشترك.. وذلك وفقا للمؤشرات الفنية والنتائجية وللواقع الترتيبي للفريقين واللذان يحتلان قاع المسابقة .. فالفريق التعاوني لم يزل يقف في المرتبة الثانية عشرة بست عشرة نقطة خاسرا جولته الأخيرة أمام الشباب بهدفين لهدف ويسعى اليوم ومن بوابة ضيفه فريق هجر لانتزاع الفوز وحصد الممكن من النقاط والابتعاد عن دوامة الهبوط ويدعم طموحه الخبرات الحاضرة في خطوطه الأمامية بقيادة محمد الراشد والحربي والمجرشي والخيبري والذين يتميزون بالسرعة والاستفادة من الانطلاقات الجانبية .. فيما يستقر هجر الأحساء في المركز ما قبل الأخير بخمس عشرة نقطة ويحاول الاستفادة مما تبقى له من مباريات لعله ينجو من حسابات الهبوط والقريبة جدا منه بحسب النتائج والمعادلات .. وتبقى طموحاته معلقة في المعطيات الفنية التي تظهر في خطي وسطه وهجومه بوجود سعد اليامي والزويد وأبو حيمد وعبده حكمي والخميس وفيصل الجمعان والذين دائما ما يتميزون بالوصول إلى مرمى الخصوم وتسجيل الأهداف .. وفي كل الأحوال تبقى مؤشرات الفوز تتجه إلى حد ما لصاحب الأرض والجمهور والمتفوق بخبرته العناصرية.













خالد الرجيب : بطاقة جلال أبعدتني عن مواجهة التعاون

http://www.albiladdaily.com/newsm/124330.jpg



أفصح قائد فريق هجر ومهاجمه الكابتن خالد الرجيب انه كان يتمنى أن يشارك زملاءه لاعبي هجر في المواجهة التي تجمع فريقه بفريق التعاون مساء اليوم السبت ولكن البطاقة التي منحها إياه الحكم المونديالي خليل جلال في مواجهة والنصر الماضية تقف أمام رغبته مؤكداً أنه لم يكن يستحق تلك البطاقة عطفاً على مناقشته الهادئة للحكم كونه كابتناً للفريق جاء ذلك في بداية حديثه قبل لقاء هجر والتعاون والذي يجمع الفريقين في إطار منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.وأضاف الرجيب بالقول : كانت لدي الرغبة الكبيرة بأن أكون ضمن أفراد الفريق الهجراوي الذين سيلعبون اللقاء ولكن قرار الحكم منعني من لعب المباراة وحقيقة لدي ثقة كبيرة في زملائي اللاعبين بتجاوز هذا اللقاء وإحراز نقاطه الثلاث وثقتي نابعة من كون الفريق الهجراوي قدم مستويات جيدة في آخر ثلاثة لقاءات في الدوري وكنا نستحق أن نحرز من خلالها عدداً من النقاط إن لم تكن كاملة ولكن ظروف خارجة عن إرادتنا ويعرفها الجميع ولا أود الحديث عنها حرمتنا من حقوقنا في تلك النقاط وعموماً أنا هنا أدعو زملائي بنسيان ما فات والتفكير في ما هو آت.

همس الجنوب
04-13-2013, 05:07 AM
يعطيكـ ـآلعآفيه يآلغلآ

الغند
04-13-2013, 08:08 AM
يعطيكـ ـآلعآفيه يآلغلآ

هلا بك غلاي
كل الشكر لمرورك

شيخ المافيا
04-13-2013, 09:22 AM
الله يعطيك العافية على هالتغطية الرياضية

الغند
04-13-2013, 12:45 PM
الله يعطيك العافية على هالتغطية الرياضية

ياجعلك تسلم
الله يوفقك يالشيخ