المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رومنيجيه: تصريحات مورينيو مُهينة


الغند
09-02-2013, 06:44 PM
http://u.goal.com/310900/310924_heroa.jpg

02‏/09‏/2013 12:37:00 م
رومنيجيه وهونيس يهاجمان مورينيو بعنف

شنت إدارة بايرن ميونخ هجوماً عنيفاً على المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي جوزيه مورينيو، الذي انتقدَ قرار حكم مباراة السوبر بطرد لاعب البلوز راميريز، إثر تدخلهِ العنيف على ماريو جوتسه، ليخرج راميريز بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 85 من زمن المباراة .

حيث استهجن الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينز رومنيجيه تصريحات المدرب البرتغالي، مؤكداً بأن ماريو كان محظوظاً بعدم تعرضه لإصابة أخطر إثر تدخل راميريز العنيف، حيث قال:" أعتقد بأن تصريح مورينيو كان مهيناً، فبعد التدخل الرهيب هذا، يمكن القول بأن ماريو كان محظوظاً، فالإصابة كان من الممكن أن تكون أسوأ بكثير ".

في حين أبدى رئيس نادي بايرن ميونخ أولي هونيس استغرابه من تصريحات مورينيو، مؤكداً بأن اللاعب كان يستحق البطاقة الحمراء بدون شك، حيث قال:" لقد كانت أوضح بطاقة حمراء من أي وقتٍ مضى، إذا كان مدرباً مثل مورينيو يتحدث بأنه قرار خاطىء، فأنا أتسائل إذا كان يشارك في لعبة خطأ ! ". ****

وكان فريق بايرن ميونخ قد فاز بكأس السوبر الأوروبية على حساب فريق تشيلسي الانجليزي مساء الجمعة الماضية، بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل بهدفين لكل فريق .

شيخ المافيا
09-02-2013, 10:35 PM
البطولات للبايرن والتصاريح ل السبيشل ون خخخخخخخخخخخخ
مورينهو الفاشل المدرب الأحمق اللي ما يعترف بالهزيمة بالرغم
انها وارده في كورة القدم .

الغند
09-03-2013, 01:02 AM
البطولات للبايرن والتصاريح ل السبيشل ون خخخخخخخخخخخخ
مورينهو الفاشل المدرب الأحمق اللي ما يعترف بالهزيمة بالرغم
انها وارده في كورة القدم .

ايه اضحك اهم شي تنبسط ههههههه

تسلم يالشيخ
وحياااك ربي