المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة وسان جرمان للابتعاد في الصدارة


الغند
11-02-2013, 02:04 AM
صراع ثلاثي مستمر في ألمانيا

برشلونة وسان جرمان للابتعاد في الصدارة


http://www.alriyadh.com/2013/11/01/img/707511155929.jpg

****************يسعى كل من برشلونة وباريس سان جرمان الى الابتعاد في صدارة الدوريين الاسباني والفرنسي لكرة القدم عندما يستقبل الاول جاره اللدود اسبانيول والثاني لوريان، فيما يستمر الصراع الثلاثي في المانيا بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن.

ويبدو برشلونة حامل اللقب مرشحا فوق العادة لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف جاره اسبانيول في دربي كاتالونيا اليوم (الجمعة) في افتتاح المرحلة الثانية عشرة.

ويأمل برشلونة الذي لا يزال منتشيا بفوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد 2-1 السبت الماضي، في استغلال المعنويات المهزوزة لجاره الذي حقق فوزا واحدا في مبارياته الست الاخيرة (اربع هزائم وتعادل واحد) لتحقيق نتيجة ايجابية في افق القمة النارية التي تنتظره الاربعاء المقبل امام ضيفه ميلان الايطالي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

كما يتطلع برشلونة الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الان في الليغا حيث حقق عشر انتصارات وتعادلا واحدا، الى الابتعاد في الصدارة بالنظر الى القمة الصعبة التي تنتظر مطارده المباشر ممثل العاصمة الثاني اتلتيكو مدريد امام اتلتيك بلباو الخامس الاحد المقبل.

ويخوض ريال مدريد الثالث اختبارا سهلا امام جاره رايو فايكانو الثامن عشر وهو على غرار الفريق الكاتالوني يامل في مواصلة صحوته عقب فوزه الكبير على اشبيلية 7-3 امس (الاربعاء)، والاستعداد بافضل طريقة ممكنة لرحلته الثلاثاء المقبل الى تورينو لمواجهة يوفنتوس الايطالي في الجولة الرابعة من المسابقة القارية..

وفي باقي المباريات، يلعب ريال سوسييداد مع اوساسونا، والميريا مع بلد الوليد، واشبيلية مع سلتا فيغو بعد غد السبت، وخيتافي مع فالنسيا، وليفانتي مع غرناطة، وملقة مع بيتيس اشبيلية الاحد المقبل، على ان تختتم المرحلة الاثنين المقبل بلقاء ايلتشي مع فياريال.

ويستمر الصراع الثلاثي على صدارة الدوري الالماني بين اندية بايرن ميونيخ بطل اوروبا وحامل اللقب وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في المرحلة الحادية عشرة نهاية الاسبوع الحالي.

واللافت انه بعد عشر مراحل فقط على انطلاقة الدوري، يبتعد ثلاثي الصدارة تسع نقاط عن صاحب المركز الرابع بوروسيا مونشنغلادباخ.

وعلى مسافة قريبة من بايرن وبفارق نقطة وحيدة، يقف بوروسيا دورتموند وصيف الدوري واوروبا املا محو خيبة الموسم الماضي، وهو يستضيف شتوتغارت الثامن غدا الجمعة في افتتاح المرحلة.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت هامبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وهرتا برلين مع شالكه، ونورمبرغ مع فرايبورغ، واينتراخت فرانكفورت مع فولفسبورغ، والاحد اوغسبورغ مع ماينتس، وفيردر بريمن مع هانوفر.

وتبدو الفرصة سانحة امام باريس سان جرمان للانفراد بالصدارة ولو مؤقتا عندما يستضيف لوريان اليوم (الجمعة) في افتتاح المرحلة الثانية عشرة، ويتقاسم باريس سان جرمان الصدارة مع موناكو الذي تنتظره قمة ساخنة الاحد المقبل امام مضيفه ليل الثالث.

ويسعى الفريق الباريسي الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتعويض سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه سانت اتيان 2-2 في المرحلة الماضية وتوسيع الفارق الى ثلاث نقاط امام موناكو ولو لمدة 48 ساعة ووضع الاخير تحت الضغط قبل مواجهته لليل.

وفي باقي المباريات، يلعب رين مع مرسيليا، واجاكسيو مع فالنسيان، وايفيان مع تولوز، وليون مع غانغان، ورينس مع باستيا، وسوشو مع سانت اتيان بعد غد السبت، ونيس مع بوردو، ومونبلييه مع نانت الاحد المقبل.

شيخ المافيا
11-02-2013, 04:51 AM
يعطيك العافية يالعنود ..

الغند
11-02-2013, 05:27 AM
يعطيك العافية يالعنود ..

هلا بالشيخ
عااافاك الله

رسمتك بسمه
11-02-2013, 09:49 AM
ي ملا السعد ي جميلتي

الكحيله
11-02-2013, 10:29 AM
:

عساك على القوووووهـ
وبـ التوفيق للفريقين :)

:
:

الغند
11-02-2013, 02:55 PM
ي ملا السعد ي جميلتي

هلا وغلا
شاكره لك متااابعتك

الغند
11-02-2013, 02:56 PM
:

عساك على القوووووهـ
وبـ التوفيق للفريقين :)

:
:

ياهلا ومسهلا
منوره الصفحه يابعدي