المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حارس آرسنال السابق يصف هيمنة بايرن ميونخ "بالمملة"


الغند
03-10-2014, 11:49 AM
حارس آرسنال السابق يصف هيمنة بايرن ميونخ "بالمملة"

http://static.goal.com/160100/160197_heroa.jpg

09‏/03‏/2014 3:54:00 م
ويُرشح البايرن للوصول لأبعد مكان في دوري الأبطال

وصف حارس مرمى آرسنال السابق "يانز ليمان" هيمنة بايرن ميونخ على الألقاب المحلية في ألمانيا "بالشيء المُمل"، مشيراً إلى أنه في حالة تواجد البايرن في الدوري الإنجليزي الممتاز لما سيطر على الألقاب وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بهذه الطريقة التي اعتبرها "غير جذابة".

وجاء هجوم الدولي الألماني السابق على كتيبة بيب جوارديولا قبل موقعة منتصف الأسبوع التي ستجمع بطل بلاده بفريقه السابق "آرسنال" على ملعب آليانز آرينا في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، تلك المواجهة التي حُسم شوطها الأول في بلاد الضباب بفوز عملاق بافاريا بثنائية نظيفة في معقل المدفعجية "الإمارات".

وقال ليمان لصحيفة جارديان "أود القول بأن التحديات التي تقابل بايرن ميونخ في الدوري ليست قوية لأن المنافسين لا يُقاتلون، وتشعر أن خصوم البايرن لا يُفكرون في تحقيق الفوز ودائماً نلاحظ أن الجميع يدافع، وهذا انعكس على نتائج الفرق الألمانية في دوري الأبطال، والدليل على ذلك ما حدث لشالكه وباير ليفركوزن في مباريات ذهاب دور الـ16".

"يُمكنني القول بأن البايرن لا يستطيع الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم إذا كان ناشطاً في الدوري الإنجليزي، فهناك لا توجد مباراة سهلة وجميع الفرق تقاتل بشراسة من أجل تحقيق الفوز، لذا بدأت أشهر بالممل من مشاهدة مباريات بايرن ميونخ الذي لا يخسر".

وسٌئل عن توقعه للفريق الذي سيترشح من البايرن وآرسنال، فأجاب "فوز بايرن ميونخ في مباراة الذهاب يجعله الأقرب للوصول للدور القادم، لكن دعونا نتفق أن كل شيء يُمكن حدوثه في دوري الأبطال، أما أنا ...فأتوقع أن يذهب البايرن لأبعد مكان في البطولة، ولا أعتقد أن سيناريو مباراة الموسم الماضي ستتكرر مرة أخرى لأن البايرن تعلم الدرس".

عقاب النهار
03-11-2014, 12:26 AM
عوافي على هكذا طرح
يسعدك ربي دوم ويعطيك العافيه

تقديري واحترامي

الغند
03-12-2014, 04:10 PM
عوافي على هكذا طرح
يسعدك ربي دوم ويعطيك العافيه

تقديري واحترامي

يامرااااااااحب بالشيخ
تشرفت لحضورك
لا عدمنااااه