المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي يتمسك بالأمل الضعيف.. والسيتي يسعى لملاحقة ليفربول المتصدر


همس الجنوب
04-05-2014, 12:00 PM
في المراحل الأخيرة من عمر البريمير ليج

تشيلسي يتمسك بالأمل الضعيف.. والسيتي يسعى لملاحقة ليفربول المتصدر



http://cdn.sabq.org/files/news-image/275054.jpg?503510

حسن عبد العظيم- سبق- متابعة:


تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يشهد البريمير ليج اليوم 7 مباريات من العيار الثقيل؛ للمنافسة على لقب الدوري، وأيضاً في المنافسة على البقاء في الممتاز، ويُعتبر أبرز لقاءين في هذه الجولة هما اللذان يجمعان بين مانشيستر سيتي وساوثامبتون، وبين تشيلسي وكارديف سيتي.

فعلى ملعب الاتحاد يستضيف مانشيستر سيتي فريق ساوثامبتون في لقاء يسعى من خلاله أبناء المدرب "بليجريني" إلى مواصلة طريقهم نحو الصدارة وملاحقة فريق ليفربول، حيث يحتل السيتي المركز الثالث برصيد 67 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثاني، وبفارق أربع نقاط عن ليفربول المتصدر، إضافة إلى أن السيتي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

ويبدو الصراع على أشده بين الليفر ومان سيتي بعد أن تفرَّغ كل منهما لبطولة الدوري، حيث ودَّع السيتي دوري الأبطال، وودَّع أيضاً بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتُوِّج بلقب كأس المحترفين، كما ودَّع الليفر جميع البطولات المحلية، ولم يتبقَّ له سوى بطولة الدوري، ويسعى السيتي لتحقيق اللقب الرابع في تاريخه والغائب عن خزائنه منذ الموسم قبل الماضي، في المقابل يدخل ضيفه المباراة بهدف المنافسة على المركز السابع المؤهل للدوري الأوروبي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 48 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشيستر يونايتد.

وعلى ملعب ستامفورج بريدج يستضيف تشيلسي فريق كارديف سيتي، في لقاء يسعى من خلاله البلوز بقيادة "مورينيو" للتمسك بالأمل الضعيف في المنافسة على الدوري، بعد الخسارة في المباراة السابقة أمام كريستال بالاس واحتلاله المركز الثاني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول، ويدخل الفريق اللندني المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري الأبطال، وهو ما يجعله مطالباً بمصالحة جماهيره الغاضبة.

كما تقام مباراة قوية بين مانشيستر يونايتد ومضيفه نيوكاسل يونايتد، في مباراة يدخلها المان بمعنويات مرتفعة، بعد التعادل المستحق أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال، وهو ما يعطيه دافعاً لمواصلة عروضه المميزة أمام جمهوره.

وفي باقي مباريات الجولة يستضيف كارديف سيتي فريق كريستال بالاس، ويحل سوانزي سيتي ضيفاً على هال سيتي، كما يلعب نوريتش سيتي مع ويست بروميتش ألبيون، ويلتقي أستون فيلا مع ضيفه فولهام.

هدوء الجوري
04-05-2014, 05:20 PM
متابعة جيدة تسلمي همس ماشاء الله

همس الجنوب
04-06-2014, 12:01 PM
متابعة جيدة تسلمي همس ماشاء الله



الله يسلمك اخوي
اسعدني مرورك الطيب
لا عدمتك ...

عقاب النهار
04-08-2014, 12:17 PM
يسعدك ربي ويعطيك العافيه
ع النقل الرائع والتغطيه اول باول
تقديري واحترامي

همس الجنوب
04-08-2014, 01:30 PM
يسعدك ربي ويعطيك العافيه
ع النقل الرائع والتغطيه اول باول
تقديري واحترامي




شاكره لك هذا الحضور الرائع
ودي