المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارسيلو لرومينيجه: جحيم البايرن؟ فليتصلوا بالمطافئ!


الغند
04-28-2014, 09:12 AM
مارسيلو لرومينيجه: جحيم البايرن؟ فليتصلوا بالمطافئ!

http://static.goal.com/383500/383532_heroa.jpg

27‏/04‏/2014 10:07:00 ص
مارسيلو دا سيلفا يرد بقوة على المدير العام لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه

رد ظهير ريال مدريد "مارسيلو دا سيلفا" على تصريحات المدير العام لبايرن ميونيخ "كارل هاينز رومينيجه" الذي قال أن الجحيم ينتظر لاعبي الريال في ميونيخ وأن الفريق البافاري سيحرق كل شيء في طريقه بما في ذلك الأشجار.

الظهير البرازيلي الذي تعافى من إصابته وتمكن من العودة للمشاركة بعد قرابة شهر من الإصابة رد ساخرًا على رومينيجه مطالبًا إياه بالاتصال برجال المطافئ في حالة تم إضرام النار في ميونيخ.

مارسيلو استهل حديثه متطرقًا إلى حالته البدنية "أنا في وضعية جيدة وجاهز لمساعدة الفريق. رغبتي هي اللعب دائمًا سواءً كان الأمر يتعلق بمباراة رسمية أو ودية. من الطبيعي أن أشعر بالحزن وأن أغضب إن لم أشارك، لكن المدرب هو من يحسم هوية اللاعبين اللذين يجب أن يلعبوا"

ثم أضاف متطرقًا إلى المنافسة بينه وبين فابيو كوينتراو "المنافسة مع كوينتراو في صالح ريال مدريد، والأمور لم تكن سهلة بالنسبة لي أبدًا هنا. أنا أتنافس على مركزي مع لاعب كبير جدًا، لكن رغبتي هي اللعب ومساعدة الفريق"

ثم تطرق إلى تصريحات رومينيجه "الجحيم وحرق الأشجار؟! لن يحدث شيئ في حالة احترقت الأشجار، يجب عليه أن يتصل حينها برجال المطافئ من أجل إخماد النيران"

انتراوي
04-28-2014, 03:35 PM
لا تستعجل برد ي مارسيلو الجحيم ينتظرك في ملعب أليانزا آرينا

عنود
يعطيك الف عافيه ي جهودك
تقبلي مروري

الغند
04-30-2014, 07:19 AM
لا تستعجل برد ي مارسيلو الجحيم ينتظرك في ملعب أليانزا آرينا

عنود
يعطيك الف عافيه ي جهودك
تقبلي مروري

يسلم لي هالمرووور
وربي لا يحرمني هالطله الجميله