المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة المانيا والنرويج اليوم الاحد الساعة 9:45 المساء


دوري لايف
09-04-2016, 07:23 PM
مباراة المانيا والنرويج (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/6703.html) تنطلق اليوم الأحد مباريات تصفيات كأس العالم 2018، في القارة الأوروبية، ويستهل منتخب ألمانيا منافساته بلقاء قوي أمام منتخب النرويج.

مباراة المانيا والنرويج (http://www.dory-live.com/live/10/germany-vs-norway.html) ويلعب المنتخب الألماني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات التشيك، وأذربيجان، وأيرلندا الشمالية، والنرويج، وسان مارينو.

ويأمل المدير الفني يواكيم لوف في تحقيق الفوز في مباراة ألمانيا والنرويج، وتسجيل بداية قوية في تصفيات المونديال، لتفادي تكرار البداية السيئة التي حدثت في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا، الأخيرة.

يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/6703.html) وكان المنتخب الألماني قد فاز في مباراة واحدة فقط من مبارياته الافتتاحية الثلاث في تصفيات يورو 2016، لكنه في الأخير نجح في التأهل على رأس مجموعته، قبل أن يخرج من الدور نصف النهائي للبطولة القارية، أمام فرنسا المنظمة.

وقال يواكيم لوف في تصريحات بالمؤتمر الصحافي الذي عقد على هامش المباراة، مساء السبت: “لقد كانت الأمور صعبة علينا في تصفيات يورو 2016، فقد خسرنا أول مباراة خارج الأرض، وهذا ما أرغب في تجنبه عندما نواجه النرويج في أوسلو”.

وأضاف: “من المهم بالنسبة لنا أن نركز جيداً في مباراة النرويج، من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث”.

من جانبه قال لاعب وسط مانشافت، توني كروس خلال المؤتمر الصحافي نفسه: “أثق تماماً في قدرتنا على التأهل إلى مونديال رويا 2018. لا يمكنني قول كيف سيحدث ذلك. الدوري الألماني بدأ قريباً، وهذا ليس تبرير لأي شيء. سنركز على الفوز دون غيره”.

ذوق الحنان
09-06-2016, 01:33 AM
تسلم الايادي
الراقي علي طيب التغطيه
ويعطيك الفين عافيه