المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم السبت الساعة 2:30 المساء


دوري لايف
09-09-2016, 11:46 PM
مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/6893.html) تتوجه أعين عشاق الكرة الإنجليزية مساء يوم غد السبت إلى ملعب أولد ترافورد الذي يحتضن مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (http://www.dory-live.com/live/19/manchester%20united-vs-manchester-city.html) مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على مانشستر يونايتد في قمة يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/6893.html) الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويسعى مانشستر سيتي للفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز صدارته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما يخطط مانشستر يونايتد للحصول على النقاط الثلاث على أرضه وبين جمهوره وتأكيد انطلاقته القوية مع المدرب جوزيه مورينيو.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* بعد أن خسر أربعة ديربيات على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مانشستر يونايتد لم يخسر في مبارياته الثلاث الاخيرة ضد مانشستر سيتي ، محققاً انتصارين وتعادل واحد.

* مانشستر سيتي فشل في تسجيل أي هدف في ديربي مانشستر الموسم الماضي ، وهو لم يفشل في هز الشباك في ثلاث مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد منذ أكتوبر عام 1995 (أربع مباريات).

* مانشستر يونايتد خسر ثلاثة من آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي ، أكثر مما خسره في مباراة الديربي خلال 29 قبل ذلك.

* مانشستر سيتي سيتمكن من تحقيق الفوز رقم 50 على مانشستر يونايتد في جميع المسابقات في حال فوزه يوم السبت ، في حين أن اليونايتد يمتلك 71 انتصاراً في الدربي.

* البرتغالي جوزيه مورينيو فاز في ثلاث مباريات فقط من أصل 16 مواجهة أمام بيب جوارديولا ، في حين أنه خسر في سبع مباريات وتعادل في ست مواجهات في جميع المسابقات.

* مانشستر سيتي فاز في ديربي مانشستر خلال أول مباراة تشهد تعيين مدربين جدد لكلا الناديين ، والتي انتهت 4/1 في أيلول سبتمبر من عام 2013 (مانويل بيليجريني وديفيد مويس).

* هذه هي المرة الثانية في تاريخ الدوري الإنجليزي التي يفوز بها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في أول ثلاث مباريات في نفس الموسم بعد 2011/12 الذي توج به مانشستر سيتي.

* المدرب الإسباني بيب جوارديولا لم يتمكن من الفوز في مسيرته التدريبية في أول أربع مباريات في بطولات الدوري سواء مع برشلونة “ب” ، برشلونة أو بايرن ميونخ الألماني.

* بيب جوارديولا هو أول مدرب لنادي مانشستر سيتي يفوز في أول خمس مباريات رسمية ، في حين أن جوزيه مورينيو هو أول مدرب يفوز في أول أربع مباريات رسمية مع مانشستر يونايتد.

* المهاجم الإنجليزي واين روني سجل ما مجموعه 11 هدفاً في ديربي مانشستر بما في ذلك ركلات الجزاء ، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ هذه المواجهة.

* ماركوس راشفورد سجل هدف الفوز في ديربي مانشستر الأخير في شهر مارس الماضي ، ليصبح أصغر لاعب يسجل في هذه القمة (18 سنة و141 يوماً).

* ماركوس راشفورد هو أيضاً أصغر لاعب يسجل هدفاً في الدوري الإنجليزي تحت قيادة جوزيه مورينيو ، عندما سجل هدف الفوز ضد هال سيتي (18 سنة و300 يوم).

* النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سجل 41 هدفاً في 34 مباراة في بطولات الدوري منذ بداية الموسم الماضي ، حتى الآن سجل ثلاث أهداف مع مانشستر يونايتد.

* المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ساهم في تسجيل 131 هدفاً في 153 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي (105 هدف و26 تمريرة حاسمة).

زعيم قومه
09-17-2016, 11:49 AM
يعطيك العافيه