تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الجمعة الساعة 10:00 المساء


دوري لايف
09-16-2016, 01:07 PM
مباراة تشيلسي وليفربول (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/6996.html) ويعرف كونتي وكلوب بتفاعلهما المستمر مع لاعبي الفريق، وستكون مهمة الحكم الرابع بالغة الصعوبة في احتوائهما طوال المباراة.
مباراة تشيلسي وليفربول (http://www.dory-live.com/live/26/chelsea-vs-liverpool.html) ويقدر كلوب تشبيهه بكونتي، لكن إنجازات الأخير مع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا لفتت نظر مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق قائلا: "لا أعرف يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/6996.html) أنطونيو جيدا كي أكتشف سبب قيامه بذلك. بالنسبة لي، قلتها مرات عديدة بأنها تحصل تلقائيا".
وأضاف: "يبدو عاطفيا حتى عندما لا يسجلون. من الواضح أنه ينخرط في المباراة لكن هذا ليس الأهم.. الأهم أنه مدرب عظيم، مثل بيب غوارديولا في يوفنتوس إذا أردتم".
وأردف المدرب الفذ قائلا: "خلق لهم أسلوب لعب مميز وأمضى وقتا ناجحا مع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي. ما قام به حتى الآن لافت للنظر، لكني لا ألعب ضد أنطونيو كونتي".
وبعد خسارته أمام بيرنلي وتعادله مع توتنهام 1-1، عاد ليفربول إلى طريق الفوز الأسبوع الماضي عندما سحق ليستر سيتي حامل اللقب 4-1 في ملعبه الجديد أنفيلد رود.
من جهته، توفقت سلسلة تشلسي الكاملة بعد تعادله مع سوانسي سيتي بهدف أكروباتي متأخر من مهاجمه الإسباني دييغو كوستا.

زعيم قومه
09-17-2016, 11:48 AM
يسلمووووووو
علي الطرح