المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة تونس وغينيا اليوم الاحد الساعة 08:00 المساء


دوري لايف
10-09-2016, 12:39 PM
مباراة تونس وغينيا (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7260.html) يخوض منتخب تونس مباراته المرتقبة ضد غينيا، مساء الأحد، على ملعب “مصطفى بن جنات” في الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

مباراة تونس وغينيا (http://www.dory-live.com/live/37/tunisia-vs-guinea.html) ويسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز في ضربة البداية، بعدما حقق منتخب الكونغو الديمقراطية انتصاراً كبيراً على نظيره الليبي برباعية دون رد، بالجولة ذاتها.

يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7260.html) ولن يكون المنتخب الغيني لقمة سائغة أمام نسور قرطاج، بل أن هناك عدة أمور يخشاها المنتخب التونسي وهو ما يرصده “إرم نيوز” في التقرير الآتي:

يعتمد المنتخب الغيني على انطلاقات الجناح الهجومي السريع، محمد ياتارا والذي يمثل أهم مفاتيح لعب المنافس وهو ما يزعج نسور قرطاج في هذه المواجهة المرتقبة.

وشارك جناح ستاندرليج البلجيكي في 24 مباراة دولية، وسجل 9 أهداف ويعد الورقة الأخطر في تشكيلة المنتخب الغيني، الذي يقوده المدير الفني لابي بانجورا.

وأحياناً يظل ياتارا على مقاعد البدلاء، أملاً في صناعة الفارق، بعد مشاركته إلا أن اللاعب يملك قوة بدنية وقدرات فردية مميزة خاصة، فيما يتعلق بالسرعات والانطلاقات خلف المدافعين وهو ما يفرض الحذر من جانب المدرب البولندي كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس.

ذوق الحنان
10-10-2016, 11:35 AM
تسلم الأيادي
ويعطيك ألفين عافيه