المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت الساعة 5:15 المساء


دوري لايف
10-22-2016, 04:36 PM
مباراة برشلونة وفالنسيا (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7498.html) تواصلت الأخبار السيئة للمدرب لويس إنريكي حيث تأكد فقدانه لخدمات الثنائي رافينيا ألكانتارا وأردا توران في مواجهة فالنسيا السبت في مباراة برشلونة وفالنسيا (http://www.dory-live.com/live/55/barcelona-vs-valencia.html) الجولة التاسعة من الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7498.html) وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية ان الثنائي توران ورافينيا تعرضوا للاصابة في تدريبات الفريق الكتالوني الجمعة مما تسبب عدم تواجدهم في بعثة الفريق المسافرة إلى فالنسيا.

برشلونة وفالنسيا بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7498) وأعلن المدرب لويس إنريكي عن قائمة مكونة من 18 لاعبًا لمواجهة فالنسيا وكانت المفاجآة تواجد الظهير الأيمن أليكس فيدال في مباراة برشلونة اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7498) القائمة لتعويض الغيابات في صفوف الفريق كما عاد سيرجي روبيرتو من الإصابة.

برشلونة بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7498) ويغيب عن صفوف برشلونة الحارس الهولندي المصاب ياسبر سيليسين بجانب الثنائي جيرارد بيكي وخوردي ألبا الذي تعرض للإصابة في مواجهة مشاهدة مباراة برشلونة اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7498) مانشستر سيتي والثنائي رافينيا ألكانتارا وأردا توران الذي عانى من الإصابة في تدريبات الجمعة.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا (http://www.yemen7.net/?p=7498) حراسة المرمى: تير شتيغين , جوردي ماسيب

بث مباشر برشلونة وفالنسيا (http://www.yemen7.net/?p=7498) الدفاع:خافيير ماسكيرانو, لوكاس دين , سيرجيو روبيرتو , أليكس فيدال, صامويل أوميتيتي, جيريمي ماثيو, ألينا.

الوسط:ايفان راكيتيتش, سيرجيو بوسكيتس, دينيس سواريز , آندريس انييستا, آندري جوميز.

الهجوم: لويس سواريز , ليونيل ميسي, نيمار , باكو ألكاسير.

يذكر ان برشلونة يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة بينما فالنسيا في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

ذوق الحنان
10-23-2016, 11:05 PM
تسلم الايادي
ويعطيك الفين عافيه