المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة الاتحاد والباطن اليوم الاثنين الساعة 6:00 المساء


دوري لايف
10-24-2016, 11:03 AM
مباراة الاتحاد والباطن (http://www.yemen7.net/sports/jameel_league/7546.html) وفي لقاء آخر، يسبق لقاء الهلال والشباب، يستضيف فريق الباطن نظيره الاتحاد ضمن الدور نفسه في تمام الساعة السادسة مساءً.

مباراة الاتحاد والباطن (http://www.dory-live.com/live/58/alittihad-vs-al-baten.html) وقد جاء تأهُّل الباطن بعد فوزه في الدور الأول على الشعلة، ثم الفوز في ثُمن النهائي على التعاون بهدفَين دون رد. فيما تأهَّل الاتحاد بعد أن يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/jameel_league/7546.html) تجاوز فريق الجيل في الدور الأول، ثم فوزه على القادسية في ثُمن النهائي.

الاتحاد والباطن (http://www.yemen7.net/?p=7546) ويسعى الباطن الذي يقدم مستويات جيدة في الدوري وفي مسابقة كأس ولي العهد إلى استغلال عاملَيْ الأرض والجمهور، وخطف بطاقة التأهُّل مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن (http://www.yemen7.net/?p=7546) إلى قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخه؛ ليتحقق إنجازٌ غير مسبوق للفريق.

الباطن والاتحاد بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7546) فيما يسعى الاتحاد - رغم غياب بعض عناصره الأساسية - إلى التأهُّل إلى الدور المقبل؛ ليمنح ذلك الفريق دافعًا قويًّا، بعد أن فَقَد الصدارة بالدوري.

مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7546) وصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إلى مدينة حفر الباطن مساء أمس استعدادًا لخوض لقاء ضمن دور الربع نهائي من بطولة كأس ولي العهد أمام فريق الباطن على ملعبه يوم غدٍ الاثنين.

الاتحاد بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7546) وأدى اللاعبون تدريبا مسائيا على ملعب المباراة بعد وصولهم من المطار مباشرة، بغية التعود على الأنجيلة الصناعية، واشتملت التدريبات على نواحٍ الباطن بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7546) لياقية وفنية. من جهة أخرى تأكد غياب اللاعب معتز تمبكتي عن اللقاء حيث فضل الجهاز الفني بقيادة خوسيه سييرا إراحته لاستكمال تأهيله بالنادي في جدة على أن يلتحق بالفريق في الرياض استعدادًا لمباراة الهلال ضمن الجولة السابعة من دوري جميل.

ذوق الحنان
10-25-2016, 03:41 PM
تسلم الايادي
يعطيك الف عافيه