المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة الاهلي وهجر اليوم الثلاثاء الساعة 5:45 المساء


دوري لايف
10-25-2016, 10:49 AM
مباراة الاهلي وهجر (http://www.yemen7.net/sports/jameel_league/7571.html) فرض سمير هلال مدرب فريق هجر على لاعبيه الانضمام المبكر إلى معسكر الفريق أمس داخل أحد فنادق الأحساء تأهبا لمواجهة الاهلي على مباراة الاهلي وهجر (http://www.dory-live.com/live/60/alahli-vs-hajer.html) ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بحلول الساعة الـ 5:45 مساء اليوم الثلاثاء ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد.
يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/jameel_league/7571.html) وتأهل الفتح إلى تلك المرحلة بعد انتصاره في ديربي الأحساء أمام الفتح في الـ28 من سبتمبر الماضي.

الاهلي وهجر بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7571) وأنهى فريق هجر أمس تحضيراته استعداداً لمواجهة الأهلي، عبر مران جرى خلاله اهتمام أكبر بحراس المرمى، بخلاف تمارين تكتيكية لبقية اللاعبين.

مشاهدة مباراة الاهلي (http://www.yemen7.net/?p=7571) من ناحيته، كشف خالد البركة مدافع هجر الغائب عن مواجهة اليوم بفعل الإصابة، عن إراحة عدد بسيط من اللاعبين البارزين للحفاظ عليهم الاهلي وهجر اليوم بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7571) في مشوار دوري الدرجة الأولى حيث المنافسة التي تضم فريق هجر حاليا.

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7571)وأضاف خالد البركة مستدركا: فريق هجر مهتم بالظهور بمستوى جيد أمام الأهلي، لكن اهتمامنا الشديد بتحقيق لقب دوري الدرجة الاهلي وهجر (http://www.yemen7.net/?p=7571) الاولى والعودة مجدداً إلى منافسات المحترفين.

هجر والاهلي (http://www.yemen7.net/?p=7571) واضاف”هلال” أن ذلك لايعني أن هجر سيكون صيداً سهلاً للأهلي بل سيلعب الفريق من أجل الفوز والظهور بمستوى مميز ، خصوصاً أنه يواجه الأهلي حامل لقب الدوري وصاحب المستويات الكبيرة ، مشيراً إلى أنه فريق كبير جداً وسيلعب من أجل التأهل فقط .

الاهلي بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7571) وأشار إلى أن لدى لاعبي هجر الدافعية للظهور بشكل مميز أمام الأهلي خصوصاً أن المباراة ستحظى بزخم إعلامي وجماهيري مما يعطي أي لاعب الدافعية لبذل جهد مضاعف .

هجر بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7571) وطالب في ختام حديثه الجماهير الهجراوية بالوقوف خلف الفريق ودعمه في مباراة الأهلي والمباريات التي تليها في الدوري ، مؤكداً أن حضور الجماهير ودعمها سيكون أكبر حافز للاعبين لتحقيق تطلعاتهم .

ذوق الحنان
10-25-2016, 03:40 PM
تسلم الايادي
ويعطيك الف عافيه
علي الطرح