المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة النصر والفيصلي اليوم السبت الساعة 7:50 المساء


دوري لايف
10-29-2016, 12:02 PM
مباراة النصر والفيصلي (http://www.yemen7.net/sports/jameel_league/7690.html) شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "زوران ماميتش" على أهمية جميع مباريات الدوري، وقال في حديث له عن
مباراة النصر والفيصلي (http://www.dory-live.com/live/69/alnassr-vs-alfaisaly.html) : إن ثمن كل مباراة ثلاث نقاط وهدف الفريق حصدها.

يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/jameel_league/7690.html) وأضاف: نعرف أنه لا مقارنة فنية بين النصر والفيصلي؛ فالأفضلية هي للنصر، وهذا بالطبع منطقي وحسابي، ولكن هذه تحتاج لإثبات في الملعب بالجهد النصر والفيصلي (http://www.yemen7.net/?p=7690) والبذل والعطاء طوال دقائق المباراة، وسنعمل بكل ما نستطيع لكي نؤكد ذلك ونفوز بالمباراة.

النصر والفيصلي بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7690) وتابع: شاهدت مباريات عدة للفيصلي.. نحترم الفيصلي ونحترم حماس لاعبيه ورغبتهم في الخروج بنتيجة إيجابية وهم يلعبون على أرضهم مشاهدة مباراة النصر والفيصلي (http://www.yemen7.net/?p=7690) ونتوقع منهم الحماس؛ لأنهم مروا بسلسلة من النتائج المهزوزة، من خلال متابعتنا لمبارياتهم الماضية تعرفنا نقاط القوة والضعف لديهم مشاهدة مباراة النصر اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7690) وسنسعى لاستغلال ذلك والعودة من المجمعة بالنقاط الثلاث.

مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7690) وتابع "زوران": هناك فرق في أداء الفرق عندما تقابل النصر؛ حيث نجد أن الغالبية من الفرق تعتمد على إغلاق مناطقهم النصر بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7690) الدفاعية والتكتل بها، وهذا شيء مألوف ومتوقع عن هذه الفرق، ودورنا هو أن نكون أذكياء وسريعين ونعمل على استغلال كل الإمكانيات التي لدينا والمتاحة لنا من أجل أن نفوز.

وقال: الفرق الكبار عندما تلتقي مع بعضها البعض ترى المتعة والإثارة والندية؛ كون كل فريق يسعى لتحقيق الفوز، ومن هنا يكون الأداء ممتعاً حتى للمتابعين وينعكس ذلك على جو المباراة وطابعها الفني.

وعما إذا كان سيُجري تغيرات في الفريق الأول كما فعل أمام الوحدة؛ قال: في النصر نملك عناصر مميزة كل عنصر ثقتنا به كبيرة؛ ولذلك فالأحد عشر لاعباً الذين سيبدؤون المباراة أنا متأكد من أنهم سيقدمون العطاء المطلوب والممتع للمتابعين للمباراة وسيحققون ما نريد تحقيقه في هذه المباراة.

وثمن "ماميتش" لجماهير النصر وقوفهم مع الفريق، وقال: دور الجماهير كان مؤثراً وداعماً للاعبين في المباريات الماضية، ونتمنى استمرارهم في ذلك لمواصلة تحقيق النتائج التي ترضي كل محب لهذا الكيان.

من جانبه أكد مدافع النصر "عمر هوساوي" على جاهزيته وجميع زملائه لمباراة الفيصلي، وقال: كل مباراة نلعبها هي مهمة للغاية؛ لأننا نسعى للصدارة وهدفنا في هذا الموسم تحقيق بطولة الدوري بحول الله وقوته، ولذلك فنحن ندخل كل مباراة وهدفنا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة الخطى في ميدان المنافسة.

وأضاف: نحترم الفيصلي وجماهيره ونعرف أنه سيلعب المباراة بهدف تعويض ما فاته من نقاط والابتعاد مستغلاً إقامتها على أرضه وبين جماهيره.

وبين "هوساوي" أن المدير الفني للنصر "زوران ماميتش" جهز الفريق للمباراة بصورة جيدة من خلال التدريبات الماضية، وأيضًا من خلال مباراة الوحدة في كأس ولي العهد التي أراح فيها عدداً من اللاعبين.

وأشاد بما قدمه النصر من مستويات جيدة في المباريات الأخيرة، وقال: إن هذا كان ثمرة تعاون وتكاتف الجميع من أجل أن يعود النصر لمكانه الطبيعي.


كما ثمن لجماهير النصر وقوفها مع الفريق ودعمها له، وقال: وقفاتهم الصادقة ووفاؤهم المعهود يدفعنا لمضاعفة الجهد والبذل والعطاء في كل مباراة، وهدفنا دائماً إسعادهم وأن ينتصر النصر في كل مبارياته.