المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء الساعة 10:45 المساء


دوري لايف
11-01-2016, 05:33 PM
مباراة برشلونة ومانشستر سيتي (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7751.html) رئيس الفريق الكتالوني حامل الثلاثية المحلية فتح قلبه لإحدى الصحف الإنجليزية المعروفة وأوضح الكثير بخصوص ملاقاة مانشستر سيتي في الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري الأبطال وتجديد عقد ميسي مثل بقية نجوم فريقه والكرة الذهبية وغيرها من الأمور التي تهم مشجعي فريقه في مباراة برشلونة ومانشستر سيتي (http://www.dory-live.com/live/71/barcelona-vs-manchester-city.html) المقام الأول.

يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7751.html) قال بارتوميو في مقابلة حصرية مع صحيفة التلجراف البريطانية الشهيرة : " هل ستغضبوا في حال قدم مانشستر سيتي العروض لنجم البارسا ليونيل مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7751) ميسي إذا رغب في مغادرة النادي ؟ لا ،أنا لن أكون غاضبا ،فتغيير الفريق هو قرار ليونيل ميسي أو أي لاعب مشاهدة مباراة برشلونة اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7751) الآن مرتبط بعقد حتى نهاية كأس العالم 2018 ،نحن سعداء للغاية معه وهو سعيد معنا،إنه أفضل لاعب في العالم حتى الآن،أنا لا برشلونة ومانشستر سيتي بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7751) أعرف ما سيحدث في المستقبل،ولكن بالطبع نحن دائماً نحاول التأكيد له بأن برشلونة أفضل نادي في العالم،وهذا هو أفضل مشاهدة مباراة برشلونة (http://www.yemen7.net/?p=7751) مكان للعيش ومواصلة مسيرته فتجربته الأفضل من حياته قضاها معنا".

مباراة برشلونة اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7751) أضاف : " النجم الأرجنتيني لايزال لديه 29 عاما فقط ،وبالنظر إلى ما يقوم به فهو يبدو كواحد من اللاعبين الشباب فقد أعاد اكتشاف نفسه قبل البث المباشر لمباراة برشلونة (http://www.yemen7.net/?p=7751) عامين وغير طريقة لعبه وهو الآن كلاعب أفضل بكثير مما كان عليه في ذلك الوقت،وعادة يزداد اللاعب في التطور وتقديم الأفضل ومن ثم مباراة برشلونة ومان سيتي (http://www.yemen7.net/?p=7751) يكون هناك هبوط في بعض الفترات ولكن ليونيل لا يزال الأفضل ،أراه الاستثائي في عالم كرة القدم ،نعم ، شاهدت لاعبين كبار في كامب مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة (http://www.yemen7.net/?p=7751) نو مثل مارادونا ورونالدينيو والهولندي يوهان كرويف،لم أكن أرى بيليه،ورأيت لاعبين كبار ،وحقيقة لم يكن هناك لاعب مثل ليو ميسي .. دوري ابطال اوروبا بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7751) فكيف يمكن فعل ما يفعله في كل مباراة ؟ إنه لا يصدق واستثنائي".

برشلونة بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7751) تابع : " جددنا لنيمار لمدة خمس سنوات وميسي لم يجدد حتى الآن،المحادثات لم تبدأ بعد لكننا سنتفاوض مع ليو لتجديد عقده خلال الشهرين مانشستر سيتي بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7751) المقبلين".

أشار : " أنا سعيد لأن أفضل اللاعبين في العالم يلعبون في الليجا، الأرجنتيني ميسي رقم واحد بالنسبة لي والبرازيلي نيمار يليه ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثالثا يليه الأوروجوياني لويس سواريز ، الويلزي جاريث بيل ، الإسباني سيرجيو بوسكيتس ، الإسباني أندريس إنييستا والفرنسي جريزمان".

بخصوص المدرب السابق للبارسا ومانشستر سيتي الحالي " الإسباني بيب جوارديولا " ، قال : " بيب صنع مشروع جديد رائع في مانشستر سيتي،ويستطيع تحقيق ما يريده لكونه مدرب مميز ولا يصدق ،وأعلم أنه أردا التواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز كلاعب ولم يحدث،ولكنه حقق ما أراده كمدرب ومن الطبيعي أن يترك النادي الحالي في يوما ما ، أتمنى أن يعود بيب للبارسا في يوم من الأيام،عودة جوارديولا ؟ لا أحد
يعرف ما سيحدث، هناك العديد من الأشخاص كانوا في الفريق رحلوا ثم عادوا مرة أخرى،لكن تركيزه الآن منصب بشكل كلي على مانشستر سيتي ولديه تقريبا ثلاث سنوات في عقده".