المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم الاربعاء الساعة 10:45 المساء


دوري لايف
11-02-2016, 12:14 PM
مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7783.html) وأصدر ريال مدريد بيانا جاء فيه: "تبين بعد خضوع بيبي لفحوص بالأشعة، إصابته بتمزق عضلي في الفخذ من المستوى الثاني".

مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو (http://www.dory-live.com/live/72/real-madrid-vs-legia-warszawa.html) وقدرت صحيفة "آس" الإسبانية، فترة غياب المدافع البرتغالي من 4 إلى 6 أسابيع، في حين تحدثت "ماركا" عن غيابه لأربعة أسابيع.

يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7783.html) وسيغيب بيبي على الأرجح عن "ديربي" العاصمة الإسبانية، ضد أتلتيكو، المقرر في 19 نوفمبر/تشرين الأول الجاري، وحتى ربما عن الكلاسيكو ضد برشلونة في 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7783) وتعتبر إصابة بيبي ضربة موجعة للمدرب زين الدين زيدان، خصوصا في ظل غياب قلب الدفاع سيرخيو راموس حتى منتصف الشهر المقبل.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو (http://www.yemen7.net/?p=7783) وسيعتمد زيدان بالتالي، في الفترة المقبلة، على الفرنسي رافائيل فاران وناتشو في مباريات الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7783) ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهته يوم الأربعاء المقبل، ضد مضيفه ليغيا وارسو البولندي، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ريال مدريد اليوم بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7783) وكان الفريق الملكي قد أمطر شباك ضيفه البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم الثلاثاء، 18 مشاهدة مباراة ريال مدريد (http://www.yemen7.net/?p=7783) أكتوبر/تشرين الأول الماضي، على ملعب "سانتياعو برنابيو"، في العاصمة مدريد.

ريال مدريد وليجيا وارسو (http://www.yemen7.net/?p=7783) يبدو أن مستقبل اللاعب إيسكو ألاركون لاعب خط وسط ونجم نادي ريال مدريد الإسباني محط أنظار الكثير والكثير من جماهير النادي الملكي بالإضافة إلى كبار الأندية الأوروبية.

مباراة ليجيا وارسو وريال مدريد (http://www.yemen7.net/?p=7783) تقارير صحفية إسبانية تقول أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يُراقب وضع اللاعب الدولي الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو تمهيداً من أجل التحرك للتعاقد معه في الفترة القادمة.

ريال مدريد بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7783) وتُشير تلك التقارير إلى أن إيسكو قد اتفق مع إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد على التوقيع على عقد جديد في الفترة المُقبلة من أجل البقاء مع النادي لمزيد من السنوات.

ليجيا وارسو بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7783) وأشارت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إلى أن إيسكو سيقوم بالتوقيع على عقد يمنحه فرصة البقاء مع الميرينغي حتى صيف عام 2022، وذلك بدلاً من عقده الحالي الذي سينتهي في صيف عام 2018.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7783) وتنتظر إدارة السبيرز توقيع إيسكو على العقد الجديد من أجل التقدم بعرض لإدارة ريال مدريد من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

بينما لن يكون توتنهام وحيداً في صراع ضم إيسكو في الفترة القادمة، حيث يرغب جاره اللندني نادي تشيلسي في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عاماً، حيث يرغب أتونيو كونتي المدير الفني للفريق في إضافة مزيد من القوة إلى الناحية الهجومية للفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري 2016-17.