المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة الاهلي وطنطا اليوم الجمعة الساعة 4:00 المساء


دوري لايف
11-04-2016, 01:17 PM
مباراة الاهلي وطنطا (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7838.html) يختتم الأهلي تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة طنطا غدًا الجمعة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، ويعلن حسام البدري المدير الفني مباراة الاهلي وطنطا (http://www.dory-live.com/live/76/alahly-vs-tanta.html) للفريق القائمة التي تسافر إلى مدينة المنصورة للمبيت هناك استعدادًا لمواجهة طنطا في المحلة.

يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/matches_today/7838.html) تأكدت جاهزية حارس المرمى شريف إكرامي لخوض مباراة الأهلي مع طنطا بعد تعافيه من إصابته بآلام في كاحل القدم، وشارك في مران الفريق أمس مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا (http://www.yemen7.net/?p=7838) الأربعاء بشكل طبيعي، بينما واصل كريم وليد «نيدفيد» لاعب الوسط، برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابته في عضلة الفخذ التي يعاني منها.

مباراة الاهلي وطنطا بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7838) غاب المهاجم عماد متعب عن مران أمس لشكواه من التهابات حادة في الأذن الوسطى أدت لشعوره بحالة دوار.. وحصل متعب على مباراة الاهلي وطنطا اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7838) إذن بالغياب عن المران ، وطالب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري اللاعب بعرض نفسه على طبيب أنف وأذن للاطمئنان على حالته.

الاهلي وطنطا (http://www.yemen7.net/?p=7838) وشهد المران مشادات كلامية بين لاعبي الأهلي بسبب الحماس الزائد، بدأت بمشادة بين محمد هاني وصالح جمعة، ثم صالح مع مؤمن زكريا، وأخرى مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7838) بين أحمد فتحي وسعد سمير، كما عقد سيد معوض المدرب المساعد جلسة مع حسام غالي لاعب وسط وقائد الفريق نقل مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7838) خلالها بعض تعليمات المدير الفني حسام البدري.. وعقد البدري محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق الأحمر للتعرف على نقاط القوة الاهلي وطنطا بث مباشر اليوم والضعف في صفوف فريق طنطا.

البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وطنطا (http://www.yemen7.net/?p=7838) شهد مران الأهلي حضور الطبيب الألمانى فولفارت تسافاى، وعقد جلسة مع الدكتور خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي للفريق، للتعرف على طريقة وسير العمل، خصوصًا أن الأهلي قرر الاستعانة بخبرات تسافاي، وهو رئيس وحدة العلاج الطبيعى والتأهيل فى مدينة ميونيخ الألمانية.

الاهلي بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7838) عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع محمد ناجي جدو، مهاجم الفريق السابق والمقاولون العرب الحالي، واتفق خلالها عبدالحفيظ مع اللاعب على سحب شكواه ضد النادي مع إنهاء أزمة مستحقاته لدى القلعة الحمراء.

ووعد عبدالحفيظ اللاعب بسداد مستحقاته المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة وإنهاء الأزمة التي وقعت بعد استغناء النادي عن اللاعب مطلع الموسم الماضي.

في الوقت نفسه تلقى مسئولو النادي الأهلي تأكيدات من جانب الشركة الراعية بتسلم الحافلة الجديدة في شهر يناير المقبل بعد إنهاء إجراءات استيرادها وتجهيز ملصقات الرعاة بها وإنهاء إجراءات الجمارك.

ورفض الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فكرة إقامة معسكر في فترة توقف الدوري بسبب غياب اللاعبين واكتفى الجهاز الفني بأداء مباراتين وديتين فقط استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم 19 نوفمبر الجاري.

ذوق الحنان
11-06-2016, 04:48 PM
تسلم الايادي
يعطيك الفين عافيه