المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة الهلال والرائد اليوم الاحد الساعة 7:45 المساء


دوري لايف
11-20-2016, 02:40 PM
مباراة الهلال والرائد (http://www.yemen7.net/sports/jameel_league/7943.html) ضم مدير الجهاز الفني بفريق الهلال الكروي الأول «رامون دياز» لاعبي الفريق «مجاهد المنيع، نيكولاس ميليسي» لقائمة المعسكرين للقاء الرائد مباراة الهلال والرائد (http://www.dory-live.com/live/83/alhilal-vs-alraed.html) مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين، بعد تألقهما بالمباراة الودية الأخيرة أمام فريق الغرافة القطري.

يلا شوت (http://www.yemen7.net/sports/jameel_league/7943.html) هذا واستبعد الجهاز الفني الأزرق «ماجد النجراني وعبدالله عطيف» عن القائمة ذاتها بقرار فني، لينضمان للغائبين عن اللقاء لعدم الجاهزية «نواف العابد، عبدالله الزوري».

الهلال والرائد (http://www.yemen7.net/?p=7943) وكان الفريق قد أنهى أمس تحضيراته للمواجهة، حيث اشتملت الحصة التدريبية المغلقة على الجوانب التكتيكية، إذ طبق الجهاز الفني عددًا من الجمل مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7943) التكتيكية التي يود انتهاجها باللقاء، اختتمها بتدريبات فنيّة متنوعة.

مباراة الهلال والرائد اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7943) من جانبه، واصل اللاعب «عبدالمجيد السواط» برنامجه التأهيلي؛ بعد تعرّضه لالتواء في مفصل القدم أثناء تدريبات أمس الأول، في الوقت مشاهدة مباراة الهلال (http://www.yemen7.net/?p=7943) الذي تمت به إراحة زميله نواف العابد عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي.

مباراة الهلال اليوم بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7943) من جهة ثانية، تطرح شركة صلة الرياضية عصر اليوم تذاكر مواجهة الهلال والرائد عبر منافذ البيع بملعب اللقاء «استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز».

الرائد والهلال (http://www.yemen7.net/?p=7943) وقال مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي الأول المدرب الأرجنتيني رامون دياز إن إراحته للاعب الدولي نواف العابد، لعدم جاهزيته الذهنية والبدنية.

مشاهدة مباراة الرائد والهلال بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7943) ووصف دياز في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فريقه أمام الرائد فترة توقف المنافسات في الأسبوعين الماضيين بالإيجابية الهلال بث مباشر (http://www.yemen7.net/?p=7943) لفريقه؛ حيث منحتهم وقتا كافيا للتعرف على اللاعبين البدلاء، ومكّنتهم من مشاهدة عدد من لاعبي الفريق الأولمبي بالنادي.

الهلال والرائد اليوم (http://www.yemen7.net/?p=7943) وحول عدم مشاركة الأوروغوياني نيوكولاس ميليسي مع الفريق بشكل دائم، واعتماده عليه في لقاء الغرافة الودي، أوضح دياز أن ميليسي تغيّر بشكل ملحوظ، وأصبح أفضل وعطاؤه خلال التدريبات والمباريات يسعدهم كجهاز فني، وبالتأكيد سيراه الجميع في قادم الأيام.

زفرات الصمت
11-20-2016, 04:03 PM
بالتوفيق لزعيم

وبأذن الله تكون مُبارة ممتعة ومُشرفة

وغنية بالاهداف الجميلة لزعيم


مُشاهده ممتعة لمُحبي كرة القدم بشكل عام

ولكل محبي الزعيم والرائد بشكل خاص

شكراً على النقل