المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر بمن " حكم "


تخيلتك تنآديني
03-16-2017, 05:25 AM
النصر بمن حكم ..

• في كل موسم يبدأ النصر يسرد لنا فصول حكايته مع التحكيم ولعلّي أدرك اسباب تعاطف الحكام مع النصر سواء الحكام المحليين او " البعض " من الحكام الأجانب ..

• مسلسل النصر والتحكيم مسلسل طويل وفصوله طويله و قد لا نرى لها نهايه إلا بقدوم لجنه قويه للتحكيم بقيادة شخص حكيم لا يخشى إعلام النصر و رئيسه الذي يتواجد على مقاعد البدلاء ويضرب بالإنظمه عرض الحائط ..

• تتجلى أحداث مسلسل النصر والتحكيم حينما يلعب النصر مع أندية الوسط و المؤخره في الدوري وهذا لا يلغي دعم الحكام له مع الأنديه الكبيره..

• كلنا شاهدنا ما حدث في مباراة الرائد والنصر في الدوري التي تغاضى فيها الحكم عن ركلتي جزاء لنادي الرائد المغلوب على أمره و أحتسب ركلة جزاء للنصر على طريقة الطيحه عليك والبلنتي علينا ..

• لا أقلل من النصر ولا من نجومه ولاعبيه ولكن ما يحدث في المنافسات السعوديه من التحكيم مع النصر يجعلنا نتحدث عن هذا الأمر الذي أصبح واضحاً وجليّاً للعيان ..

• بعد نهائي كأس ولي العهد بين الاتحاد والنصر شاهدنا الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر يتحدث مع مرعي العواجي رئيس لجنة الحكام بعد المباراة وكان يتحدث معه بلغه حاده .. ماهي الأسباب ؟ وماذا كان يدور بينهم .. لا أدخل في النوايا ولكن قد نلمس بعض من أحاديث الأمير مع رئيس لجنة الحكام بسبب بعض إشارات اليد التي صدرت من سموه تجاه رئيس لجنة الحكام ..

• لن يتطور التحكيم ولن يتطور الحكام طالما رؤساء الأنديه يجلسون على مقاعد البدلاء بجانب لاعبيهم و " بعضهم " يسبب إرهاب للحكام و إرباك لهم مما يؤدي إلى الضغط على الحكام ويتسبب في إتخاذ قرارات عكسيه ضد بعض الأنديه ..

• قضية العويس و عوض خميس إلى إين يا إتحاد عزت ؟

• البعض سييقول بإن الهلال مدعوم من الحكام والتحكيم و اللجان .. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه كم لاعب هلالي صدرت بحقه عقوبات من لجنة الإنضباط هذا الموسم بسبب تقارير إلحاقيه من حكام المهنا ومرعي ؟

• على الرغم من الظروف التي تمر بنادي الإتحاد هذا الموسم من خصم نقاط و عقوبات الا انه يحقق بطولة كأس ولي العهد وينافس بقوه على الدوري ويقدم مستويات جداً مميزه .. شكراً للإتحاد ولاعبيه ..

• من وجهة نظري المتواضعه بإن إعلام النصر وجمهوره هم السبب في خسارة النصر للنهائي الكبير أمام الإتحاد وذلك لإنهم إنشغلو بالهدف الغير إخلاقي الذي أحرزه ادواردو في مرمى الإتحاد قبل النهائي بإقل من اسبوع ..

الرمز النصراوي الراحل الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله كان يقول " النصر بمن حضر " ولكن الان تغير الوضع و أصبح " النصر بمن حكم "

:heart44:

الـ ساري
03-16-2017, 10:46 AM
حياك تخيلتك والله ياغالي التحكيم صار شماعة لكل الانديه والرؤساء
وانا اشوف الأكثر تضررا هو الاتحاد بكل مكان وزمان
الله
والنصر من فقد الرمز عبدالرحمن وهو يتمرجح
رغم ان كحيلان ماقصر

اشكرك على طرحك الراقي

هدوء الجوري
03-16-2017, 10:53 AM
نعم صحيح المتضرر هو الاتحاد السعودي
وكم من الاسئلة لكل محبي الاندية
لماذا اصبحت الاندية تعاني .؟
هل عدم المسؤلية ام قلة المادة ام اهمال
ولكن تبقى الكورة متنفس المواطن
ان ابتعد عن العصب الرياضي
وتلك المهاترات داخل اللعب
شكرا لتفضلك بطرح جديد

تخيلتك تنآديني
03-19-2017, 04:28 AM
حياك تخيلتك والله ياغالي التحكيم صار شماعة لكل الانديه والرؤساء
وانا اشوف الأكثر تضررا هو الاتحاد بكل مكان وزمان
الله
والنصر من فقد الرمز عبدالرحمن وهو يتمرجح
رغم ان كحيلان ماقصر

اشكرك على طرحك الراقي

اهلا وسهلا بأخي الساري ..
التحكيم فعلاً صار شماعه لكل الانديه مع العلم ان كل الانديه تضررت من التحكيم وليس الاتحاد فقط كما ذكرت .. و إن كان الاتحاد تضرر من شيء فهو تضرر من البلوي اخوان ورؤساء الاتحاد السابقين الذين كبّدو النادي ديون و قضايا يدفع ثمنها النادي هذه الأيام ..
ولكن بحكم متابعتي الدقيقه للمنافسات السعوديه بجميع مسابقاتها وبطولاتها أرى أن النصر يحضى بحضوه كبيره جداً لدى لجنة التحكيم على الرغم من رحيل عمر المهنا عن اللجنه ومباريات النصر في الدوري والكاس خير مثال على ما يحضى به النصر من دعم تحكيمي غير مسبوق بإحتساب ركلات جزاء غير صحيحيه للنصر وتجاهل الحكام لركلات جزاء صحيحه للانديه التي تلعب ضد النصر ..
و بالفعل النصر بعد عبدالرحمن بن سعود لم يعُد نصر و فيصل بن تركي ما قصر في بداية رئاسة للنصر جلب لاعبين محليين على مستوى عالي ولاعبين اجانب على مستوى عالي ومدربين لهم أسمهم وتاريخهم ولكن في الآونه الاخيره فيصل بن تركي بدأ يتخبط بحكم صداقاته مع بعض اللاعبين الذين يلبعون بصفه أساسيه في كل المباريات حتى في ضل غيابهم عن التمارين لعدة ايام ..
و فيصل بن تركي يرى نفسه مُجبر على إشراك بعض اللاعبين المحليين بصفه أساسيه بحكم أن لهم رواتب متأخره لعدة أشهر ولا يريد ان يتقدم هؤلاء اللاعبين بشكوى ضد النادي لدى الجهات الرسميه ..
رحيل فيصل بن تركي بعد كل هذه التخبطات أصبح مطلب لا مناص منه ..

شكراً لك ..
تشرفت بردك وتواجدك ..

تخيلتك تنآديني
03-19-2017, 04:38 AM
نعم صحيح المتضرر هو الاتحاد السعودي
وكم من الاسئلة لكل محبي الاندية
لماذا اصبحت الاندية تعاني .؟
هل عدم المسؤلية ام قلة المادة ام اهمال
ولكن تبقى الكورة متنفس المواطن
ان ابتعد عن العصب الرياضي
وتلك المهاترات داخل اللعب
شكرا لتفضلك بطرح جديد

الانديه السعوديه تعاني بسبب تعاقب الإدارات التي لا تُدير النادي بإحترافيه فبعض رؤساء الانديه يترأسون النادي و يحمّل النادي ديون و قضايا ومن ثم يرحل ويأتي بعده رئيس آخر و يفعل كما فعل الرئيس السابق ويرحل إلى أن تصل ديون النادي إلى مبالغ فلكيه كما يحدث في الاتحاد هذه الأيام ..
يجب أن يعي رؤساء الانديه ان العمل في النادي عمل تراكمي و ان كل رئيس يُكمل ما بدأه الرئيس الذي قبله ..
و أتمنى من الهيئه العامه للرياضه والاتحاد السعودي لكرة القدم أن يجبرو كل رؤساء الانديه على سداد الديون التي خلفتها إدراته و ان يُقدم كل رئيس نادي كشف حساب للنادي بما له وما عليه قبل أن يستقيل من كرسي الرئاسه لكي تعرف الاداره الجديده للنادي كل الامور والخفايا والديون التي على النادي و القضايا المُعلقه في الفيفا ولا تكون الأمور مُغيبه بالنسبه للإداره الجديده كما حدث مع إدارة الاستاذ حاتم باعشن في الاتحاد ..
وبلا شك بإن الكوره متنفس المواطن و لكن ما يحدث من الاتحاد السعودي لكرة القدم والإعلام ورؤساء الانديه هو السبب في التعصب والإحتقان بين الجماهير الرياضيه ..

شكراً لك ..
تشرفت بردك وتواجدك ..