المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السومة امل سوريا الوحيد


الـ ساري
10-10-2017, 09:00 AM
http://www.ajel.sa/sites/default/files/styles/optimized_original/public/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D9%85%D9%87_2.png?itok=hi zg00YO
الرياض








يحلّ المنتخب السوري الشقيق الأول لكرة القدم، ضيفًا على نظيره الأسترالي في إياب الملحق الأسيوي الملحق الآسيوي الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم في روسيا 2018 على ملعب أستراليا في تمام الساعة 12 بتوقيت المملكة.
وتعوّل الجماهير السورية والعربية على مهارة وبراعة المهاجم الدولي عمر السومة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التسجيل وقدرته على تغير مجريات اللقاء في الأوقات الصعبة، خاصة بعد تمكنه من إدراك التعادل لمنتخب بلاده في مباراة الذهاب، والتي انتهت بهدف لكلا الفريقين.
وشهدت مباراة الذهاب على استاد هانج جيبات في ماليزيا، تقدم المنتخب الأسترالي على مضيفه سوريا في الشوط الأول، قبل أن يتمكن عمر السومة -هدّاف الدوري السعودي في نسخته السابقة- من إحراز هدف التعادل لمنتخب بلاده السوري من ضربة جزاء.
وتعتبر المباراة مصيرية بالنسبة إلى المنتخبين، باعتبار أن الفائز سيتأهّل لمواجهة رابع منطقة الكونكاكاف التي تضمّ منتخبات من أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والكاريبي، في المحطة الأخيرة من رحلته نحو بلوغ المونديال.
وتشهد المباراة اهتمامًا عربيًّا بقيادة الجمهور السعودي، الذي يحرص على متابعة السوريَّيْن عمر خربين مهاجم الهلال، وعمر السومة مهاجم الأهلي، اللذين شاركا مع المنتخب السوري في مباراة الذهاب، غير أن الأول سيغيب عن مباراة العودة لتراكم البطاقات الصفراء.
وخاض المنتخب السوري مباراة الذهاب على استاد هانج جيبات في ماليزيا؛ بعدما تعذّر اللعب في سوريا بسبب الأوضاع الأمنية.
وتأهّل المنتخب السوري للملحق الآسيوي عقب احتلال المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف إيران وكوريا الجنوبية، بينما جاءت أستراليا بالمركز الثالث في المجموعة الثانية خلف اليابان والسعودية. وتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة، إلى كأس العالم.
وأشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالمستوى الفني الذي ظهر عليه المهاجم السوري عمر السومة عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، قائلًا: "وجود السومة مع المنتخب السوري، يمنح خط الهجوم قوة إضافية ويعزز من فرص السوريين في التأهل إلى كأس العالم، حتى وإن كان عن طريق مباراة الملحق".

سليكو
10-10-2017, 09:26 AM
كل التوفيق للمنتخب السوري الشقيق
نتمنااا له النجاح والتوفيق والتأهل إلى المرحلة المقبلة
قلوبنا مع المنتخب السوري
كل الشكر لك
الساري

"فارس"
10-10-2017, 12:51 PM
كل التوفيق للمنتخب السوري الشقيق

عذبة الجنوب
10-10-2017, 05:38 PM
بالتوفيق للجميع ويسلم الساري لنقلك