المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حدائق الشيطان أولا !!!


JOKAR
10-12-2006, 10:28 AM
في استفتاء اجراه برنامج(القاهرة اليوم) الذي يقدمه عمرو أديب جرى استفتاء برامجي على الأعمال المصرية التي تبثها شبكة أوربت والتي حازت على اعجاب المشاهدين في رمضان، وقد حل مسلسل (حدائق الشيطان) حتى الآن في المرتبة الأولى يليه مباشرة (سكة الهلالي) للفنان يحيى الفخراني و (حضرة المتهم أبي) للفنان نور الشريف.

من المسلسلات الاخرى المشاركة في الاستفتاء (سوق الخضار) للفنانة فيفي عبده و(دعوة فرح) بطولة سميرة احمد. اضافة الى المسلسلين الكوميديين(تامر وشوقية) لاحمد الفيشاوي ومي كساب الذي يحقق ايضا نجاحا جيدا ثم (شي تو تو) لفاروق الفيشاوي وسمير غانم.

وتدور أحداث(حدائق الشيطان) حول الطاغية مندور أبو الذهب تاجر المخدرات الذي يزرع الحشيش ويفرض سطوته على المحيطين به الذين يهابونه ويستخدم عضوا في مجلس الشعب لتسيير مصالحه.لوجود جمال سليمان في (حدائق الشيطان) دور كبير في تصدر هذا المسلسل المرتبة الأولى في هذا الاستفتاء كما يقول الناقد عادل عباس الذي يضيف انه (يؤدي دوره بشكل سلس ومتمكن من دون توتر متنقلا بين الملامح البريئة التي تنطق بالحب وهو ينظر الى طفل يشارك المسلسل وبين الملامح الحادة والنظرات الغاضبة ساحقا كل من يفكر في ابداء رأيه. والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية هي قصة عزة حنفي الذي كان من اكبر تجار المخدرات في الصعيد واعدم مع شقيقه قبل اسابيع في القاهرة.وفي تعليق للناقدة علا الشافعي ان الناس تريد متابعة قصة امبراطور الصعيد الذي اثارت طريقة اعتقاله واعدامه اهتمام الرأي العام .

وتفوق مسلسل (حدائق الشيطان) في الاستفتاء لا يقلل من قيمة مسلسلي(حضرة المتهم ابي) الذي اعاد الفنان نور الشريف الى الشاشة بعد فشل اخر مسلسل قدمه على الشاشة قبل عامين(عيش ايامك) الذي تعرض لانتقادات لاذعة في حينه.
اما مسلسل(سكة الهلالي) فقد اعاد الممثل الكبير يحيى الفخراني الى المقدمة بعد الفشل الكبير الذي لاقاه مسلسل(المرسى والبحار) الذي اعترف فيه الفخراني بالفشل في اختيار الدور.

ولا يشمل هذا الاستفتاء سوى المسلسلات المصرية التي تقدم على قنوات اوربت وهي قناة المسلسلات وقناة اليوم وقناة الصفوة وقناة المسلسلات +4 الجديدة التي تم اطلاقها مؤخرا.

عكاظ

JOKAR

•· منذر·•
10-12-2006, 05:05 PM
شكرياتي لك جوكرناا

وردة العين
10-12-2006, 07:16 PM
جوكر

الله يعطيك العافيه
وفقك الله لكل خير


دمت بخير

وردة العين

بقايا حلم
10-12-2006, 08:09 PM
Jokar الله يعطيك ألف عافيه..

تقبل مروري..
بقايا حلم..

سعوديـه
10-12-2006, 11:42 PM
مشكور جوكر
على المشاركه
ربنا يسعدك

الحيران
10-16-2006, 12:22 PM
Jokar

شكرا لك علي نقل الخبر مشرفنا

سرحان
10-16-2006, 10:50 PM
Jokar

الله يسلم قلبك لاهنت

لك الغلا