المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر هام لملاك سهم انعام(المواشي سابقا)


مزيون حايل
01-01-2008, 07:02 AM
قالت هيئة السوق المالية انها ستسمح بتداول اسهم شركة أنعام الدولية القابضة خارج نظام التداول الآلي المستمر وفق ضوابط ستقترحها شركة السوق المالية (تداول) ويقرها مجلس الهيئة خلال شهر من الآن.
وقالت الهيئة في بيان اصدرته امس ان مجلسها سبق ان علق تداول أسهم شركة أنعام الدولية القابضة في السوق المالية السعودية (تداول) ابتداءً من يوم السبت 1428/1/1ه الموافق 2007/1/20م إلى حين استقرار وضع الشركة المالي. وقد بذلت الشركة جهوداً كبيرة في سبيل إزالة الأسباب التي أدت إلى هذا القرار ومن ثم عودة الشركة للتداول، إلا أن وضع الشركة المالي لم يصل إلى درجة من الاستقرار تؤهلها لذلك.

وسعياً من مجلس الهيئة للتوفيق بين واجباته في حماية السوق المالية والمستثمرين، وبين مراعاة ظروف الشركة والتيسير على مالكي أسهمها فقد أصدر المجلس قراراً يتضمن السماح بتداول أسهم الشركة في السوق المالية السعودية، على أن يجري التداول خارج نظام التداول الآلي المستمر، ووفق ضوابط تقترحها شركة السوق المالية (تداول) ويقرها مجلس الهيئة خلال شهر من تاريخ هذا القرار. وعند تحقيق الشركة أرباحاً من نشاطاتها الرئيسية لعامين ماليين متتاليين تنظر الهيئة في إعادة تداول أسهم الشركة إلى نظام التداول الآلي المستمر.

وأوجب القرار على الشركة تقديم اقتراح إلى الهيئة خلال شهر من تاريخه في شأن كيفية التعامل مع الكسور الناتجة عن تخفيض رأس المال. وأكد القرار على استمرار الشركة ومساهميها في الخضوع لنظام السوق المالية و لوائحه التنفيذية، بما في ذلك قواعد التسجيل والإدراج ولائحة سلوكيات السوق.

بندرالشرعان
01-01-2008, 08:24 AM
مشكوراخوي على هالخبر

لكن انا مالي ((ناقة ولاجمل))
لكن عملت هالسوق بالناس والله ماصارت
ولاحسيب ولارقيب0
لوكان باحدى الدول الغربية كان دفعوا الثمن غالي

لكن الله يعين الجميع
واكررشكري اخوي

النزاوي
01-03-2008, 08:36 PM
بارك فيك مزيون حايل
كلالود لك

مزيون حايل
01-04-2008, 03:57 AM
بندر الشرعان..صدقت يالغالي

وشكرا للرد


النزاوي...يعافيك ربي

الاجودي
01-04-2008, 11:45 AM
ماقصرت مزيون حايل
بارك فيك وربنا يريد الخير
مع هالامطار كاني اشوف الوضع زان شوي