المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنافقون وأعياد الكفار


العملاق
12-25-2004, 10:48 PM
1 - طالب حزب البعث الاشتراكي في إحدى الدول العربية بإلغاء الأضحية بحجة الجوع والجفاف , ووضع دعاته لافتة كبيرة مكتوبا عليها : من أجل الجوعى والفقراء والعراة تبرع بقيمة خروف الأضحية انظر مجلة الاستجابة عدد (4) ربيع الثاني 6041ه-.
ومضى عيد الأضحى بسلام وضحى المسلمون في ذلك البلد ثم لما أزف عيد الميلاد وعيد رأس السنة بدأت الاستعدادات للاحتفالات ثم جاء الميلاد ورأس السنة فكانت العطلات الرسمية في ذلك البلد والحفلات الباهظة والسهرات الماجنة وفي مقدمة المحتفلين قادة حزب البعث الاشتراكي الذين أنستهم الفرحة بأعياد النصارى ومجونها حال الجوعى والفقراء والعراة ; فهم لا يتذكرون أحوالهم إلا في أعياد المسلمين!!
2- كتب أحدهم في زاويته الأسبوعية تحت عنوان (تسامح) انظر صحيفة عكاظ (82/8/8141ه-) (5/9/8141ه-) (21/9/8141ه-) . كلاما ينبئ عن مرض قلبه وضعف دينه, وهذا التسامح الذي يريده كان بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة النصرانيي ن فكان مما قال هذا المتفيقه المتحذلق : ؛ فهذه الأخوة الإنسانية تعم البشر جميعا ولا تكون التفرقة والمعاداة إلا عند الاقتتال وحين يناوئ جماعة المسلمين جماعة أخرى عندئذ تكون المقاتلة والعداوة للدفاع المشروع عن النفس رغم أن بعض المتشددين والجماعات الإرهابية تحاول إطفاء هذا الوهج بإشاعة تفاسير وآراء تحض على الكراهية بين البشر ومقاطعة العالم يضجون بها في المناسبات العامة التي يحتفي بها العالم جميعه ويعتبرون تهنئة الآخرين بها جنوحا عن الإسلام والصواب - لعمري - هو إشاعة المحبة لا البغض والتقريب لا التنفير " ويمضي الكاتب في سلسلته التسامحية المتميعة المنهزمة والتي امتدت على ثلاث حلقات لتغطي جميع أيام العيدين النصرانيين الذي أشرب قلبه حبهما فيقول في الثانية منهما : " فالأصل هو البر أي التسامح والعدل أما العداوة فهي على الذين أعلنوا القتال علينا. أما الاختلاف في الأديان فالأمر فيه لعدل الله ورحمته يوم القيامة والقول بأن ذلك التسامح موالاة لغير المسلمين فقد رد عليه العلماء بقولهم : إن الممنوع هو موالاة المحاربين للمسلمين في حرب معلنة فيكون حينئذ خيانة عظمى , ولا يحل للمسلم حينذاك مناصرتهم واتخاذهم بطانة يفضي إليهم بالأسرار ".

فهل هذا الكلام إلا عين الضلال والشك في الإسلام وتصحيح كفر الكفار ؟! والعياذ بالله من ذلك.
ثم في حلقته الثالثة يكيل التهم الرخيصة المستهلكة من الإرهاب والتطرف وسفك الدماء على كل من لم يوافقه على فقهه الصحفي, كما هي عادة هذه الذئاب المتفرنجة في افتتاحيات مقالاتهم وخاتمتها.

وما كنت أظن أن الحال بالأمة سيصل إلى هذا الحد المخزي ولا أن التبعية والانهزام سيصير إلى هذا الأثر المخجل, ولكن ماذا كنا نتوقع ما دام أن كثيرا من المنابر الإعلامية والصحفية يتربع عليها أمثال هؤلاء الموتورين المهووسين, وإلى الله المشتكى من أمة يقرر ولاء ها وبراءها ويرسم طريقها ومنهجها عبر الإعلام والصحافة أناس ما تخرجوا إلا من الملاحق الفنية والرياضية جل ثقافتهم أسماء الممثلات والمغنيات والراقصات والرياضيين.

ثم يا ترى ماذا سيكتبون بعد أسابيع عن احتفالات نهاية الألفية الميلادية الثانية التي توشك على الانتهاء ؟!

إنهم وكالمعتاد سيدعون جماهير المسلمين إلى المشاركة فيها حتى لا يتهم الإسلام بالرجعية والظلامية, ولكي يثبتوا للعالم أنهم متحضرون بما فيه الكفاية حتى يرضى عنهم عباد الصليب وعباد العجل, والويل ثم الويل لمن أنكر مشاركة المسلمين في تلك الاحتفالات العالمية الألفية, إنه سيتهم بالأصولية والتطرف والإرهاب وسفك الدماء.

ولن تعدم من منهزميهم فتاوى معممة جاهزة بجواز المشاركة, يتلقفها صحفيون يكذبون عليها ألف كذبة لإقناع المسلمين أن الإسلام بلغ من تسامحه وأريحيته إجازة المشاركة في شعائر الكفر; حتى لا نجرح مشاعر الكفار, ونكدر عليهم صفو احتفالاتهم التي كانت خاتمة لقرن شهد دماءا إسلامية غزيرة نزفت في أرجاء المعمورة بأيدي اليهود والنصارى في حروب عقائدية دينية غير متكافئة وما أنباء كوسوفا عن تلك الاحتفالات ببعيدة إذ هي في آخر عام من تلك الألفية النصرانية المتسامحة !!.

منقول اخوكم العملاق

•· منذر·•
12-25-2004, 11:21 PM
مشكوووور العملاق ربي يخليك على مواضيع مفيده
الف شكر لك
تقبل تحياتي
انا منذر

تركي الاسلمي
12-25-2004, 11:22 PM
ان لله وان اليه راجعون

وجزاك الله الف خير

لـوفـ
12-26-2004, 06:17 AM
جزاك الله الف خير وجعلها الله لك نور يوم القيامه

مشكور ولا قصرت وعساك على القوه يارب

تقبل صادق الاحترام والتقدير

اخوك

لافي

سهر
12-26-2004, 08:42 AM
العملاق

جزاك الله الف خير وجعلها فى ميزان حسناتك

سهر

العملاق
12-26-2004, 02:07 PM
منذر-تركي-لافي-سهر
اشكركم على المرور
وتقبلوا تحياتي
اخوكم العملاق

الـ ساري
12-26-2004, 02:13 PM
العملاااق
جزاك الله الف خير وجعلها الله لك نور يوم القيامه ويفتح لك ابواب الجنه يارب ولكل مسلم

حسبنا الله وكفى ونعم الوكيل الوضع الاسلامي في كل مكان يخطط له بشتى الوسائل

اللهم لاحول ولا قوه الا بالله

لك كل الشكر والتحايا
اخوك
ال ساري

ولد القصيد
12-26-2004, 07:55 PM
العملاق

جزاك الله الف خير وجعلها فى ميزان حسناتك


تحياتي
ولد القصيد

وصا111يف
12-26-2004, 10:27 PM
اخي العملاق

جزاك الله خير وبارك فيك

على المشاركة القيمة والمميزة

جعلها الله في ميزان حسناتك

ننتظر منك المزيد

وصا111يف

العملاق
12-26-2004, 10:56 PM
ال ساري -ولد القصيد-وصايف
يعطيكم الله العافية على المرور ولكم الشكر

اخوكم العملاق

ابو شهد
12-31-2004, 10:07 PM
مشكور اخوى العملاق على هالموضوع الجيد وان كان عندى بعض الملاحضات

العملاق
12-31-2004, 10:18 PM
هلا ومرحبا (ابو شهد ) ويسعدني ان ارى الملاحظات على الموضوع حتى تعم الفائدة


اخوك العملاق

بنت1لقصيد
12-31-2004, 11:00 PM
العملاق

جزاك الله الف خير وجعلها فى ميزان حسناتك

اختك
بنت القصيد