المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجبلاويون يدعمون خزانة ناديهم بـ 350 ألف ريال


جنون الشوق
04-23-2008, 01:12 PM
أثمر اجتماع أعضاء شرف نادي الجبلين الذي ترأسه علي الجميعة رئيس هيئة أعضاء الشرف، وبحضور أكثر من 30 عضوا شرفيا تقدمهم عبد الله التمامي، عليان الحربي، سليمان المطير، وأنور المحيسن عن دعم الخزانة الجبلاوية بمبلغ تجاوز 350 ألف ريال، حيث تبرع الجميعة بـ 200 ألف ريال، المحيسن بـ 50 ألف ريال، التمامي بـ 40 ألف ريال، الحربي بـ 20 ألف ريال، المطير بعشرة آلاف ريال، وبقية التبرعات توزعت على جميع الحضور.
وناقش شرفيو الجبلين خلال اجتماعهم العديد من الجوانب المهمة في النادي، والتي كان من أهمها أوضاع فريقهم الأول الذي يدخل منافسات مهمة جدا خلال الفترة المقبلة تحدد مصير الفريق إما بالصعود لأندية الدرجة الممتازة أو الهبوط لأندية الدرجة الثانية أو البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى. وتم الاتفاق على الوقوف إلى جانب الفريق ودعمه ماديا ومعنويا ورصد مكافآت تحفيزية في حالة فوز الفريق ووعد زياد الجميعة عضو شرف النادي بمكافآت مادية للفريق الأول في كل مباراة بمبلغ عشرة آلاف ريال في حالة فوزه في كل لقاء.
وقدم محمد السيف رئيس نادي الجبلين، شكره وتقديره لأعضاء الشرف وعلى رأسهم علي الجميعة على دعمهم المادي ووقوفهم بجانب الفريق في ظل هذه الظروف الحرجة التي هي في أمس الحاجة إلى وقفات رجال النادي الأوفياء الذين عودونا على مثل هذه المواقف. ووعد السيف أعضاء الشرف بالسعي لمضاعفه الجهد والعمل وتسهيل كافة السبل أمام الفريق الأول لمواصلة مشواره والظهور بمستويات ترضي عشاق البني في ما تبقى جولات الدوري والذي يعد محكا حقيقيا لجميع فرق الدوري.
على الصعيد الفني، يعيش فريق الجبلين وضعا مأساويا صعبا قبل لقاء سدوس غدا نتيجة مداهمة الإصابات لعدد من نجوم الفريق الأساسيين في مقدمتهم شرف الحارثي مهاجم الفريق، وسلطان البقعاوي، وغياب المدافع سامي الحايطي لظروف خاصة

نورالدنيا
04-23-2008, 03:03 PM
لو ان الجبلين لاقى دعم مادي كان شفناه من زمان في الدوري الممتاز
لكن اقول واعيد ان مشكلة الجبلين هي مادية بحته!

جبلاوي يسعدك ربي على نقل الخبر

بــدر الشمــري
04-24-2008, 05:40 AM
الجبلين يعاني منذ سنوات من قلة الدعم

لعل هذا الدعم يستثمر بالشكل الصحيح ويعود بالنفع على النادي

درعان
04-24-2008, 11:48 AM
قادم بحول الله الجبلين برجاله سوف يكون فارس الشمال الحقيقي

اشكرك جبلاوي

سهيـــــــــل
04-24-2008, 12:04 PM
يعافيك يالغالي على نقل الخبر الرياضي