المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المباراة المصيريه لمنتخب الامارات


رعودي
06-01-2008, 04:32 PM
غداااااااا المباراة المصيريه لمنتخب الامارات

--------------------------------------------------------------------------------

أكد الفرنسي عبد الكريم ميتسو المدير الفنى للمنتخب الاماراتى أن مباراة فريقه المرتقب غدا الإثنين أمام ايران فى الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بجنوب افريقيا، مصيرية وستحدد مشواره فى المسابقة.

وأضاف ميتسو فى تصريحات أبرزتها جريدة "الاتحاد الاماراتية" أن مباراة ايران تعتبر بمثابة الجوكر في التصفيات، لأنها تحدد بشكل كبير بقية مشوار المنافسة، حيث أن توقيت مواجهة ايران مهم جداً للمنتخب الاماراتي، باعتباره صاحب المركز الاول ومتصدر المجموعة، لذلك فإن الحصول على نتيجة ايجابية سيكون بمثابة الدفعة القوية لمباراة العودة واستمرار المشوار بثقة كبيرة وحظوظ وافرة.

وتابع: التصفيات عبارة عن دوري أو بطولة مصغرة كل الاحتمالات فيها واردة، والمنافسة مفتوحة بين المنتخبات الأربعة، لذلك يجب جمع أكبر عدد ممكن من النقاط لتعزيز الرصيد وتدعيم حظوظ التأهل.. وفريقنا مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية في طهران، خاصة إن مباراة العودة ستكون بعد خمسة أيام فقط".

وعن مدى جاهزية المنتخب لمباراة الغد بعد المعسكر القصير الذي أجراه في العين قال مدرب منتخب الإمارات:استعداداتنا للمباراة كانت في ظروف صعبة، باعتبار أن الفترة الزمنية التي فصلت بين ختام الدوري ولقاء ايران قصيرة، لا تسمح باستعادة كامل جاهزية اللاعبين البدنية والوصول الى أعلى درجات الاستعداد، حيث حاولنا مساعدة اللاعبين على التخلص من إرهاق الدوري وضغط المباريات.

وأضاف: واجهنا صعوبة أخرى في تطبيق الخطط الفنية والتدرب على الجانب الخططي، خاصة في آخر أيام المعسكر، لأهمية التوافق بين الجانبين البدني والذهني، حتى يقدم اللاعب ما هو مطلوب منه يوم المباراة.

وأوضح: اليومان الأخيران من التحضيرات بذل خلالهما مدرب اللياقة جهداً كبيراً من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية والتوافق بين التركيز الذهني واللياقة البدنية، وأتمنى أن يكون الفريق في أفضل حالاته غداً حتى يلعب بقوته الحقيقية.

وعن عودة اصحاب الخبرة وأهمية تواجدهم في مباراة إيران لمساعدة الأبيض غداً قال ميتسو: صحيح أن المنتخب استعاد ثلاثة لاعبين مميزين هم عبد الرحيم جمعة وحيدر ألو علي وصالح عبيد، لكنه في نفس الوقت خسر جهود ثلاثة لاعبين مصابين وهم: محمد الشحي وعبيد خليفة ودرويش أحمد، وللأسف الأمر يتكرر في كل معسكر، حيث لا تكتمل صفوف الأبيض في مختلف مبارياته.

وأضاف المدرب: أتمنى أن تكون عودة اللاعبين القدامى إلى المنتخب قوية، وأن يظهروا بنفس المستوى الذي نعرفهم به لأن المنتخب الحالي يمر بفترة ايجابية وهو بصدد تقديم عروض جيدة، لذلك فإنهم مطالبون بالعودة إلى أجواء الأبيض بشكل ايجابي والمساهمة في تقديم الإضافة المرجوة.

وعن مشاركة لاعبي الخبرة في مباراة الغد وأهمية دورهم في مواجهة منافس صعب المراس على أرضه وأمام جماهيره قال: الخبرة عنصر مهم في المنتخب، لكن الخوف، كل الخوف، من الارهاق، لأن عدم استعادة كامل الجاهزية قد يحول دون الاستفادة من أصحاب الخبرة، وبالتالي فإننا سنعول على اللاعبين الأكثر جاهزية أمام إيران دون النظر إلى الأسماء.

واختتم ميتسو حديثه مشيداً بالتزام اللاعبين وحرصهم على تطبيق التعليمات والتركيز طوال فترة التحضيرات، الأمر الذي خلق جواً ايجابياً وساعد على العمل في ظروف مواتية، معتبراً أن من أبرز ميزات المنتخب الإماراتي الأجواء الإيجابية التي نعمل فيها منذ فترة طويلة
__________________

هلالي ودمي يغلي
06-01-2008, 09:02 PM
اتمنى التوفيق لمنتخب الامارات ولبقية فرقنا العربية

نورالدنيا
06-02-2008, 12:42 AM
ان شاءالله تفوز الأمارات

رعودي
شكرا لك على نقل الخبر