المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخيبري للشباب والموينع للنصر


سفير الشمال
06-16-2008, 01:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





الخيبري للشباب والموينع للنصر ... اتفاق «شبابي - نصراوي» يسدل الستار على القضية «الشائكة» وعبدالرحمن القحطاني يعطي الموافقه المبدئيه لنادي النصر ..








انفرجت الأزمة التي عاشها لاعب القادسية عبدالملك الخيبري والذي وقع على وثيقة انتقال لكل من نادي النصــر ونــادي الشباب خلال الفترة المــاضية الـتي شهدت رفع الـناديين أوراق توقــيعه للـجنة الاحتراف، بــعد أن تمــسك كل طرف بحقه بتــوقيع اللاعب وسط مطالــبة في قيده في كشوفاته، ونجــحت الجهود الإدارية والشرفية التي سعت طيلة الأيام الماضية في تقريب وجــهة النــظر بين الطرفين، من خلال إيجــاد حل مــرض بينهــما، حتى لا يكون اللاعب عرضة للإيــقاف وبــالتالي تخــسره الأطــراف كــافة، إضــافة إلـى الــمنتخب الــسعودي.
وتوصل الجانبان الشبابي والنصراوي إلى اتفاق ودي يقضي أن يتنازل النصر عن التوقيع مع عبدالملك الخيبري، في مقابل تنازل الشباب عن اللاعب يوسف الموينع للنصر، لتنتهي بذلك فصول هذه القضية.

من جهتها، أجرت «الحياة» اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، نفى خلاله علمه بالتطورات الجديدة في القضية بين الناديين، مشيراً إلى أن اللجنة وحتى بعد مغرب أمس السبت لم تتلق أي خطاب من الناديين لإبلاغهما بهذا الأمر، وعن الاجتماع الذي ضم اللاعب ووكيل أعماله ظهر أمس، أفاد عيد أنه لم يتمكن من حضور الاجتماع لظرف خاص مر به.

على صعيد آخر، طلبت الإدارة الاتفاقية من نظيرتها في النصر منحها حتى غد الاثنين كمهلة أخيرة للرد على العرض المقدم لإعارة اللاعب عبدالرحمن القحطاني لموسم واحد في مقابل 4 ملايين ريال، وتشير التوقعات إلى أن الاتفاقيين لا يمانعون حول إعارة اللاعب للمبلغ المادي الجيد من وراء الصفقة، وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب أعطى المفاوض النصراوي الموافقة المبدئية للانتقال.

من جهة أخرى، قررت الإدارة النصراوية عقد مؤتمر صحافي مشترك مع شركة الاتصالات السعودية مساء الأربعاء المقبل في النادي، وذلك لتسليط الضوء على التوقيع الجديد مع الشركة للسنوات الخمس المقبلة.



~ جــريدة الحيـاة ~

نورالدنيا
06-16-2008, 07:27 AM
راح للنصر
ووووه واغميضته:)

سفير الشمال
شكرا لك على التغطية

الحيران
06-16-2008, 11:14 AM
سفير الشمال

شكرا لك

سفير الشمال
06-17-2008, 01:11 AM
مشكوور يا


نور الدينا


ويالحيراااان


على الموروور والردود