المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار النصر اليوم الجمعه


العزوه
07-11-2008, 03:52 PM
بـــسم الله الرحمــــن الرحيـــــم





أخـبـار النـصر ليـوم الجمعــة 8-7-1429هـ الموافـق 11-7-2008م



جـريـدة شمــس

بالتعاقد مع المدافع إيدير
النـصر .. يـكتــمـل

الرياض - عبدالعزيز النومان
أنهت إدارة نادي النصر مساء أمس إجراءات التعاقد مع البرازيلي إيدير قواتيريز (31 سنة) الذي يلعب لنادي يوليرا البرتغالي وسبق له أن مثل منتخبات البرازيل للناشئين والشباب . وسيصل اللاعب منتصف الاسبوع المقبل ، ويشارك الفريق في معسكره بالإسكندرية ، وبهذا يكتمل عقد اللاعبين الأجانب في النصر باستمرار البرازيلي ألتون موسماً آخر ووصول البنيني رزاق إلى الرياض.
وكانت "شمس" انفردت في عددها الصادر مساء أمس بخبر توقيع النصر مع إيدر لمدة عام مقابل مليون يورو.
على صعيد منفصل أظهرت الفحوص الطبية التي أجراها البنيني رزاق مهاجم فريق النصر الجديد في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي سلامته من الإصابات ، وكان رزاق أجرى صباح أمس كشف الرنين المغناطيسي بعد أن أجرى صباح أمس الأول فحوصاً طبية شاملة ، وسيغادر رزاق إلى بنين خلال اليومين المقبلين من أجل جلب عائلته إلى الرياض.
وكان الفريق الأول لكرة القدم أدى تدريباته اليومية التي شهدت المشاركة الأولى لعبدالله حماد العنزي الذي تفاعل معه الجمهور النصراوي.


ألتـون غيــر مرغوب

طالب أعضاء في مجلس الإدارة النصراوية بإلغاء عقد البرازيلي ألتون مع النادي ، خصوصاً في ظل عدم قناعة الكرواتي رادان مدرب الفريق بإمكاناته وتأكيده لأعضاء المجلس عدم حاجته إلى خدماته على أن يتم استبداله بلاعب محلي ولو بنظام الإعارة.



جـريـدة الاقـتصـاديـة

حماد يبدأ مع فريقه الجديد.. و40 لاعبا يزحمون التدريبات
النصر يطلب الزهراني ثانية.. ويقفل على أجانبه بإيدير



بندر الرشود - من الرياض - 08/07/1429هـ
أكملت إدارة نادي النصر عقد أجانبها بعد تعاقدها مع المدافع البرازيلي إيدير قواتيريز (30 عاما) لاعب نادي ليريا البرتغالي لقيادة خط دفاعه الموسم المقبل.
وتقرر وصول المدافع البرازيلي إلى الرياض منتصف الأسبوع المقبل لينضم لتدريبات الفريق الذي سيغادر لمعسكره الخارجي في الإسكندرية المصرية.
وكان النصر قد أنهى التعاقد مع المهاجم البنيني رزاق، والبرازيلي إيلتون.
من جانب آخر، تواصلت التدريبات الصفراء بعد مغرب أمس في ملعب إعداد القادة تحت قيادة مساعد المدرب الكرواتي فاروق كروفتيش وتركزت على الجوانب اللياقية ومن ثم اختتم بمناورة قصيرة.
وشارك في التدريبات عبد الله حماد لاعب الطائي المعار إلى النصر، في التدريبات لأول مرة، فيما اكتفى إيلتون خوزية بالجري على المضمار.
وتجاوز عدد اللاعبين الحاضرين التدريب أكثر من 40 لاعباً سيتم تقليصهم في الأيام المقبلة بعد أن يتم الاستغناء عن بعض المستجدين والصاعدين من درجة الشباب إلى جانب تسريح بعض اللاعبين بالإعارة إلى أندية أخرى أو بالتنسيق.
وكان المدرب الكرواتي ردان الذي يقضي إجازة في بلاده لعدة أيام قد اتفق مع الإدارة المشرفة على ألا يتجاوز عدد اللاعبين المغادرين إلى معسكر الإسكندرية أكثر من 26 لاعبا حتى يتم الاستفادة من المعسكر بالشكل المناسب.
وفي شأن آخر جددت إدارة النصر مطالبتها نظيرتها في الأهلي بغرض طلب خدمات اللاعب فهد الزهراني بنظام الإعارة.
وينتظر أن تجتمع الإدارة الأهلاوية مع اللاعب اليوم لحسم أمر انتقاله للنصر. وكانت إدارة الأهلي قد اشترطت في وقت سابق الحصول إلى مليونين ونصف للتنازل عن الزهراني لمصلحة النصر.
إلى ذلك، يغادر مساء اليوم سلمان القريني مدير الكرة في النادي، إلى العاصمة البحرينية المنامة لحضور مراسم قرعة بطولة الأندية الخليجية.



جـريـدة الريــاض

مقابل نصف مليون دولار
البرازيلي إيدير يكمل عقد أجانب النصر


عبدالله حماد

كتب - سطام النفيسة:
تعاقدت إدارة نادي النصر رسمياً مع المدافع البرازيلي ايدير قواتيريز الذي يلعب لنادي ليريا البرتغالي وسيلعب ايدير للنصر لموسم واحد اعتباراً من الموسم القادم مقابل مبلغ مالي يصل إلى النصف مليون دولار شاملة المرتبات.
ويعتبر ايدير من المدافعين البارزين في الدوري البرتغالي كما سبق له أن مثل منتخب البرازيل للناشئين والشباب وسيصل ايدير إلى الرياض الأسبوع المقبل حيث سيخضع لكشف طبي كما سيعقد اللاعب بعد وصوله مؤتمراً صحفياً نهاية الأسبوع القادم للحديث عن عقده الجديد مع النصر وسيغادر بعدها لبلاده في زيارة قصيرة للترتيب لانتقال اسرته للرياض على أن يلتحق بمعسكر الفريق الذي سيقام بالاسكندرية وبتعاقد النصر مع ايدير يكتمل بذلك عقد اللاعبين الأجانب يذكر أن اللاعب يبلغ من العمر 27سنة.
ومن جانب آخر يغادر إلى البحرين غداً السبت مدير الفريق الأول الكابتن سلمان القريني وذلك لتمثيل النصر في مواسم قرعة البطولة الرابعة والعشرين لبطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستقام في اللجنة العليا المنظمة للبطولة بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.
من جهة أخرى انتظم في تدريبات النصر أمس اللاعب المنتقل من الطائي مؤخراً عبدالله حماد واخضع الجهاز الفني (حماد) لبرنامج لياقي خاص تحت إشراف مدرب اللياقة، يذكر أن حماد انتقل بنظام الاعارة لموسم واحد مقابل (4) ملايين ريال وسيمنح جميع اللاعبين إجازة اليوم الجمعة على أن يعاودوا تدريباتهم اعتباراً من يوم غد السبت على فترتين صباحية ومسائية يشار أن الفريق واصل تدريباته ليوم أمس في الصباح في بودي ماستر كما أجرى مساعد المدرب فاروق مناورة مساء على كامل الملعب ومن جانب آخر تنطلق تمارين الفئات السنية لكرة القدم يوم غد السبت على ملاعب الوادي استعداداً لمنافسات الموسم الجديد وستبدأ تمارين درجة الناشئين الساعة الخامسة عصراً في حين يبدأ فريق درجة الشباب تدريباته مساء.



جـريـدة اليـوم

السبت الموعد النهـائي لإجراء قرعة دوري أبطال الخليج
الأهلي والنصر يرفعـا ن القوائم وتنظيمية الخليج تهـدد بإبعاد ممثلي الإمـارات



الأحساء - علي القعيمي
تلقى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تهديدا واضحا من اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي بإبعاد ممثليه من بطولة دوري أبطال الخليج الثالثة لكرة القدم في حالة عدم تحديد أسمائهم يوم السبت المقبل وهو الموعد المحدد والنهائي لتسليم القوائم الرسمية للاعبي الفرق المشاركة وحذرت اللجنة من أن الفرق التي ستتأخر في تسليم قوائمها عن الموعد المحدد سوف تطالها عقوبة الغرامة المالية التي تصل إلى خمسة آلاف دولار وفق ما تنص عليه أنظمة ولوائح البطولة على أن تتضاعف العقوبة المالية بمرور كل يوم تأخير إلى أن تصل العقوبة إلى الاستبعاد من المشاركة في البطولة وستقوم إدارة ناديي الأهلي والنصر ممثلي الكرة السعودية في البطولة برفع قوائمهما الرسمية قبل الموعد النهائي خوفا من عقوبة الغرامة المالية .
وكانت الفرق التي أعلنت مشاركتها في البطولة تسعة أندية تمثل المملكة العربية السعودية والكويت وعمان وقطر وكذلك فريق بحريني واحد ( النجمة) ولم يحدد الاتحاد الإماراتي بعد ممثليه في البطولة وتنص لوائح البطولة على أنها لن تجرى قرعة المباريات للمجموعات الثلاث التي ستقام في المملكة العربية السعودية والكويت وقطر إلا بعد اعتماد أسماء الفرق الخليجية المشاركة .


القحطاني يرد على السالمي:
ماجد الأسطورة رغم تاريخ الدعيع


ماجد عبدالله

تعقيبا على ما نشر في الصفحة يوم الثلاثاء 5 رجب 1429هـ في العدد 12807 بعنوان (الدعيع الأبرز والنجم الأوحد) للأخ عماد حسن السالمي فتعقيبي هو كالتالي:
- طبعا وبالتأكيد وبجدارة ومن غير منافس فماجد أحمد عبد الله هو «الأسطورة» الحقيقية فبالأرقام والإنجازات والألقاب أؤكد ذلك طبعا لم أستغرب مما نشر من مقارنات فبعد بزوغ النجم « الأسطورة « ماجد محليا قارنوه بالمرعب جاسم يعقوب وبعد أن تعملق قاريا وسطر أروع الملاحم الكروية قارنوه بمحمود الخطيب أما محليا فحدث ولا حرج ولا شك أن اثبات اسم ماجد في هذه المقارنات وتغير بقية الأسماء يؤكد ان ماجد هو الأسطورة الحقيقية.
وكما رأيتم آخر المقارنات قارنه الأخ عماد بالدعيع يقارن مهاجما بحارس نعم كلاهما له وظيفته ولكن بأي علاقة تربط مقارنة مهاجم بحارس؟ المقارنة اذا حصلت تحصل بالتوافق أي مهاجم مع مهاجم حارس مع حارس أما مهاجم مع حارس فسيحصل الناتج فارقا كبيرا بينهما. وللأسف هذا يدل على فشل المقارنة المنشورة للأخ عماد حسن.
- فانجازات « الأسطورة « ماجد حصل على لقب هداف دورة تبريز للناشئين حصل على لقب هداف الدوري ست مرات حصل ماجد على أفضل لاعب في آسيا ثلاث مرات في اعوام 87 ، 86 ، 84 وحصل ماجد على لقب هداف آسيا عام 84 م سجل ماجد 167 هدفا دوليا وحصل على لقب هداف العرب مرتين ولقب هداف دورة الخليج السادسة في الامارات وحقق لقب هداف بطولة الأندية الخليجية مرتين وسجل طوال رحلته مع الكرة ( 534 ) هدفا وحصل على لقب القرن عربيا من خلال استفتاء قناة الجزيرة الرياضية وحصل على لقب « أسطورة « الخليج جماهيريا من خلال مصادقة اللجنة الاعلامية وسجل دوليا في مرمى البرازيل وانجلترا والأرجنتين وتلقى ماجد عروضا من أبرز اندية العالم للاحتراف ولكن النظام لم يكن يسمح آنذاك فالأسطورة ماجد عبد الله هو أول لاعب عربي يحصل على لقب عميد لاعبي العالم كما أنه صاحب أول هدف سعودي أولمبي في مرمى البرازيل وقاد المنتخب في اول ظهور له في كأس العالم في أمريكا.
- الأخ عماد أنا لم أذكر هذه الحقائق لأكمل مقارنتك غير الصالحة للمقارنة أنا ذكرتها لكي تعلم ان البارزين كثر والنجوم كثر ولكن أبرزهم هو ماجد أحمد عبد الله، اعلم أن محمد الدعيع له انجازات وتواريخ عريقة وأنا كمواطن سعودي ومشجع للكرة السعودية لم أنكرها على محمد الدعيع كما أنكرتها أنت على « الأسطورة « ماجد عبد الله فللأسف مقارنتك كانت ظالمة .
- الدليل القاطع: هذه الأرقام والانجازات حقائق وواقع لا يمكن تغييره بالأوهام والتزييف.
- خاتمة: أنت لا تستطيع أن تطمس التاريخ لمجرد انك تتجاهله.
عاشق الكيان الاتحادي
علي محمد القحطاني– الرياض


مع الإعداد الجيد
النصر يعد الجماهير بالبطولات


رادان

- لا شك أن الاستعدادات التي تقوم بها إدارة نادي النصر للموسم المقبل استعدادات جيدة وتبشر بخير للجماهير النصراوية التي تترقب الموسم القادم على أحر من جمر خصوصا بعد المستويات التي قدمها الفريق في الموسم الماضي وتحقيقه إحدى بطولات الموسم بعد سنين عجاف ابتعد فيها العالمي عن ملامسة الذهب وأسعد جماهيره الوفية التي ظلت صابرة من أجل نصرها الغالي.
- وعلى الرغم من أن الموسم الماضي كان جيدا الى حد ما إلا أن جماهير النصر ترغب في المزيد والمزيد حتى يعود النصر الى سابق عهده المعروف عنه ولكن ما يشاهده الجمهور النصراوي من تطورات على الساحة النصراوية بكل تأكيد يحسب للإدارة النصراوية و اللجنة الرباعية التي تبذل مجهودات جبارة من أجل إظهار النصر بشكل مختلف عما قبل.
- ولا شك أن تلك التغيرات ستجني ثمارها في المستقبل القريب إذا تكاتفت الجهود مع بعضها البعض ، فالتغيرات التي حصلت للكيان النصراوي كانت مميزة خصوصا للأشخاص الذين سيتولون مناصب قيادية كمدير عام النادي ومدير الفريق الأول نظرا لأن تلك المناصب تحتاج الى أناس لهم ثقلهم وتاريخهم الطويل في عالم كرة القدم أو في الرياضة ككل .
- وأيضا لا ننسى استقطاب بعض اللاعبين الذين سيدعمون النصر في الموسم القادم فأغلب هؤلاء اللاعبين كبارلهم تاريخهم الرياضي حتى ولو أن بعض هؤلاء اللاعبين صغار في السن إلا أنهم معروفون بالأداء المميز داخل المستطيل الأخضر.
- أخيرا إذا واصل النصر على خططه القادمة وبرامجه التي سوف يقوم بها للموسم القادم فإنه سيكون نصرا أخرا وعالميا قادما.
عيسى يوسف أبوسعيد - الخبر


الكويكبي يحقق الموازنـة


علاء الكويكبي

اليوم - مكة المكرمة
اذا ما تكللت المساعي النصراوية في استقطاب مهاجم الوحدة علاء الكويكبي بالنجاح فان الكويكبي يكون بذلك قد نجح في تحقيق الموازنة من خلال اللعب لأندية الهلال والنصر والشباب لاسيما ان الكويكبي كانت له تجربة سابقة مع الهلال الذي لعب له بنظام الاعارة، وكذلك الحال بالنسبة لنادي الشباب.
واستمرار تلبد الاجواء ما بين الكويكبي وناديه على خلفية رفض اللاعب اللعب تحت اشراف بوكير الذي عاد مجددا للوحدة قد يعجّل بموافقة الوحدة على اعارة الكويكبي للنصر.


بتوصية من الجهاز الفني
الـنصر يكمل عـقد الأجــانب بالـبـرازيـلي «أيـد يـر »

سطام العنزي – الرياض
أكملت إدارة نادي النصر يوم أمس عقد اللاعبين الأجانب وذلك بعد تعاقدها مع المدافع البرازيلي ( أيد ير ) لينضم إلى البينيني أو مو توسي والبرازيلي التون .
ويعتبر ايد ير احد ابرز المدافعين بالبرازيل وسبق له تمثيل نادي ريليا البرتغالي وساهم معه في تحقيق الكثير من الانجازات .
يذكر أن الإدارة النصراوية شاهدت لقطات خاصة باللاعب عبر ( الدي في دي ) قبل التعاقد معه وحظي اللاعب بإشادة واسعة من الجهاز الفني للفريق .


أكد بأن من أعاد بوكير عليه تحمل موضوع علاء
كعكي يفجر المفاجأة ويتحفظ على منصب نائب المشرف


عبدالمعطي كعكي

اليوم – مكة المكرمة
فجر عبدالمعطي كعكي نائب رئيس نادي الوحدة مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن تحفظه على منصب نائب المشرف العام على كرة القدم وقام كعكي بإعداد محضر بذلك ورفعه لمعالي الدكتور محمد عبده يماني رئيس هيئة اعضاء شرف النادي وأكد كعكي لـ «الميدان» ان قبوله بالعودة المتجددة كنائب للرئيس كانت مشروطة بتولي منصب المشرف العام على كرة القدم ولكنه تفاجأ بأن المنصب ذهب لرئيس النادي ورفض كعكي استباق الاحداث بشأن تولي المنصب او الاستقالة المبكرة مؤكدا بأن لكل حدث حديثا.
وعلق كعكي على رفض اللاعب علاء الكويكبي الاستمرار مع الوحدة عقب عودة بوكير بقوله من اقتنع بعودة بوكير فعليه ان يتحمل الموضوع.
ونفى كعكي ان يكون لديه أي علم بأن الكويكبي قد اشترط في العقد الذي وقعه مع النادي الانتقال في حالة عودة بوكير وابان بأنه اذا كان هذا الكلام صحيحا فإن العقد شريعة المتعاقدين.



جـريـدة الوطـن

النصر يضم مدافع المنتخب البرازيلي إيدير قواتيريز

الرياض : عبدالله الحمقي
أنهت إدارة نادي النصر مساء أمس إجراءات التعاقد مع المدافع البرازيلي لاعب نادي ليرا البرتغالي إدير جواتيريز , الذي سبق له أن مثل منتخبات البرازيل للناشئين والشباب.
وسيصل اللاعب إلى الرياض منتصف الأسبوع المقبل تمهيداً لالتحاقه بمعسكر الفريق النصراوي الذي سيقام في الإسكندرية, وبذلك يكون النصر قد أغلق ملف تعاقداته مع اللاعبين الأجانب بعد إبقائه على البرازيلي إلتون , وتعاقده مع البنيني رزاق.
من جهة أخرى تلقت الإدارة الأهلاوية أمس خطاباً رسمياً من نظيرتها في نادي النصر بشأن نقل خدمات اللاعب فهد الزهراني للنصر بشكل نهائي , وستعقد الإدارة الأهلاوية اليوم اجتماعاً مع اللاعب لتحديد قيمة الصفقة.
على الجانب الإداري تسببت حجوزات الطيران في تأجيل انطلاقة معسكر الفريق النصراوي بالإسكندرية المقرر إقامته في 17 من الشهر الجاري, لمدة يوم واحد بعد أن اضطرت الإدارة المشرفة لإلغاء الحجز السابق للسفر إلى مصر لعدم توفر تأكيد الحجوزات لكافة إفراد البعثة.
ويغادر مساء اليوم إلى البحرين مدير الفريق الأول سلمان القريني لحضور مراسم قرعة بطولة الأندية الخليجية والتي يمثل من خلالها النصر والأهلي الكرة السعودية.
وينتظر أن تستضيف مسقط وجدة والبحرين التصفيات الأولية حيث سيتم توزيع فرق البطولة إلى ثلاث مجموعات.


حمـاد يظهـر في النـصر..
رادان يطالـب بالمواجــهات الوديــة


عبدالله حماد (يسار) اثناء الاستراحة في تمرين النصر

الرياض: عبدالله الحمقي
انتظم لاعب النصر الجديد عبدالله حماد في تدريبات فريقه بعد أن أنهى ارتباطه الرسمي مع فريق الطائي الأسبوع الماضي مقابل ثلاثة ملايين ريال على سبيل الإعارة وشارك حماد في الحصة التدريبية أمس بفعالية بعد أن دخل المناورة التي فرضها مساعد المدرب فاروق بعد أن كان اللاعبون قد خضعوا لتدريبات لياقية مكثفة قبل أن يقوم فاروق بتوزيع اللاعبين على ثلاث مجموعات، في حين خضع حراس الفريق لتدريبات لياقية مكثفة من قبل المدرب الجزائري خضير عزيز.
وبرز من خلال المناورة أحمد الحضرمي الذي كشف عن مهارته الفردية التي نالت استسحان الجماهير التي تواجدت بكثافة في ملعب إعداد القادة، وواصل لاعب الارتكاز عبدالله الموسى التدريبات اللياقية منفرداً بمتابعة الجهاز الطبي.
وتواصل غايب المهاجم محمد الشهراني الذي بات قريباً من الإبعاد من قائمة الفريق التي ستغادر إلى الإسكندرية، في حين لم يشارك أحمد عباس الذي يعاني من إصابة في الصفاق ستمنعه من التدريبات خلال الأسبوع المقبل.
وكان المهاجم البنيني رزاق قد خضع للفحوصات الطبية أمس ولم يحضر التندريب وينتظر النصراويون ماتسفر عنه نتائج الفحوصات الطبية لأجل التوقيع معه الذي ينتظر أن يكون مساء السبت.
وتبحث الإدارة مع الوكيل المعتمد لإقامة معسكر الفريق في الإسكندرية عن إقامة مباريات تجريبية قوية قبل الدخول في مباريات بطولة الخليج للأندية بعد أن طالب الكرواتي رادان بذلك قبل تمتعه بالإجازة.



جـريـدة المديـنـة

كلــهم رؤســاء

الجمعة, 11 يوليو 2008
المتابع جيدا لما يحدث داخل نادي النصر يؤكد أن المجموعة الحالية التي تدير شؤون النادي تتملكها الثقة بالنفس بإعطاء كل فرد صلاحيات واسعة للعمل حتى يخيل إلى المتابع من خارج أسوار النادي أن الكل رؤساء وفق الصلاحيات المعطاة وهو ما لا يوجد في ناد آخر وسيجني النصراويون ثمار هذا العمل الجماعي في السنوات المقبلة.



جـريـدة عكــاظ

كما تميزت «عكاظ»: إيدر ثالث أجانب النصر

أنس الخميس -الرياض
ضم فريق النصر المدافع البرازيلي إيدر سيلفيا قواتشو (31 عاماً) ليكون المحترف الثالث في الفريق النصراوي بعد أن وقع اللاعب في ساعةٍ متأخرة من مساء امس الأول على عقدٍ احترافي لمدة عام. ولم تعلن إدارة النادي عن قيمة العقد ومن المنتظر وصول اللاعب خلال هذا الأسبوع من أجل توقيع العقد النهائي والخضوع للفحص الطبي. يشار إلى أن توقيع اللاعب جاء تأكيداً لما تميزت به عـكاظ في اليومين الماضيين من حيث الإشارة إلى أن النصر اقترب من الإعلان عن هوية المحترف الثالث وأشارت إلى اقتراب المدافع إيدر من التوقيع للنادي الأصفر.



قــراءة ممتعــة نتمناهــــا لــكم

درعان
07-11-2008, 11:36 PM
اشكرك على اخبار العالمي
العامه
كلك ذوق يالعزوه

صادق الود
07-12-2008, 12:54 AM
مشكور يالطربه لك كل الشكر على الاخبار

الحيران
07-12-2008, 03:52 AM
العزوه

شكرا لك علي مجهودك

طامي اليحيا
07-12-2008, 06:21 AM
كل الشكر على الاخبار العالميه النصراويه
تحياتي لك

سفير الشمال
07-14-2008, 08:48 PM
مشكووووووور على الاخبار



يعطيك العافيه