المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال في إيطاليا .. وبدء الاستعداد لودّية الإنتر


بــدر الشمــري
07-23-2008, 01:54 PM
الأربعاء, 23 يوليو 2008
أحمد الشهري - هاتفيا - روما


وصلت بعثة فريق نادي الهلال الكروية الى العاصمة الايطالية روما ، ليبدأ الفريق معسكراً تدريبيا هناك يتخلله مباراة ودية مع فريق الإنتر .
وتقيم بعثة الهلال في منتجع كاستيل روتو والذي استقر عليه مسؤولو الهلال ليكون مقرا للفريق هناك أو الذي يضم ملاعب تدريب مجهزة وصالات للتدريبات البدنية ، وكان في استقبال بعثة الهلال هناك المشرف على جهاز الكرة سامي الجابر الذي سبق الفريق للاطمئنان على المعسكر واماكن اقامة اللاعبين وملاعب التدريب .
وبدأ الفريق تدريباته اعتباراً من الامس وكانت الحصة التدريبية الاولى ضمن معسكر الفريق في الرابعة بتوقيت المملكة بينما كانت الثانية في الثامنة بالتوقيت نفسه ..
وسيحاول الروماني كوزمين المدير الفني للفريق الهلالي البدء في تجهيز اللاعبين لملاقاة انتر ميلان الايطالي غداً الخميس وهي المباراة الاولى التحضرية والتي تحظى باهتمام اعلامي كبير على كافة الاصعدة .و تقرر ان ينضم لاعب الفريق الكولومبي المدافع ارادليس الى البعثة مع بداية معسكر الفريق هناك بعد السماح له بالبقاء بدلا من الارهاق البدني الذي قد يعاني منه بسبب وصوله الى الرياض ليطير مرة اخرى مع الفريق من الرياض الى روما . وتقرر ان يأتي مباشرة من كولومبيا الى ايطاليا مباشرة .
وكانت رحلة البعثة الهلالية قد تأخرت في مطار الرياض فترة طويلة عن الموعد الذي كان مجدولا للفريق ، بعد العطل الفني الذي اصاب الطائرة الخاصة التي كان من المفترض ان تقل الفريق الى مطار فيرونا الايطالي وعلقت مصادر مطلعة داخل البيت الهلالي ان سبب التأخير كان عائدا لعطل فني اصاب الطائرة قبل الاقلاع مما استدعى تغييرها في اخر لحظة والاستعاضة عنها بطائرة تابعة للخطوط السعودية ليصل الفريق روما في الساعة العاشرة والربع من صباح الامس الثلاثاء.

هلالي ودمي يغلي
07-23-2008, 05:13 PM
بالتوفيق لزعيم آسيا

أهم شيء يستفيدوا اللاعبين من التجارب القوية الي راح يخوضونها

بدر .. يعطيك العافية

سفير الشمال
07-23-2008, 05:47 PM
دايم الانديه الي تعسكر

خارجي تجيب العيد بالبطولات المحليه


والله يستر ما يقدم مستوى

بــدر الشمــري
07-24-2008, 12:19 AM
شكرا لكم على التشريف وكل الامنيات للهلال بالتوفيق ان شاء الله

الحيران
07-24-2008, 09:04 AM
تمنياتنا بالتوفيق للهلال

بــدر الشمــري

شكرا لك

بــدر الشمــري
07-24-2008, 12:12 PM
اهلا بمرورك العذب اخوي الحيران