المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار يوم الاربعاء 12


انتراوي
11-12-2008, 08:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


رادار النصرالموينع يستلم جائزة(نجم الشهر)

تسلم نجم النصر اللاعب يوسف الموينع مساء اليوم جائزة ( نجم الشهر )
بدوري المحترفين المقدمة من دايهاتسو الرياضي وهي عبارة عن ( سيارة ) 0
جاء ذلك في حفل كبير أقيم بمقر الشركة بالرياض حضره أمين عام النادي الاستاذ / على حمدان والأستاذ / سالم العثمان اداري الفريق الأول وكبار المسئولين بالشركة وبجريدة الرياضي 0
وجاء فوز الموينع بالجائزة لحصوله على النسبة الكبرى في الترشيح حيث نال65% في حين جاء اللاعب محمد نور في المركز الثاني بنسبة 26 % 0
الجدير بالذكر أن جائزة الشهر الأول كانت من نصيب نجم النصر اللاعب سعد الحارثي
علما ان الجماهير النصراويه تطلق على نجم فريقها الموينع بالرادارالنصراوي بعد المستويات الرفيعه التي قدمها النجم الكبيريوسف الموينع

-

بعد مفاوضات من ناديي الهلال والاتحاد... أبو تريكة يفضل الأندية السعودية على الأوروبية للمحافظة على التقاليد الإسلامية
12/11/2008 م
اعترف النجم المصري محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، والمرشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي، بمفاوضات ناديي الهلال واتحاد جدة السعوديين للانضمام لأحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية. ..
-

عبدالغني يؤكد انضمامه ل "الأخضر" الجمعة
أكد كابتن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المدافع الدولي حسين عبدالغني المحترف حالياً بفريق نيوشاتل السويسري لمصادر أنه سيصل إلى الرياض مساء الجمعة وسيشارك مع زملائه نجوم "الأخضر" في تمارينهم بدءا من السبت المقبل استعداداً لمواجهة المنتخب الكوري في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م التي ستقام في جنوب إفريقيا. وطمأن عبدالغني محبي الكرة السعودية على وضعه الصحي والفني وأنه سيكون بكامل جاهزيته لشرف تمثيل الكرة السعودية مع بقية زملائه. ورفض عبدالغني التعليق على بعض منتقدي الدوري السويسري وأنه ربما لا يضيف الكثير لنجومية عبدالغني.. مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب السعودي التي تتطلب تضافر جميع الجهود ومطالباً عشاق الأخضر بالتواجد الفعلي بمدرجات استاد الملك فهد الدولي ووعدهم بتقديم أفضل ما يملك هو وزملاؤه وإهداؤهم بمشيئة الله وتوفيقه نقاط المباراة.
-

اتفاق اتحادي مع تكر.. وكالديرون يعالج الأخطاء.. وظروف خاصة تلغي مؤتمر البلوي
اكد مدير الكرة بالفريق الاتحادي الاول حامد البلوي انتهاء ازمة المهاجم المصري عماد متعب مع الجيش المصري بعد منعه من قبل مغادرة مطار القاهرة ومطالبته الالتحاق بسلك التجنيد حيث اكد متعب في اتصال هاتفي معه بانه انهى المشكلة وسيعود اليوم الاربعاء الى جدة حسب تاكيدات متعب له.
وينص القانون المصري ان أي اعفاء عن الالتحاق بقطاع التجنيد في الجيش يجب ان يكون عن طريق لواء ركن حرب وحصل متعب الى جانب عمرو زكي على اعفاء بعد تقديمهما الاوراق المطلوبة للجيش المصري.

ورفض البلوي التعليق على قضية احتراف عماد متعب في انجلترا وتساءل من يكون محمد حميد حتى يصرح لوجود مفاوضات بين متعب ونادي ايفرتون الانجليزي والكل يعرف ان نادر شوقي هو وكيل اعمال متعب على الرغم من تحفظ الاتحاديين حول قيام نادر ايضا بالتسويق للاعب بطريقة غريبة مشيرا الى ان هناك موقفا سيتخذ بحق من يسرب لهذه الاخبار التي توثر على استقرار اللاعب وفريق الاتحاد.

من جهة اخرى اجتمع مدير اعمال المدافع رضا تكر مع الادارة الاتحادية بحضور رئيس النادي المهندس جمال ابوعمارة ومدير الكرة حامد البلوي حيث اكد موسى ان رضا تكر سيستمر في ناديه بما نسبته تسعين في المائة وتم الاتفاق مع الادارة الاتحادية حول كافة بنود العقد ورفض الاعلان عن مدة وقيمة العقد مؤكدا بانها سر خاص ومن حقوق اللاعب ولا يحق الاعلان عنها لاحد.

وكشفت مصادر داخل ادارة الكرة الاتحادية بان الادارة اتفقت على تقديم مبلغ ستة ملايين ريال لتكر لمدة ثلاث سنوات يتسلم ثلاثين في المائة عند توقيع العقد وباقي العقد على دفعات.

من جهة اخرى حصلت مصادر على معلومات توكد بان الحارس الاتحادي مبروك زايد طالب الادارة باثني عشر مليون ريال لتجديد عقده مع النادي في الوقت الذي اكدت مصادر بان الادارة الاتحادية رصدت ستة ملايين ريال فقط لمبروك زايد للتجديد معه حتى وان تلقى عرضا من اندية اخرى منها النصر وشددت مصادر اتحادية بان الادارة قدمت عرضها الرسمي للاعب في انتظار رده رغم ان عقده تبقى على نهايته سبعة اشهر وتنتظر الادارة رد اللاعب او مدير اعماله والا ستضطر لرفع الامر للجنة الاحتراف في حالة الوصول مع اللاعب لطريق مسدود.

وعلى صعيد المؤتمر الخاص بالرئيس السابق منصور البلوي اكدت مصادر داخل النادي بان المؤتمر لن يقام لظروف خاصة ربما تتمثل في عدم التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعبين على الاستمرار مع النادي.
-


12
كسب الهلال شقيقه الأهلي بهدف من دون مقابل في المواجهة الودية التي جرت بينهما مساء أمس بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي سجل السويدي ويلهمسون من ركلة جزاء اثر تعرضه لإعاقة من مدافع الأهلي محمود معاذ في الدقيقة الخامسة، تصدي لها ويلهمسون وسجل هدف المباراة الوحيد.
وكان الهلال الأفضل في الشوط الأول فيما ابدع لاعبو الأهلي بشوط المباراة الثاني وكانوا ندا قويا للهلال الذي أبدع فيه النجم الليبي طارق التائب وتفاعل الجماهير الكبيرة مع جميع تحركات كما أبدع اللاعبون الشباب العائدون من منتخب الشباب.

وظهرت المباراة رغم وديتها بحماس وتنافس بين اللاعبين حيث أشرك مدربا الفريقين غالبية لاعبيهم للاستفادة من التجربة.

وشهدت المباراة تصرفا طريفا عندما غادر ويلهمسون الملعب بالشوط الثاني لمدة خمس دقائق دخل بها لغرف ملابس اللاعبين ثم عاد مجددا قبل أن يقوم مدرب الهلال باستبداله.

وحضر المباراة رئيسا الناديين الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعبدالعزيز العنقري وعدد من أعضاء شرف نادي الهلال يتقدمهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الامير بندر بن محمد والأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد.

من جانبه امتدح مدرب الهلال كوزمين أداء لاعبيه وقال: "قدم اللاعبون اداءا مميزا طوال الشوط الأول وكنا الأفضل واستطاع اللاعبون الشباب بالفريق إثبات وجودهم وسيكون لهم دور كبير مع الفريق خصوصا أننا خسرنا ياسر القحطاني ولكن روح الفريق ستعوض غيابه".

ومن جهة ثانية تلقي الهلاليون الموافقة المبدئية لانتقال الظهير الأيمن الوحدة كامل المر، إلا أن إدارة الهلال فضلت لن يدخلوا بأي مفاوضات مباشرة إلا حين عودة الفريق من المشاركة مع المنتخب.
-



إصابة الشهراني تقلق رادان
فقد مدرب النصر رادان أحد أوراقه الهجومية الهامة محمد الشهراني الذي عاودته الإصابة مجدداً في مران الأمس وعاد من خلالها إلى عيادة النادي، فيما اقترب زميله المدافع أحمد البحري من دخول تدريبات الكرة بعد التقدم الكبير الذي سجله في برنامجه اللياقي، فيما أشار الجهاز الطبي بالنادي حاجة لاعب الوسط منصور الثقفي إلى فترة علاج لمدة أسبوع قبل بدء البرنامج اللياقي.
وألمح رادان خلال الاجتماع للاعبيه بأن عليهم ألا يبددوا الأموال التي صرفها النادي، وقال: "علينا ألا نخذل الإدارة والجماهير وألا نكون سبباً في هدر ما يقدمه مسؤولو النادي".

وسيخوض الأصفر بعد مغرب غد (الخميس) مواجهة ودية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود أمام فريق الحزم.

وينتظر أن يدفع رادان بالتشكيل الأساسي الذي سيكون بمثابة المحك قبل ملاقاة الشباب يوم الخميس الثاني والعشرين ضمن دوري المحترفين. وعلى صعيد الفئات السنية، أجلت إدارة نادي النصر حفل تكريم لاعبي فريقها الكروي لدرجة الشباب الحائز على لقب كأس الاتحاد السعودي إلى مساء الاثنين المقبل لفسح المجال أمام الراغبين في تكريم أفراد الأصفر الشاب

-



المصيبيح يناقض الجوهر ويؤكد مسؤولية الهلال
ينتظر أن يخضع قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ياسر القحطاني صباح اليوم الأربعاء لعملية جراحية أسفل البطن تحت إشراف الجراحة الألمانية يورك مشرك، وسيعود القحطاني للرياض بعد أربعة أيام لمواصلة برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب المنتخب جمال الخليفة. وسيستغرق البرنامج التأهيلي الذي يلي العملية من 3- 4أسابيع.
وكان القحطاني قد وصل إلى ألمانيا أمس الثلاثاء وتم إخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة وبناء على تلك الفحوصات تقرر إجراء العملية وبذلك يتأكد غياب القحطاني عن مباراة كوريا.

ومن جانبه أكد مدير المنتخب فهد المصيبيح: "أن القحطاني تعرض لإصابة في عضلة الفخذ تختلف عن إصابته الحالية، وبعد ثلاثة أيام عاد للتمارين وشارك أمام الوحدة وبعد مباراة الوحدة شعر اللاعب بألم في منطقة أخرى أسفل البطن".

وحول إصابة أسامة المولد قال المصيبيح: "أصيب أسامة في المنتخب قبل مباراة إيران التي أقيمت في شهر سبتمبر وتم السماح له بمغادرة المعسكرومواصلة برنامجه التأهيلي مع ناديه، وتم إرسال تقرير للاتحاد يفيد بحاجته إلى أربعة أسابيع وبعد 17يوماً أشعرنا الاتحاد بأن اللاعب تحسنت إصابته وبإمكانه اللعب".

وأضاف: "وعندما عرضنا الأمر على طبيب المنتخب طلب إكمال البرنامج العلاجي واحترم الاتحاد هذا القرار ولم يشرك اللاعب".

وعن موضوع المهاجم مالك معاذ قال: "النادي الأهلي من أفضل الأندية التي تتعاون معنا في هذا الجانب، ومالك أصيب في مباراة نجران وطلبنا من الأهلي تقريرا طبيا عن حالته قبل إعلان القائمة وتبين أن مالك تجاوز المراحل العلاجية ولم يتبقى له سوى البرنامج التأهيلي". وزاد المصيبيح "اللاعب كان بإمكانه المشاركة أمام إيران ولكن الجوهر فضل الاحتفاظ به إلى المراحل الأخرى".

وأكد المصيبيح: "أن مالك أن شاء الله وبتعاون الجهازين في ناديه والمنتخب سيعود لخدمة ناديه والمنتخب".

وختم المصيبيح: "الاجهزه الطبية التي تعمل في الأندية أو المنتخب من أفضل الأجهزة التي تعمل في هذا المجال
-

النصر يخوض لقاء ودي مع فارس القصيم الحزم
شبكة الجماهير - تركي العتيبي:
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بعد غداً الخميس مباراته الودية الأولى أمام فريق الحزم وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) وسيبدأ الشوط الأول بعد صلاة المغرب من جهه اخرى تلخص تمرين الثلاثاء لنادي النصر بإجتماع للمدرب مع اللاعبين في منتصف الملعب بعده بدأت تدريبات اللياقة ثم تمرين تكتيكي على الكرات العرضية والتسديد المباشر.
* واصل اللاعب أحمد البحري برنامجه التأهيلي في حين تواجد محمد الشهراني ومنصور الثقفي في العيادة الطبية.
* يجري الفريق غدا" تمرينا" صباحيا" في حين سيكون التمرين المسائي على فترتين من الساعة الخامسة.

نورالدنيا
11-12-2008, 11:25 PM
عبدالغني يؤكد انضمامه ل "الأخضر" الجمعة

حياك وبياك:h64:
ورفض البلوي التعليق على قضية احتراف عماد متعب في انجلترا وتساءل من يكون محمد حميد حتى يصرح لوجود مفاوضات بين متعب ونادي ايفرتون الانجليزي

اويلووووووووو:093:


وشهدت المباراة تصرفا طريفا عندما غادر ويلهمسون الملعب بالشوط الثاني لمدة خمس دقائق دخل بها لغرف ملابس اللاعبين ثم عاد مجددا قبل أن يقوم مدرب الهلال باستبداله.

ههههه لاتعليق

ينتظر أن يخضع قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ياسر القحطاني صباح اليوم الأربعاء لعملية جراحية أسفل البطن تحت إشراف الجراحة الألمانية

الله يشفيه


انتراوي

يعطيك العافية اخبار ولااحلى:h64::h64:

هلالي ودمي يغلي
11-12-2008, 11:54 PM
الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع

انتراوي
11-13-2008, 12:13 AM
نورالدنيا

شكرا على المرور الطيب يا نور الدنيا

انتراوي
11-13-2008, 12:14 AM
هلالي ودمي يغلي

الله يعافيك الى المرور

شباصة أجوديه
11-13-2008, 12:48 AM
اخبار حلوة اليوم

تسلم مراسلنا انتراوي

دمت في حفظ الرحمن

المايسترووو
11-13-2008, 12:58 AM
انتراوي

الله يعطيك العافية وعساك على القووة

خوش تغطية لاعدمناك

انتراوي
11-13-2008, 01:03 AM
شباصة أجوديه
اتشرف ان اكون مراسلكم مشكورين على المرور