المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الكوره السعوديه يوم الجمعه


انتراوي
11-14-2008, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المحكمة الرياضية الدولية تؤجل عقوبة اللاعب طارق التائب إلى الموسم المقبل... والإتفاق المحطة الأولى بعد الإيقـاف

قررت المحكة الرياضية الدولية قبل قليل قبول إستئناف نادي الهلال بخصوص لاعبه طارق التايب وتؤجيل العقوبة المقررة حتى الموسم المقبل ، وبذلك يتمكن نادي الهلال من إشراك لاعبه بدءا من مباراته المقبلة أمام فريق الإتفاق يوم السبت 22 نوفمبر 2008م.
يذكر ان العقوبة بعد الشكوى المقدمه من نادي جازي إنتيب التركي الذي كان يلعب له قبل قدومه للهلال.

-

السهلاوي بشعـار العالمي الأسبـوع الـقـادم

بـات من المؤكد توقيع لاعب نادي القادسية محمد السهلاوي لصالح نادي النصر بعد أن أنتهـت المفاوضات بنجاح خلال الفتـرة الماضية والتي قادها ربـان السفينـة الصفراء الأمير فيصل بن تـركي بـن نـاصر وبلغت قيمة الصفقة 8 مليون ريـال وفيلا وسيارة فاخرة وسيكون موعـد التوقيع الاسبـوع المقبل بالعـاصمـة السعـودية الـرياض .
-


العفو عن الخيبري ومشاركته أمام النصر!
تؤكد مصادر الخاصة ان الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد استصدار قرار عفو خاص بلاعب وسط الشباب عبدالملك الخيبري وذلك بعد الالتماس الذي قدمته الادارة الشبابية ليمكن الاستفادة من خدماته خلال المرحلة القادمة وحتى لا يؤثر الايقاف الطويل على عطائه وهو احد الركائز الأساسية المستقبلية لمنتخب المملكة الأول ومما يعزز موافقة اتحاد الكرة سجل اللاعب الجيد وانقضاء أكثر من نصف المدة على ايقافه الذي احدثته تداعيات انتقاله وتوقيعه للشباب ودخول النصر في القضية كناد ثالث افصح مسؤولوه بأنه وقع لهم

-
استمرار عماد متعب اتحادياً حتى نهاية الموسم
أكدت كل التصريحات الصادرة عن المسؤولين بالنادي الأهلي المصري أن اللاعب الدولي عماد متعب المعار من الأهلي إلى اتحاد جده السعودي لمدة موسم واحد باقٍ في ناديه الجديد (الاتحاد) حتى نهاية فترة إعارته التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي ونفى المسؤولون وصول أي عروض رسمية أو غير رسمية من أندية أوروبية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

في البداية أوضح عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والإعلان بالنادي الأهلي المصري أن كل التقارير الصحفية التي تتحدث عن وجود عروض من بعض الأندية الإنجليزية لضم عماد متعب لاعب الأهلي المعار إلى نادي اتحاد جدة السعودي غير صحيحة ولا أساس لها وإنما هي اجتهادات صحفيين.. وقال: البعض يتحدث عن وجود اتفاق نهائي بين الأهلي ونادي إيفرتون الإنجليزي مقابل مليوني جنيه استرليني لضم متعب في شهر يناير القادم وأنا أؤكد أن هذا ليس صحيحاً لأنه لا يوجد عرض من الأساس من نادي إيفرتون كما أنه لا توجد عروض رسمية أو غير رسمية وصلت النادي الأهلي بشأن متعب. وتساءل القيعي هل العروض تصل إلى عماد متعب فقط دون علم النادي الأهلي أم أن النادي يكون آخر من يعلم بهذه العروض والاتفاقيات.في نفس الشأن أكد هادي خشبة المنسق العام للكرة بالنادي الأهلي المصري أن اللاعب الدولي عماد متعب مهاجم الأهلي المعار لنادي اتحاد جدة السعودي باقٍ مع ناديه الجديد حتى انتهاء فترة إعارته في نهاية الموسم الجاري.

وأضاف خشبة أن الأهلي لم يتلقَ أي عروض رسمية ولا غير رسمية بشأن احتراف عماد متعب في أوروبا وتحديداً ما تناقلته بعض الصحف عن وجود عروض من بعض الأندية الإنجليزية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن الصحف المصرية اهتمت خلال الأيام القليلة الماضية بنشر التقرير الذي نشرته صحيفة (ديل ميل) الإنجليزية والتي أشارت إلى أن محمد حميد وكيل اللاعبين توصل لاتفاق مع نادي إيفرتون الإنجليزي بشأن انتقال عماد متعب لاعب الأهلي المعار إلى اتحاد جدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة مقابل مليوني جنيه استرليني.
-

طائرة خاصة تجهز ويلي للاتفاق وطبيب يمنع الغامدي من السفر إلى بلجيكا ورالديس يعرض إصابته على طبيب المنتخب
نجحت الإدارة الهلالية في تأمين طائرة خاصة تعيد المحترف السويدي ويلهامسون (ويلي) إلى الرياض يوم الخميس المقبل بعد أن ينهي مشاركته مع منتخب بلاده في مباراته أمام المنتخب الهولندي التي ستقام يوم الأربعاء وذلك ليتمكن من المشاركة مع الفريق الهلالي في مباراته الدورية التاسعة يوم السبت مابعد المقبل أمام الاتفاق في الدمام.

وسيغادر اللاعب إلى بلاه في ساعة متأخرة من ليل الأحد المقبل بعد ان يشارك مع الفريق في مباراته الودية أمام الرائد.

- وتقررت مغادرة لاعب الوسط الدولي عمر الغامدي هذا اليوم الجمعة إلى العاصمة القطرية الدوحة لعرض إصابته التي يعانيها في مفصله على الطبيب البلجيكيي مارتينيز المتخصص في مثل هذه الإصابات قبل أن يتوجه منها إلى فرنسا للغرض ذاته.

وعلى ضوء التقارير التي سيحصل عليها من الطبيبين سيتحدد مستقبله مع الإصابة إما بتدخل جراحي أو بعلاج طبيعي مكثف وإن كان التدخل الجراحي هو الأقرب والآكد وفقاً للتقارير الأولية.

- من جانبه كشف طبيب الفريق علي يقدح أن المحترف الليبي طارق التايب سيبتعد عن التدريبات ب (قرار طبي) لمدة لن تقل عن أسبوع وقد تمتد ل 10 أيام مع إخضاعه لبرنامج علاجي مكثف بعد أن أوضح الفحص الذي خضع له صباح أمس على موضع إصابته في كاحل القدم وجود التهابات في أوتار المفصل.

وأفاد الدكتور يقدح أن هذه الإصابة غير مقلقة وأنها حدثت له في أعقاب المجهود الكبير الذي بذله أثناء مشاركته في الحصة الثانية أمام الأهلي في المباراة الودية التي أقيمت الثلاثاء، حيث شارك بعد غياب طويل بسبب إيقافه.

وبذلك تبدو حظوظ التايب ضعيفة في المشاركة أمام الاتفاق السبت مابعد المقبل في حال أصدرت المحكمة الرياضية اليوم حكماً بتأجيل ماتبقى من إيقافه إلى الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة الرياضية الدولية ستحسم هذا اليوم وعبر جلستها الثانية والنهائية ملف قضية إيقاف اللاعب والاستئناف الهلالي ضد القرار بحضور المحامي المرشح من إدارة النادي والمحامي المرشح من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

- وفيما يتعلق بالمحترف البوليفي رونالد رالديس فقد أكد الدكتور يقدح أن اللاعب كان يعاني من إصابة شبيهة تماماً للإصابة التي تعرض لها التايب في أوتار كاحل القدم اليمنى مشيراً إلى أنه أنهى برنامجه العلاجي بنجاح وبدأ تدريباته اللياقية استعداداً للعودة للمشاركة في التدريبات الكروية الجماعية.

وقد غادر اللاعب البارحة إلى بلاده للانضمام لمعسكر منتخبها الوطني وسيستغل وجوده هناك لعرض تقارير الإصابة على طبيب يعرفه شخصياً وسبق له العمل ضمن الكادر الطبي للمنتخب البوليفي، ولن يتمكن اللاعب من المشاركة أمام الاتفاق (فيما لو كان جاهزاً طبياً) بسبب عدم وجود حجوزات طيران تعيده قبل يوم السبت.

- وعلى صعيد التدريبات فقد أدى الفريق أمس حصة اعتيادية تركزت في مجملها على النواحي اللياقة والفنية ولم تشهد المناورات المعتادة التي كان المدرب يفرضها في الأيام الماضية لرغبته في عدم إرهاق اللاعبين بعد المجهود الذي بذلوه يوم الثلاثاء في ودية الأهلي إضافة إلى أنهم سيبذلون أيضا مجهوداً بعد غد الأحد في المباراة الودية الثانية التي ستجمع الفريق الهلالي بنظيره الرائدي.

- وفي شأن آخر اطمأنت الإدارة الهلالية على قائد المنتخب وهدافه ياسر القحطاني الموجود حالياً في ألمانيا إثر إجرائه عملية جراحية في عضلات بطنه علما بأن ياسر سينضم إلى معسكر المنتخب فور عودته من ألمانيا بعد غد من أجل تطبيق البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للأخضر ولن يشارك أمام المنتخب الكوري.
-


النصر يواصل لقاءته الوديه بالوحده مساء الاحد

ضمن استعدادات الفريق العالمي للقاءات الدوريه واللقاء النهائي الخليجي يخوض الفريق الأول لكرة القدم مساء الأحد القادم مباراته الودية الثانية أمام فريق الوحدة وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود "يرحمه الله" وسيبدأ الشوط الأول بعد صلاة المغرب 0 علماان الفريق لعب وديا مع فريق الحزم وفاز عليه بهدفي السبيعي وبلال
-

بحضور جماهيري كبير نور يجدد عقده مع الاتحاد مقابل 23 مليون (صور)
حسم محمد نور كابتن فريق الاتحاد لكرة القدم مسألة تجديد عقده لخمسة سنوات مقبلة مع نادية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء امس بحضور جمال ابو عمارة رئيس النادي ومنصور البلوي عضو الشرف والمتكفل بقيمة الصفقة والتي أشارت المصادر بأنها وصلت إلى 23 مليون ريال واستعرض نور عقده بعد توقيعه مع ابو عمارة امام وسائل الإعلام والجماهير الاتحادية الذين اكتظت بهم الصالة المؤتمرات بالنادي .
وقد عبر نور عن شكره لعضو الشرف منصور البلوي وللإدارة الاتحادية ولجماهير النادي الوفية على وقوفهم معي وقال بان مواقف منصور البلوي غير مستغربة فقد وقف معي كلاعب منذ بداياتي الكروية وانه مازال مصرا على مقولة من يريد ان يسأل عن عقد نور فليسأل منصور البلوي ومستغربا ونافيا العروض التي وصلته ومؤكدا على ان حب الناس لا يقدر بملايين وانه لم يرد على هذه الأقاويل كونه يفضل بان يكون الرد داخل الملعب وليس خارجه .
فيما أوضح منصور البلوي بأن سبب تأخير توقيع العقد ليس لعدم توفر المبلغ الخاص بالتجديد بل لبحثهم عن شركة تأمين تؤمن مبلغ الصفقة كون العقد ومقدمه سيدفع قبل اكثر من خمسة شهور على نهاية العقد ويجب ان يحفظوا حقوق النادي فهو يحب نور ولكنه ايضا يحب الاتحاد وحرص على مصلحته وقد يتعرض اللاعب لاصابة خلال الخمسة شهور او خلافه لاسمح الله وكان يجب حفظ حقوق النادي بالتوقيع مع شركة تأمين ولا يوجد هذا النوع من الشركات في الداخل واضطربنا للتعاقد مع شركة من الخارج ومؤكدا على حرصه بالإمساك بالعصا من منتصفها بمنح نور ما يستحقه وحفظ حقوق ناديه
وقال رئيس النادي جمال ابو عمارة بانه يستغرب سيل الإشاعات التي انطلقت حول ترك نور للاتحاد وان من اطلق هذي الشائعات لا يعرف نور ولا يعرف جيدا الاتحاد ولاعبيه فهناك عشق ابدي بينهم وهذا ديدن كل اللاعبين الذين ينتمون للاتحاد ., وبارك ابو عمارة لنور وللجماهير بقائه كلاعب اتحادي لمدة خمسة سنوات مقبلة ومنوها الى ان عقد نور تبقى عليه حوالي الستة شهور ومؤكدا على ان من وقف خلف عقد نور هو منصور البلوي وهو من تكفل بمقدم العقد وانهم كاتحاديين كانوا مطمئنين على استمرار نور والذي طلب تأخير التوقيع حتى يخرج الفريق من ضغط المباريات وان ننتظر حتى فترة توقف الدوري ومنحنا كلمة ببقائه ضمن صفوف العميد .
ومن جهة اخرى يخوض الفريق الاتحادي لقاء وديا يوم غد السبت مع فريق الوطني بعد تعثر حضور الفريق المصري البورسعيدي واقتربت محاولات الاتحاديين من الإبقاء على اللاعب عماد متعب وان لا ينظم لمعسكر المنتخب المصري اقتربت للنجاح وان يبقى اللاعب فيما سيغادر الثنائي هشام ابو شروان واحمد حديد لارتباطات مع منتخب بلادهما على ان يعودان قبل لقاء الوحدة القادم .

منقول

درعان
11-14-2008, 08:13 PM
اشكرك انتراوي
ماشالله عليك

دلوووعة حايل
11-14-2008, 08:47 PM
يعطيك العااافيه( أنتراوي )

ومشكووور أخوي على المجهود الكبير ,

سيدي

للابداع حدود ..

وهنا تنتهي حدود الابداع ,

ود بلا حد

ودي {{ دلوووعه

ريان العلي
11-14-2008, 09:12 PM
شكراااااا لك انتراوي
ماقصرت
والله

طاب الخاطر
11-14-2008, 09:20 PM
اشكرك انتراوي

•· منذر·•
11-14-2008, 09:36 PM
انتراوي
الله يخليك لنا ويسلمك وربي انك رائع
سلمك الله
وعشت دوما سعيدا
مايحتاج نشوف اخبار الرياضه بوجودك
:h64::h64::h64::h64:

المايسترووو
11-14-2008, 10:05 PM
المبدع انتراوي كما عهدتك متميز الله يعطيك العافيةوعساك على القوووة

دووم هذا التميز لاهنت

انتراوي
11-14-2008, 10:21 PM
درعان
دلوووعة حايل
ريان العلي
طاب الخاطر
منذر
النووفي
شكرا على الاطراء الجميل لاعدمت هذا التواجد
لكم مني أجمل تحية .

هلالي ودمي يغلي
11-14-2008, 10:22 PM
المحكمة الرياضية الدولية تؤجل عقوبة اللاعب طارق التائب إلى الموسم المقبل... والإتفاق المحطة الأولى بعد الإيقـاف

قررت المحكة الرياضية الدولية قبل قليل قبول إستئناف نادي الهلال بخصوص لاعبه طارق التايب وتؤجيل العقوبة المقررة حتى الموسم المقبل ، وبذلك يتمكن نادي الهلال من إشراك لاعبه بدءا من مباراته المقبلة أمام فريق الإتفاق يوم السبت 22 نوفمبر 2008م.
يذكر ان العقوبة بعد الشكوى المقدمه من نادي جازي إنتيب التركي الذي كان يلعب له قبل قدومه للهلال.

بصراحة يا انترواي خبر تستاهل عليه حبة خشم

وأخيراً سيرجع طارق الواصل إلى الابداع والامتاع

انتراوي .. الله يعطيك العافية :hh:

انتراوي
11-14-2008, 10:39 PM
هلالي ودمي يغلي
الله يعافيك على الاطراء الجميل

نورالدنيا
11-14-2008, 11:45 PM
انتراوي
ماقصرت يالنشمي:h64:
اخبار حلوووة وطازجة كالعادة

لاهنت اخي

انتراوي
11-15-2008, 12:22 AM
نور الدنيا
شكرا على الاطراء لكي مني أجمل تحية .

شباصة أجوديه
11-15-2008, 01:24 AM
انتراوي

تسلم ع الاخبار الحلوة

دمت في حفظ الرحمن

انتراوي
11-15-2008, 02:16 AM
شباصة أجوديه
شكرا على المرور دمتي في حفظ الرحمن

الـ ساري
11-15-2008, 11:59 AM
لاهنت ياغالي انتراوي
ماقصرت على جهودك
يسعد لي قلبك

انتراوي
11-15-2008, 08:18 PM
الـ ساري
مشكور الله لايهينك ياحيي

ولد السبهان
11-15-2008, 08:35 PM
انتراوي .. الله يعطيك العافية

انتراوي
11-15-2008, 08:55 PM
ولد السبهان
مشكور لك مني أجمل تحية .

مخاوي طعونه
11-15-2008, 09:27 PM
كل الشكر لك انتراوي
تقبل مودتي